حددت إدارة جامعة جنوب الوادي، اليوم الثلاثاء،  مواعيد  إستقبال طلبات الإلتماسات من الحالات الإجتماعية الصعبة والملحة التي لم تقبل في المدن الجامعية. 

 

وقالت الجامعة، في  البيان إنه تم تكليف الإدارة العامة للمدن الجامعية بإستقبال طلبات الإلتماسات من يوم الأربعاء الموافق 25 / 9 / 2024 م وحتى يوم الخميس الموافق 10 / 10 / 2024 م المقدمة من الحالات الذين و اللواتي لم تنطبق عليهم/هن شروط الإسكان الطلابي إلا أنهم/هن في حاجة ماسة للسكنى نظراً لظروفهم/هن الإجتماعية والإقتصادية والصحية وفرزهم/هن وعمل قائمة بالمقبول منهم/هن لعرضهم/هن على اللجنة للموافقة على تسكينهم/هن في الإجتماع القادم .

 

و اعتمد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي محضر إجتماع لجنة قواعد قبول الطلبة والطالبات للسكن بالمدن الجامعية للعام الجامعي 2024 / 2025 م.

شروط التسكين:

 

وقال بيان للجامعة إنه سيقبل بالسكن كل من سجل على الموقع الإلكتروني للمدن الجامعية وحقق الشروط وهي بالنسبة للطالبات يتم تسكين الطالبات القدامى المقيمات العام السابق والحاصلات على تقدير ( ممتاز – جيد جداً ) جميع الكليات - يتم تسكين الطالبات الجدد مواليد عام2007 م بالكامل جميع الكليات وشهور 12 – 11 – 10 – 9 – 8 من عام 2006م جميع الكليات 

 

 وبالنسبة للذكور يتم تسكين الطلبة القدامى المقيمين العام السابق والحاصلين على تقدير ( ممتاز – جيد جداً ) جميع الكليات - يتم تسكين الطلبة الجدد مواليد عام2007 م بالكامل جميع الكليات وشهور 12 – 11 – 10 – 9 – 8 من عام 2006م جميع الكليات . 

 

بالنسبة لإجراء الكشف الطبي وكذلك كشف تحليل المخدرات للطلاب المحققين لشروط المدن الجامعية: - يكلف الطلاب المحققين لشروط الإقامة بالمدن الجامعة بتسليم نتيجة الكشف الطبي و كشف تحليل المخدرات وذلك للقبول بالمدن الجامعة ويحرم من السكن كل من لم يستطع تقديم نتيجة الكشف الطبي وكشف تحليل المخدرات في الموعد المحدد لذلك.

 

 وبالنسبة  بالنسبة لرسوم أول قسيمة ورسوم الإقامة الشهرية بالمدن الجامعة، أوضح  البيان ( أول قسيمة ) يمكن لجميع الطلاب المحققين لشروط الإقامة بالمدن الجامعة سابقة الذكر دفع مبلغ ( 785 جنية ) رسوم أول قسيمة من خلال جميع قنوات الدفع الإلكتروني  علماً بأن الرسوم الشهرية بعد ذلك هي ( 650 جنية ) إقامة بالتغذية، ويتم تسكين الطلاب المسددين رسوم أول قسيمة بدءاً من يوم الأحد الموافق 6 / 10 / 2024 م .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة إدارة الجامعة جامعة جنوب الوادي المدن المدن الجامعية بالمدن الجامعة جمیع الکلیات یتم تسکین

إقرأ أيضاً:

التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يُجري اختبارات لـ 107 باحثين

أعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي أن مركز التحول الرقمي مستمر في إجراء الاختبارات للباحثين من أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والجهاز الإداري من داخل الجامعة، وكذا الراغبين في الحصول على شهادة التحول الرقمي من خارج الجامعة.

 وأشار رئيس الجامعة، إلى أن المركز قام بإجراء الاختبارات الإلكترونية للتحول الرقمي لعدد (107) من الباحثين "دبلوم، ماجستير، دكتوراه" في الدورة رقم 161 .

وأشار الدكتور محمد عبدالصبور مدير مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي الى أن المركز يواصل عقد الاختبارات الالكترونية في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجامعة، وبما يدعم جهود الدولة في تحقيق التحول الرقمي

 وقد شارك في إجراء الاختبارات الدكتور عماد على منسق الامتحانات بمركز التحول الرقمي، والدكتور الأمير حسين، منسق التدريب بالمركز.

بدء الدراسة:

أعلنت جامعة جنوب الوادي، اليوم الأربعاء، الخريطة الزمنية المقترحة للعام الجامعي 2024/2025 على أن تكون بداية العام الدراسي يوم السبت الموافق 28/9/2024 ونهاية الدراسة بالفصل الدراسي الأول الخميس 2/1/2025.

 وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الاول من 4/1/2025 حتى 23/1/2025 وتكون بداية الدراسة في الفصل الدراسي الثاني 8/2/2025 وتنتهي الدراسة بالفصل الدراسي الثاني 29/5/2025 على أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال شهر يونيو 2025 وموعد امتحانات الدور الثاني بكليات الجامعة بقنا والغردقة للعام الجامعي 2024/2025 تبدا 7/9/2025. 

المدن الجامعية

وأعلنت الجامعة، فى وقت سابق، إعادة فتح باب التقديم للمدن الجامعية للطلاب الجدد والقدامى اعتبارا من اليوم وحتى منتصف ليل الأحد ٢٢ سبتمبر.

 وأورد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن ا التقديم يتم من خلال الرابط الالكتروني لتطبيق مدينة.

 وأكد الدكتور عماد علي عميد كلية الحاسبات والمعلومات والمشرف على التطبيق ضرورة تسجيل البيانات بدقة على التطبيق

وفي السياق ذاته، كان رئيس الجامعة، قد أعلن فتح باب التقديم للمدن الجامعية للطلاب الجدد والقدامى اعتبارا من الاثنين ٩ سبتمبر 2024 حتى منتصف ليل الخميس 12 سبتمبر 2024.

وأشار الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه يتم تسجيل البيانات على رابط التقديم.

 وأوضح الدكتور عماد علي عميد كلية الحاسبات والمعلومات والمشرف على التطبيق الإلكتروني (مدينة) ضرورة استيفاء طلب التسكين ببيانات دقيقة وعمل حساب على التطبيق قبل الدخول. 

 

مقالات مشابهة

  • شروط القبول بالمدن الجامعية في الوادي الجديد للعام 2024
  • جامعة جنوب الوادي تحدد شروط القبول بالمدن الجامعية للعام الجامعي 2024 / 2025 م
  • رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات تسكين الطلاب والطالبات القدامى بمدن سوهاج الجامعية
  • «حلوان» تبدأ استقبال الطلاب بالمدن الجامعية الجمعة المقبل
  • رئيس جامعة سوهاج بتابع إجراءات تسكين الطلاب والطالبات القدامى بالمدن الجامعية
  • رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يُجري اختبارات لـ 107 باحثين
  • بداري يقوم بزيارة فجائية للإقامة الجامعية بالقبة
  • تسكين الطلاب في المدن الجامعية بدءا من الجمعة المقبل