في حلقة استثنائية، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي أشهر صناع الموسيقى في مصر والوطن العربي، من ضمنهم، الملحن عزيز الشافعي، وتامر حسين، ومدين بالحلقة المقبلة لبرنامج معكم منى الشاذلي الذي يعرض من خلال شاشة ON، ومن المفترض أن تشهد بها الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياتهم الفنية والشخصية أيضا.

وكانت الإعلامية منى الشاذلي، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافتهم، قائلة: «أشهر صناع الموسيقى في مصر والوطن العربي و كورال اون في ضيافة منى الشاذلي الأربعاء والخميس.

. استنونا».

View this post on Instagram

A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazly.official)

آخر أعمال عزيز الشافعي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عزيز الشافعي، تعاونه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، في ألبوم بتمنى أنساك، والذي واجه من خلاله أزمات عديدة نتيجة تعاقد شيرين مع شركة روتانا، ومحاولات حذف الأغاني.

أول تعليق لـ عزيز الشافعي على حذف أغانيه مع شيرين عبد الوهاب

وعلق عزيز الشافعي، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، مع شركة روتانا، والمتمثلة في حذف أغانيها الجديدة لأسباب تتعلق بحقوق الطبع والنشر، إذ احتوت الفيديوهات على محتوى من شركة «Rotana Music»، وان من بينهم اغنيتين من ألحانه.

وقال عزيزي الشافعي، خلال فيديو شاركه عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «امبارح نزلت أغنيتين لـ شيرين، لكن المشكلة كنت أتمنى الأغاني تنزل بطريقة أحسن وأفضل من كدة والناس تسمعهم على اليوتيوب وكل منصات الإستماع، وبتتغنى في الإذاعة بشكل طبيعي».

اقرأ أيضاًعبد الباسط حمودة في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صورة»

حلقة رومانسية.. رامي جمال وزوجته في ضيافة منى الشاذلي الجمعة المقبل «فيديو»

بعد نجاحه.. أبطال وصناع فيلم «شقو» في ضيافة منى الشاذلي | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منى الشاذلي الإعلامية منى الشاذلي قناة ON برنامج معكم منى الشاذلي حلقة معكم منى الشاذلي معكم الشاذلي صناع الموسيقي أعمال عزيز الشافعي عزیز الشافعی منى الشاذلی فی ضیافة

إقرأ أيضاً:

28 ألف شركة تغلق أبوابها في تركيا خلال 8 أشهر

أنقرة (زمان التركية) – بلغ عدد الشركات المغلقة خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري 28 ألفاً و172 شركة.

كما اضطر 6 آلاف و530 تاجرًا إلى إغلاق محالهم التجارية في أغسطس 2024.

وفي حين أن التكاليف والحصول على التمويل والصعوبات الاقتصادية الأخرى تعيق رواد الأعمال، فإن عدد الشركات التي تغلق أبوابها آخذ في التزايد.

وبحسب بيانات اتحاد الغرف والبورصات السلعية في تركيا، بلغ عدد الشركات المغلقة خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري 28 ألفاً و172 شركة، وفي الفترة نفسها تجاوز عدد التجار الذين أغلقوا أبوابهم 57 ألفا.

وانخفض عدد الشركات التي تم تأسيسها في الأشهر الثمانية الأولى من عام 2024 بنسبة 14.2 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وانخفض عدد المؤسسات التجارية الحقيقية التي تم إنشاؤها بنسبة 28.6 في المائة وانخفض عدد التعاونيات بنسبة 13.2 في المائة في نفس الفترة.

وفي الأشهر الثمانية الأولى من عام 2024، مقارنة بالأشهر الثمانية الأولى من عام 2023، ارتفع عدد الشركات المغلقة بنسبة 25.4 بالمائة، وزاد عدد التعاونيات المغلقة بنسبة 5.2 بالمائة، في حين ارتفع عدد التعاونيات المغلقة بنسبة 5.2 بالمائة.

وانخفضت المؤسسات التجارية الحقيقية المغلقة بنسبة 36.1 بالمائة. وبلغ الانخفاض في عدد الشركات المؤسسة في أغسطس 11.7 بالمئة مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي.

وفي أغسطس 2024، انخفض عدد التعاونيات المنشأة بنسبة 38.4 في المائة، وانخفض عدد المؤسسات التجارية الحقيقية بنسبة 5.1 في المائة مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي.

وفي أغسطس 2024، بينما ارتفع عدد الشركات المغلقة بنسبة 5.7 بالمائة مقارنة بالشهر نفسه من عام 2023، انخفض عدد التعاونيات المغلقة بنسبة 18.7 بالمائة وانخفض عدد المؤسسات التجارية الحقيقية المغلقة بنسبة 28.6 بالمائة. وبحسب بيانات اتحاد التجار والحرفيين الأتراك، بلغ عدد التجار الذين أغلقوا أبوابهم في الأشهر الثمانية الأولى من العام 57 ألفاً و585.

 

Tags: أنقرةإفلاساسطنبولالشركات المغلقةتركيا

مقالات مشابهة

  • تامر حسين يروج لحلقته مع منى الشاذلي بجانب عزيز الشافعي وتوما ومدين
  • ببصمة عزيز الشافعي.. الجمهور يشيد بأغنية "أهلي أهلي" تتر مسلسل "تيتا زوزو" لـ رامي صبري
  • أشهر وأهم صناع الموسيقى والغناء في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي
  • أحمد سعد يعلن خطوبته.. من هي العروس؟|والفرح في مراسي بهذا الموعد (تفاصيل)
  • 28 ألف شركة تغلق أبوابها في تركيا خلال 8 أشهر
  • وليد العمري: جنود الاحتلال يمزقون صورة الزميلة شيرين أبو عاقلة (فيديو)
  • عزيز الشافعي يروج لأحدث أعماله مع الفنان رامي صبري
  • رامي صبري يقدم تتر مسلسل "تيتا زوزو" بتوقيع عزيز الشافعي
  • محمد حماقي يتألق في حفل بالعبور ويقدم «ليلي طال» بمشاركة عزيز الشافعي