يستعد أرسنال لملاقاة نظيرة بولتون غدًا الاربعاء، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، ضمن فعاليات دور ال 32 من بطولة كأس كاراباو الإنجليزية.

أرتيتا: أنا فخور للغاية بما فعلناه في ملعب الاتحاد

وتحدث الإسباني ميكل أرتيتا مدرب أرسنال، صباح اليوم، في المؤتمر الصحفي لمباراة بولتون، قائلًا "أفضل دائمًا الحقائق على الكلمات بدلًا من افتراض الأشياء، دعونا نرى من سيكون متاحًا غدًا وبعد ذلك يمكننا التحدث عن الفنون المظلمة، لسوء الحظ، سيكون هناك عدد قليل من اللاعبين غير متاحين، ستعرفون غدًا.

"

وعن مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، قال أرتيتا "أنا فخور للغاية بما فعلناه في ملعب الاتحاد، نظهر الرغبة، نتكيف مع طرق مختلفة للعب، هذا رائع".

وأضاف "إنه أمر طبيعي ما فعلوه، لسوء الحظ، كنا في نفس الموقف، كنا في نفس الموقف مع جرانيت وخسرنا 5-0، من الأفضل أن نتعلم، إذا لم يكن الأمر كذلك، فسأكون غبيًا جدًا".

وبسؤاله عن موعد عودة لاعبه أوديجارد إلي تدربيات الفريق، أجاب مدرب أرسنال "أعتقد أنها ستكون مسألة أسابيع، لكن لا يمكنني تحديد المدة بالضبط، قد نحصل على مفاجأة لكنني أعتقد أنه من غير المرجح أن يعود قبل فترة التوقف الدولي".

وأختتم ميكل أرتيتا حديثه، قائلًا "ستيرلينج جاهز، أستطيع أن أراه متعطشًا للحصول على المزيد من الدقائق، لإحداث تأثير، نأمل أن نتمكن غدًا من رؤية رحيم بهذه الطريقة".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يخطف تعادلاً قاتلاً من أرسنال

الجديد برس:

تعادل مانشستر سيتي مع ضيفه أرسنال، بنتيجة 2-2، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ5 من الدوري الإنكليزي الممتاز “البريميرليغ”.

افتتح مانشستر سيتي التسجيل في الشوط الأول بواسطة إيرلينغ هالاند في الدقيقة الـ9، وأدرك ريكاردو كالافيوري التعادل لأرسنال في الدقيقة الـ22.

وأضاف غابرييل ماغلايس الهدف الثاني “للمدفعجية” (د45+1)، وأكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لياندرو تروسارد بالبطاقة الحمراء (د 45+8).

وفي الشوط الثاني، أدرك جون ستونز التعادل لمانشستر سيتي في الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع (د 90+8).

ورفع مانشستر سيتي رصيده بهذا التعادل إلى 14 نقطة في صدارة الترتيب، وبات رصيد أرسنال 11 نقطة في المركز الـ4.

مقالات مشابهة

  • أرتيتا يتحدث عن مباراة لا تنسى أمام مانشستر سيتي
  • مدرب أرسنال يكشف موعد عودة أوديجارد ويعلق على التعادل أمام السيتي
  • أرتيتا: أوديجارد يعود لأرسنال في غضون أسابيع
  • أرتيتا معلقاً على التعادل مع سيتي: تعلمنا الدرس وخلاف ذلك سنكون أغبياء
  • مدرب أرسنال يكشف مدة غياب أوديجارد
  • مانشستر سيتي يخطف تعادلاً قاتلاً من أرسنال
  • ستونز يكشف تعليمات جوارديولا له ويعرب عن سعادته بهدفه أمام أرسنال
  • قمة البريميرليج.. الدقائق الأخيرة تمنح مانشستر سيتي "نقطة" التعادل أمام أرسنال
  • مانشستر سيتي يتعادل في الوقت القاتل أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي