اعتمد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، قراراً بتعيين الدكتورة ميثاء بنت عيسى بوحميد، مديرة تنفيذية لقطاع التسويق والاتصال في مؤسسة «دبي للإعلام»، وذلك في إطار خطة التطوير الهادفة لضم قيادات إمارتية لمختلف القطاعات الرئيسة، وبما يواكب طموحات دبي، وذلك عملاً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بضرورة إفساح المجال أمام الكوادر الوطنية لشغل المواقع القيادية وريادة مسيرة التطوير ضمن شتى القطاعات الحيوية.

وفي هذه المناسبة، أعربت منى غانم المرّي، نائبة الرئيس والعضوة المنتدبة لمجلس دبي للإعلام، عن خالص أمنياتها بالتوفيق للدكتورة ميثاء بوحميد على مهامها الجديدة، مؤكدة أن هذا التكليف تأكيد على إيمان القيادة الرشيدة بقدرة القيادات الإماراتية على التطوير الذي ينسجم مع التوجهات المستقبلية لدبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، وبأعلى مستويات الكفاءة ووفق أرقى المعايير. وقالت: إن مجلس دبي للإعلام سيواصل العمل عن قرب مع مؤسسة دبي للإعلام للانتقال إلى مرحلة تطويرية جديدة وفق مؤشرات قياسية على الصعد كافة لتعزيز مكانة دبي كحاضنة للمحتوى الإعلامي العربي والعالمي. من جانبه، أكد محمد الملا، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للإعلام، أن انضمام الدكتورة ميثاء بوحميد للمؤسسة يمثل إضافة جديدة لما تمتلكه من خبرات عملية متنوعة بالقطاع الإعلامي، تزيد على 20 عاماً في مجال الإعلام والاتصال الحكومي والمؤسسي، ستسهم في تعزيز نجاحات المؤسسة كبيئة محفزة على الإبداع والابتكار، والاستفادة من قدراتها في مسيرة تطوير خطط «دبي للإعلام» لترسيخ تنافسية المؤسسة في مختلف المجالات، متمنياً لها كل التوفيق والنجاح. وقال: إن قرار سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، بتعيين الدكتورة ميثاء بوحميد مديرة تنفيذية لقطاع التسويق والاتصال في مؤسسة دبي للإعلام، يأتي في إطار النهج الداعم للكفاءات الإماراتية وإعدادها للمستقبل، والحرص على الاستثمار في الكوادر البشرية المواطنة.وأضاف سعادته «بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، ستشهد المرحلة المقبلة نقلة نوعية لتحقيق رسالة وأهداف المؤسسة بأن تكون الوجهة الإعلامية الأولى في الشرق الأوسط خلال السنوات القليلة المقبلة».
 

أخبار ذات صلة أحمد بن محمد يحضر الاحتفال باليوم الوطني السعودي في دبي أحمد بن محمد يفتتح فعاليات الدورة الـ 30 لمؤتمر ومعرض «أنظمة النقل الذكية 2024» المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي للإعلام أحمد بن محمد محمد بن راشد آل مکتوم مجلس دبی للإعلام أحمد بن محمد

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يتقبل تعازي حاكم رأس الخيمة في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا

تقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين التعازي من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، في وفاة الشيخ عبد الله بن أحمد بن راشد المعلا.
وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وسمو ولي عهده خلال زيارتهما مجلس العزاء في قاعة الاتحاد بأم القيوين عن خالص تعازيهما ومواساتهما، داعيين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم آل المعلا الكرام جميل الصبر والسلوان.
كما تقبل صاحب السمو حاكم أم القيوين، التعازي من الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي نائب رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير برأس الخيمة، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين والمواطنين والمقيمين.
وتقبل التعازي إلى جانب صاحب السمو حاكم أم القيوين.. معالي الشيخ حميد بن أحمد المعلا، والشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري، والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة بلدية أم القيوين، والشيخ أحمد بن ناصر بن أحمد المعلا المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم أم القيوين، والشيخ مكتوم بن راشد المعلا، والشيخ محمد بن راشد المعلا.

أخبار ذات صلة حاكما عجمان و أم القيوين يؤديان صلاة الجنازة على جثمان الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا سعود بن صقر يستقبل وفداً حكومياً من مقاطعة غوانغدونغ الصينية المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • القيادة تعزي حاكم أم القيوين في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد بن راشد المعلا
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي حاكم رأس الخيمة في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • أحمد بن محمد يُعين مديرة تنفيذية لقطاع التسويق والاتصال في دبي للإعلام
  • أحمد بن محمد يُصدر قراراً بتعيين د. ميثاء بوحميد مديرةً تنفيذيةً لقطاع التسويق والاتصال في مؤسسة دبي للإعلام
  • أحمد بن محمد يعين ميثاء بوحميد مديرة تنفيذية بمؤسسة دبي للإعلام
  • ديوان حاكم أم القيوين ينعى الشيخ عبدالله بن أحمد بن راشد المعلا
  • رئيس جامعة أسيوط يُصدر قراراً بتعيين الدكتورة هدى مخلوف وكيلاً لكلية الطب
  • حاكم الشارقة يصدر قراراً بتعيين الدكتورة نجوى محمد الحوسني مديراً لجامعة كلباء
  • حاكم الشارقة يصدر قراراً بتعيين نجوى محمد الحوسني مديراً لجامعة كلباء