أظهر استطلاع للرأي أجرته شبكة "سي بي إس" ومركز "يوغوف" أن الغالبية العظمى من الأمريكيين مقتنعون بأن وضع البلاد سيئ والديمقراطية مهددة، ولديهم تقييم سلبي لما يحدث في الاقتصاد.

وتعتقد الغالبية العظمى من المشاركين في الاستطلاع أن "الديمقراطية وسيادة القانون في الولايات المتحدة" ليسا آمنين: يقول 34% إنها "مهددة"، ويقول 37% إنها "مهددة إلى حد ما"، ويقول 6% فقط إنها "آمنة"، ويقول 23% إنها "آمنة إلى حد ما".

وتعتبر الغالبية العظمى من الأمريكيين أن الوضع في البلاد سلبي: 34% من المستطلعين قالوا إن الأمور في البلاد تسير بشكل "سيئ للغاية"، وصنف 32% الوضع بأنه "سيء إلى حد ما"، و6% فقط يعتقدون أن كل شيء "جيد"، و28% قالوا إن الوضع "جيد إلى حد ما".

كما أن الأمريكيين غير راضين عن حالة الاقتصاد: 30% و29% يصنفونه على أنه "سيئ" و"سيئ إلى حد ما"، على التوالي، ويصنفه 9% و30% فقط على أنه "جيد" و"جيد إلى حد ما".

وأظهر الاستطلاع أن 85% من المشاركين سيصوتون في الانتخابات الرئاسية المقررة في 5 نوفمبر، منهم 52% يفضلون المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، و48% يفضلون المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وأجري الاستطلاع في الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر وشمل 3129 ناخبا مسجلا وبلغ هامش الخطأ فيه 2.2 نقطة مئوية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استطلاع للرأي الانتخابات الرئاسية المقررة الديمقراطية كامالا هاريس الانتخابات الرئاسية المرشح الجمهوري المرشحة الديمقراطية دونالد ترامب سيادة القانون إلى حد ما

إقرأ أيضاً:

الدعم السريع يرفض اعادة الشبكة ويقول.. حتجيب لينا المسيّرات

حتى لا يتعلق الناس بعشم كذوب فان الحديث المتداول هذه الايام بكثافة عن عودة وشيكة لشركتي #سوداني #وزين للعمل مجددا في ولاية #الجزيرة وانشاء مقسم جديد وغيره من التفاصيل الفنية المبذولة بسخاء في الاسافير حديث غير صحيح.

ليست هناك اي اعمال فنية للشركتين المذكورتين في ولاية الجزيرة تمهيدا لاعادة #الشبكة الى هناك والسبب هو رفض #ميليشيا_الدعم_السريع القاطع لموفدي الشركتين مصحوبا بوفد اهلي السماح للاطقم الفنية بمعاينة المقسمات والابراج وتقييم حجم الاضرار ومن ثم العمل على اعادة تاهيل المحطات الخاصة تمهيدا للعودة.

الدعم السريع كان يرفض اعادة الشبكة بحجج كثيرة واهية قبل ان يضيق ذرعا بالمحاولات المتكررة للشركات معه ويقول لهم بصريح العبارة “مافي شبكة حتشتغل هنا لانها حتجيب لينا المسيّرات”.

عليه.. يبقى الوضع بولاية الجزيرة على ما هو عليه الا ان يقضي الله امرا كان مفعولا.
حفظ الله الجزيرة وشملها بعنايته واعادها قريبا الى اهلها واعادهم اليها وحفظ كل مدن وقرى السودان.
#السودان_الاتصالات
#زين_للاتصالات
#_سوداني_للاتصالات
#جرائم_الدعم_السريع

طلال مدثر

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ترامب يأمل أن يصل الأمريكيون إلى المريخ قبل انتهاء ولايته الرئاسية
  • القاضي: من الضروري التحول إلى مصادر دخل متنوعة في ليبيا
  • الدعم السريع يرفض اعادة الشبكة ويقول.. حتجيب لينا المسيّرات
  • الأمريكيون دفعوا ثمن العملية الإرهابية لاستهداف أجهزة النداء من ضرائبهم
  • الجفاف يُخسر العراق 100 ألف دونم سنويا
  • «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس غدا: 3 ظواهر جوية تضرب البلاد
  • الوضع متأزم.. وزير الاقتصاد اللبناني: اتساع رقعة الحرب مسألة وقت
  • الأمريكيون يشترطون عدم التصفيات الجسدية للحوثيين لإنجاح عملية السلام في اليمن
  • لمواجهة «جدري القرود».. منظمة الصحة العالمية تسلم الكونغو الديمقراطية 33.5 طن من الإمدادات الطبية