تلقى مركز شرطة القرنة غرب محافظة الأقصر بقيام تشكيل عصابي مكون من 5 أفراد قاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي وهواتف ذكية تحت تهديد السلاح الناري والشوم بعد أن أوهموا 3 أشخاص من أسيوط ببيع سيارة مستعملة عبر الفيسبوك.


ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن، يفيد بورود بلاغًا  بتقدم 3 أشخاص الأول يدعى «ا.

ص.م»، والثاني يدعى «س.ف.ح»، والثالث يدعى «م.ب.ع» من محافظة أسيوط  ببلاغ بقيام 5 أشخاص باستدراجهم لمنطقة قمولا بدائرة مركز القرنة غرب والاستيلاء على مبلغ مالي كان بحوزتهم بقيمة 102 ألف جنيها، و3 هواتف محمولة بالإكراه.

وبينت المعلومات التي حررت بالمحضر أنهم تعرفوا على أحد الأشخاص من الأقصر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قام باستعراض سيارتين للبيع، إذ تواصلوا معه للشراء، وفور وصولهم الأقصر كان بانتظارهم أحد المراكب النيلية للعبور بهم لغرب الأقصر حيث كان بانتظارهم شخص بدراجة نارية، أقلهم لطريق مزق ترابي بناحية الملاح،  وعقب ذلك تفاجئوا أنهم محاصرون وسط تشكيل عصابي مسلح للاستيلاء على أموالهم.


وتواصل مباحث مركز شرطة القرنة غرب الأقصر تكثيف التحريات للوصول إلى مرتكبي الواقعة وضبطهم، تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 5709 لسنه 2024 إداري القرنة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر تشكيل عصابي تحت تهديد السلاح سيارات للبيع مدير أمن الأقصر أمن الأقصر

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالى من شخصين بالجيزة .. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت جهود أجهزة وزارة الداخلية بكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من (مسئول خزينة– سائق "يعملان بإحدى شركات الأدوية الكائنة بدائرة المركز") أنه حال سيرهما بسيارة "ملك الشركة عملهما " قيادة الثانى بدائرة المركز .. وبحوزتهما مبلغ مالى خاص بالشركة لتوريده لإحدى شركات الأدوية الكائنة بمحافظة الإسكندرية ، فوجئا بقيام عدد (4) أشخاص مستقلين سيارة "ميكروباص" بإستيقافهما مدعين أنهم رجال شرطة ، وقاموا بإصطحابهما ، وإستقل أحدهم السيارة الخاصة بالمبلغان ، وعقب ذلك قاموا بتركهما وأثناء عودتهما مترجلين عثرا على سيارة الشركة بأحد الطرق وقاما بإكتشاف سرقة المبلغ المالى منها.
 بالفحص تنسيقاً وقطاع الأمن العام تم تحديد مرتكبى الواقعة (8 أشخاص من بينهم عامل بالشركة محل البلاغ).
 عقب تقنين الإجراءات تم ضبط (7 أشخاص) وبحوزتهم (2 سيارة "ميكروباص" ومركبة "توك توك" المستخدمين فى إرتكاب الواقعة) وبمواجهتهم أقر العامل بإستغلال طبيعة عمله بالشركة محل البلاغ وعلمه بمواعيد توريدات المبالغ المالية ونظراً لمروره بضائقة مالية إتفق مع الآخرين على إرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وتم بإرشادهم ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.
 

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم 4 سيارات فى الهرم
  • أمن بنغازي: ضبط أحد أفراد تشكيل عصابي متخصص في السطو المسلح
  • عمرو الليثي يكشف عن مبلغ مالي ضخم لأفضل فيلم يناقش معاناة فلسطين في القاهرة السينمائي
  • مركز شرطة بوعطني يضبط أحد أفراد تشكيل عصابي يمتهن سلب المواطنين والعمالة الوافدة
  • تفاصيل سقوط تشكيل عصابي انتحل صفة موظفين ضرائب بمصر الجديدة
  • ضبط تشكيل عصابي نصب على المواطنين في القاهرة
  • كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالى من شخصين بالجيزة .. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر تصادم 3 سيارات بالبحيرة (صور)
  • ضبط مرتكبي واقعة سرقة مبلغ مالي من شخصين بالإكراه في البحيرة