في إطار عقد مجموعة من اللقاءات والأجتماعات الدورية، عقد اليوم  الدكتور شريف فاروق - وزير التموين والتجارة الداخلية الأجتماع الأسبوعي الدوري مع  أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وجاء ذلك بحضور كل من  اللواء  وليد ابو المجد- نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، وأحمد عصام - معاون الوزير للاتصال السياسي وشئون البرلمان، وHحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي، والدكتور  عمرو مدكور مستشار الوزير لنظم المعلومات.

ويأتي هذا اللقاء الدوري في إطار حرص  الوزير على تفعيل قنوات التواصل السياسي مع 
النواب والاستماع إلى كافة مقترحاتهم ومناقشة ودراسة الطلبات المقدمة من خلالهم والتي تعكس احتياجات ومتطلبات المواطنين في مختلف الأنشطة والمجالات ذات الصلة بالتموين.

ووجه الوزير علي الفور إدارة الإتصال السياسي بوزارة التموين بسرعة تلبية احتياجات ومتطلبات السادة النواب وسرعة البت في الطلبات المقدمة من جانب السادة المواطنين أو من جانب أصحاب المنشأت التموينية، مع تكليف إدارة الhتصال السياسي بسرعة فرز الطلبات ودراستها مع كل الجهات التابعة للوزارة والرد علي النواب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شئون البرلمان السادة النواب متطلبات المواطنين وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق أعضاء مجلسي النواب والشيوخ نظم المعلومات أعضاء مجلسى النواب التواصل السياسي نائب وزير التموين

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يلتقي سفير جمهورية الصومال الفيدرالية

التقى الدكتور / شريف فاروق- وزير التموين والتجارة الداخلية، السفير/علي عبدي أواري - سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، ويرافقه السيدة/ هدمة عبد القاسم صلاد - المستشار الأول بالسفارة، اليوم الاثنين، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، حيث تم استعراض عدد من الملفات ذات الأهتمام المشترك.

وجاء ذلك بحضور السيد اللواء / وليد ابو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور/ علاء ناجي الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، والأستاذ/ احمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة.

وخلال اللقاء اشاد السيد الدكتور وزير التموين بتطور العلاقات بين مصر ودولة الصومال خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى قوة ومتانة العلاقات التاريخية، وناقش السيد الدكتور آليات العمل المشتركة والخطط المستقبلية لتطوير التعاون في الملفات التي تدعم التعاون بين البلدين المتعلقة بمجال تحقيق الأمن الغذائي والتبادل السلعي والتجاري.

ومن جهته أعرب سعادة السفير الصومالي عن تطلعه لتعزيز التعاون بين رجال الأعمال المصريين والصوماليين في مجالات الزراعة والتجارة ك، مشيرًا إلى أن الصومال بلد غني بالثروة الحيوانية والثروة السمكية، ومن الممكن أن تستفيد منها السوق المصرية، مؤكدا تقديم كل التسهيلات اللازمة لأي استثمارات متبادلة بين مصر والصومال.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يوجه بسرعة فحص الطلبات المقدمة من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين فى سلسلة لقاءاته الدورية
  • محافظ الفيوم: التواصل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ يعود بالنفع على المواطن
  • محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات توفيق أوضاع الأراضي المضافة للمدن الجديدة
  • وزير التموين يلتقي سفير جمهورية الصومال الفيدرالية
  • فؤاد: ضرورة تضافر الجهود والتعاون مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ للنهوض بالبيئة
  • وزير المالية يرأس اجتماعاً لمناقشة احتياجات المكاتب الخدمية والايرادية بالحديدة
  • وزير الري يلتقى مجموعة من النواب لمناقشة طلبات المواطنين