ذكرت تقارير صحفية أن الفرنسي إنزو زيدان لاعب ريال مدريد السابق، والابن الأكبر للأسطورة زين الدين زيدان، قرر اعتزال كرة القدم، في سن مبكرة نسبيا.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير لها أن عدم وجود حافز كان السبب الرئيسي وراء اتخاذ إنزو نجل الأسطورة الفرنسية قراره بتعليق الحذاء في سن صغيرة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إنزو سيركز الآن على رعاية استثماراته الاقتصادية وأسرته وتربية أبنائه، سيا وجوليا وكايا.



وكان إنزو زيدان (29 عاما" قد لعب مع فريق ريال مدريد في مرحلة الناشئين ما بين عامي 2004 و2014 قبل أن يتم تصعيده لفريق الرديف بالنادي خلال الفترة من 2014 إلى 2017.

ومنح زين الدين زيدان، عندما كان مدربا لريال مدريد، الفرصة لنجله الأكبر إنزو في الموسم 2016-2017 للعب مع الفريق الأول.

وشارك إنزو في أول مباراة رسمية له مع ريال مدريد ضمن مسابقة كأس ملك إسبانيا يوم 30 تشرين الثاني/ نوفمبر 2016، وسجل هدفا من تسديدة على حدود منطقة الجزاء ليساهم في فوز "الميرينغي" على فريق كولوتورال ليونسيا (6-1).

ولكن بعد ذلك، رحل إنزو إلى صفوف فريق ألافيس ولوزان سبورت السويسري قبل أن يلعب مع ألميريا في عام 2020 ثم روس (2021-2022) وفيونالبرادا الإسباني (2022-2023).

ومنذ رحيله عن فريق فيونالبرادا في آخر تجاربه مع عالم كرة القدم في 2023 وفكرة الاعتزال تراوض نجل زيدان.

يذكر أن زيدان لديه 3 أبناء آخرون يواصلون لعب كرة القدم، وهم لوكا مع غرناطة وثيو رفقة قرطبة وإلياز يدافع عن ألوان فريق ريال بيتيس.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية زيدان كرة القدم زيدان كرة القدم انزو رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید کرة القدم

إقرأ أيضاً:

ليفربول يتردد في تجديد عقد محمد صلاح لهذا السبب

أفاد الإعلامي الإنجليزي ديفيد لينيش بآخر التطورات المتعلقة بمستقبل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، دون أن يتحرك النادي لتجديد عقده حتى الآن.

وأوضح ديفيد في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية أن ليفربول يشعر بحالة من التردد بشأن تجديد عقد صلاح لفترة طويلة.

محمد صلاح يتواجد في التشكيل المثالي للجولة الخامسة في الدوري الإنجليزي ليفربول يستهدف ثلاثي باير ليفركوزن

ويرجع ذلك إلى الشك في قدرة اللاعب على تقديم الأداء الهجومي المطلوب للنادي على مدار السنوات الثلاث المقبلة، مما يجعل الريدز يرغب في تجديد عقده ولكن دون الالتزام بعقد طويل الأمد.

على الجانب الآخر، أكد لينيش أن ليفربول بدأ بالفعل مفاوضات لتجديد عقد لويس دياز، الذي قدم أداء مميزا مؤخرًا وسجل هدفين في مباراة فريقه ضد بورنموث.

وأشار الإعلامي إلى أن صلاح ودياز كلاهما يرغبان في الاستمرار مع ليفربول، لكن لم تبدأ المحادثات الرسمية لتجديد عقد صلاح حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • نجل مارسيلو يدخل تاريخ ريال مدريد
  • قضى 13 عاما في ريال مدريد.. لماذا اعتزل ابن زين الدين زيدان في عمر الـ29؟
  • في عامه الـ29.. نجل زيدان يعتزل كرة القدم نهائيًا
  • بعمر 29 عاماً.. نجل زيدان يعتزل كرة القدم
  • ليفربول يتردد في تجديد عقد محمد صلاح لهذا السبب
  • إنزو زيدان يعلن اعتزاله كرة القدم في سن 29
  • أول تعليق من محمد صلاح على اعتزال أحمد فتحي.. ماذا قال؟
  • غضب واستياء بين أولياء أمور مدرسة نجح المساعيد لهذا السبب
  • لهذا السبب قُطع الطريق الذي يربط الحاصباني بمنطقة البقاع