شفق نيوز:
2024-09-24@19:28:56 GMT

فيروز تتحدى القصف وتغني بحبك يا لبنان

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

فيروز تتحدى القصف وتغني بحبك يا لبنان

فيروز تتحدى القصف وتغني بحبك يا لبنان.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب تتحدى التضخم في مصر: عيار 21 يتجاوز 3500 جنيه للجرام

أسعار الذهب تتحدى التضخم في مصر: عيار 21 يتجاوز 3500 جنيه للجرام.. شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم تحركًا لافتًا حيث سجلت ارتفاعات جديدة تجاوزت حاجز 3500 جنيه للجرام لعيار 21، مما يعكس تزايد الطلب محليًا وتأثر الأسواق بالتغيرات العالمية. وفقًا لبيانات الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، سجل جرام الذهب عيار 21 سعر 3565 جنيهًا للشراء، و3555 جنيهًا للبيع، دون إضافة تكلفة المصنعية.

أسعار الذهب تتحدى التضخم في مصر: عيار 21 يتجاوز 3500 جنيه للجرام

أما جرام الذهب عيار 24، الذي يُعتبر الأكثر نقاءً، فقد وصل سعره إلى 4074 جنيهًا للشراء و4061 جنيهًا للبيع، بينما حقق جرام عيار 18 الأكثر شعبية بين الفئات المتوسطة سعر 3056 جنيهًا للشراء و3047 جنيهًا للبيع.

وعلى مستوى الجنيه الذهب، استقر سعره عند 28،520 جنيهًا للشراء، و28،510 جنيهًا للبيع، وهو ما يعكس استقرارًا نسبيًا في تعاملات السوق المحلي، ولكن يبقى خارج احتساب تكاليف المصنعية والضرائب.

على الصعيد العالمي، لم يشهد سعر أوقية الذهب أي تغييرات جوهرية، حيث استقر عند 2631 دولارًا للشراء و2630.5 دولارًا للبيع، مما يضع الأسواق في حالة ترقب لتحركات اقتصادية جديدة قد تؤثر على الأسعار في الفترة المقبلة.

تحليل الأسواق وتأثيره على أسعار الذهب

تأتي هذه التحركات في أسعار الذهب بالتزامن مع موجة من التضخم العالمي وتقلبات في أسواق المعادن الثمينة، حيث بات الذهب ملاذًا آمنًا للمستثمرين في ظل تراجع ثقة البعض في العملات الورقية والتوجه نحو الأصول الثابتة مثل الذهب.

مقالات مشابهة

  • هكذا وجهت المطربة فيروز تحية إلى لبنان.. حظيت بتفاعل واسع (شاهد)
  • اليونيسف: استشهاد 35 طفلًا على الأقل في القصف الإسرائيلي بلبنان
  • بالفيديو.. فيروز تغرد بعد العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • أسعار الذهب تتحدى التضخم في مصر: عيار 21 يتجاوز 3500 جنيه للجرام
  • فيروز تغرّد لدعم الشعب اللبناني
  • فيروز تغرد للبنان بعد الغارات الإسرائيلية عليه
  • شريهان عن لبنان: "سلام إلى جارة القمر فيروز الكرامة والإرادة"
  • صحة لبنان: ارتفاع عدد من قتلهم القصف الإسرائيلي يوم الاثنين إلى 492
  • رقم كبير.. عدد شهداء القصف الإسرائيلي على لبنان يرتفع فكم بلغ حتى الآن؟