كشف عمرو مصطفى مكالمة هاتفية جمعته بالملحن مدين، بعد قطيعة طويلة بينهما، معلناً تسوية الأمور وانتهاء الخلافات.

وقال عمرو مصطفى عبر صفحته  على فيس بوك: "اليوم جرت مكالمة مهمة للغاية بيني وبين صديقي العزيز مدين ووضحنا فيها كل شيء". وتابع "أود التعبير عن مدى احترامي لهذا الشخص وتقديري لإبداعه.. مدين من أكثر الناس المحترمة في الوسط الفني، وموهبته وإبداعه في كل عمل يقدمه تثبت ذلك".


وأضاف "أنا أحب أعماله الفنية للغاية وفخور بصداقتنا وبكل ما يقدمه، وأيضاً أكن كل الاحترام إلى رفيق العمر محمد رحيم ووليد سعد ومحمد يحيى وتأمر على وعزيز الشافعي".

من جهته، رد مدين بمنشور أيضاً عبر فيس بوك، وقال:"أنت فنان كبير، ومكالمتك لي والكلام الجميل الذي كتبته عني لتنفي الاتهام غير المقصود منك لي، وتلغي أي سوء تفاهم حدث بيننا.. كل ذلك يثبت أنك كبير".
واختتم حديثه قائلاً: "هذه هي الروح الطيبة التي من المفترض أن تكون موجودة بينا جميعاً.. وإن شاء الله تفضل منًّور الدنيا بنجاحاتك وأعمالك".

وكان عمرو مصطفى قد صرّح في وقت سابق، أنّه لا يمتلك زملاء في الوسط الفني، واتّهم (دون ذكر أسماء) الملحّن مدين والشّاعر تامر حسين بسرقة ألحانه، وآخرهم لحن أغنية شيرين عبد الوهّاب الجديدة "ما زال عالبال"، من أغنية لحّنها لها في العام 2022، بعنوان "غالية علينا يا بلدنا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية عمرو مصطفى مدين عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

تامر حسين يروج لحلقته مع منى الشاذلي بجانب عزيز الشافعي وتوما ومدين

روج الشاعر تامر حسين لحلقته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “ معكم” مع الملحن عزيز الشافعي وتوما ومدين عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

 

كتب تامر حسين:' من أجمل وأحلى الحلقات العفوية الجميلة اللي عملتها مع أعز وأغلي أصحاب في ضيافة صديقي الملحن الكبير مدين والمبدع الملحن الكبير عزيز الشافعي وأبو قلب زي الفل الموزع الكبير توما

 

 

اعلن الشاعر الغنائى تامر حسين عن عودة شيرين عبد الوهاب قريبا بأغنية جديدة من كلماته، وكتب تامر عبر حسابه الشخصى على إكس: لعُشاق الدراما والشجن قريبًا الصوت المصري الأصيل شيرين عبد الوهاب.. اللي يقابِل حبيبي، من الأغاني اللي مستنيها.

 

عبر تامر حسين في منشور عبر حسابه على "فيسبوك" عن ندمه لاعتباره عزيز الشافعي وزملاء آخرين في مستوى عمرو مصطفى، مؤكدًا أنه سبق وحذر مصطفى من اتهام الفنانين الناجحين دون أدلة، وصرح أنه ظلم الشافعي بمقارنته بمصطفى.

 

 

من جهة أخرى، نشر عزيز الشافعي منشورًا غامضًا على "فيسبوك" يشير إلى عمرو مصطفى قائلًا: "ريحة الشياط مش حلوة لو طالعة من المطبخ، لكن مسك وعنبر لما تطلع في فيديو".

مقالات مشابهة

  • "أهل الكهف" يهدد بالسحب بعد تحقيقه 72 جنيه فقط
  • "أنت فنان كبير".. مدين يعلن انتهاء خلافه مع عمرو مصطفي ‎
  • عمرو مصطفي يعلن عن تصفية خلافاته مع مدين وحل الخلاف بينهما (صورة)
  • "إتهام غير مقصود" مدين يكشف تفاصيل مكالمة عمرو مصطفى له
  • "بحب شغله جدًا" عمرو مصطفي يوجه رسالة لـ مدين
  • عمرو الليثي يهنىء مصطفى قمر بمناسبة عيد ميلاده
  • تامر حسين يروج لحلقته مع منى الشاذلي بجانب عزيز الشافعي وتوما ومدين
  • بعد اعتزاله الفن| تفاصيل مكالمة محمد صبحي لـ كريم الحسيني
  • تصعيد من العراق.. تبادل كثيف لإطلاق النار بين حزب الله وإسرائيل