صحيفة الاتحاد:
2024-09-24@19:24:35 GMT

الوحدة يتفوق على المنتخب في «دولية السلة»

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

 
علي معالي (أبوظبي)
حل فريق نادي الوحدة في المركز السابع ببطولته الدولية لكرة السلة، بعد الفوز على منتخبنا الوطني في مباراة تحديد المراكز بفارق 8 نقاط (97- 89) في البطولة المقامة برعاية مجلس أبوظبي الرياضي وبتنظيم اتحاد السلة ونادي الوحدة، انتهى الربع الأول بالتعادل 25- 25، ثم نجح «العنابي» في التقدم في الأرباع الثلاثة المتبقية بفارق بسيط وبنتيجة 22- 21، 24- 20، 27- 23.


تألق من جانب فريق الوحدة أكثر من لاعب منهم: المحترف الأميركي مايرون جوردون حيث سجل 30 نقطة مع 11 متابعة و5 تمريرات حاسمة، وتم اختياره أفضل لاعب في المباراة، وكاديم جاك 23 نقطة مع 6 متابعات، وجايي شيخ 18 نقطة مع 9 متابعات.
ومن جانب المنتخب سجل ديماركو ديكرسون 41 نقطة مع 15 متابعة و4 تمريرات حاسمة، وأضاف كل من سليم خلفان وراشد النعيمي 12 نقطة.
أدار المباراة الكويتي خالد الشمري والسعودي عبدالله الحجيلي والإماراتي حمزة صنقور.

أخبار ذات صلة قمتان في قرعة كأس رئيس الدولة.. الوصل يستضيف الوحدة والشارقة مع النصر «دولية» الوحدة للسلة تصل إلى «المربع الذهبي»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة السلة منتخب السلة اتحاد السلة فريق الوحدة

إقرأ أيضاً:

البشائر يخسر من الفتح الرباطي المغربي لكرة السلة

خسر نادي البشائر فرصة التأهل لنصف نهائي بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة بعد تعرضه لخسارة من نادي الفتح الرباطي المغربي بنتيجة 56-82 وذلك ضمن مباريات المجموعات المجموعة الأولى التي يوجد فيها إلى جانب البشائر أندية الوحدة (الإمارات) والفتح الرباطي (المغرب) والحكمة (لبنان)، ليتأهل لنصف نهائي من هذه المجموعة ناديا الفتح الرباطي المغربي والحكمة اللبناني، وذلك في البطولة المقامة على صالة مبادلة أرينا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

المباراة جاءت لعبا ونتيجة لصالح الفتح الرباطي المغربي، فرغم البداية الجيدة للبشائر والندية الكبيرة في الربع الأول إلا أن مستواه تراجع كثيرا في خطي الدفاع والهجوم مما مكن الفريق المنافس من زيادة الفارق وتسجيل المزيد من النقاط التي أهلته للفوز بفارق جيد حيث خسر البشائر جميع أرباع أشواط المباراة التي جاءت بنتيجة 18-20 و9-18 و10-16 و19-28 لتنتهي المباراة بخسارة البشائر من الفتح الرباطي المغربي بنتيجة 56-82، وجاء تفوق الفتح نتيجة تميز عدد من لاعبيه ومنهم شونسي كولينز الذي سجل 21 نقطة مع 5 متابعات، وسفيان بنمهين الذي سجل 17 نقطة و6 متابعات، ومحمدو دياجني الذي سجل 15 نقطة مع 8 متابعات، فيما تميز من البشائر تيريس تومسون الذي سجل 15 نقطة مع 4 متابعات.

مقالات مشابهة

  • «دولية» الوحدة للسلة تصل إلى «المربع الذهبي»
  • رسميًا.. فريق كرة السلة للرجال بنادي ريمو يتأهل إلى دوري المناطق
  • البشائر يخسر من الفتح الرباطي المغربي لكرة السلة
  • فريق سلة العلا للسيدات على مشارف «الكأس العربية»
  • الفتح الرباطي يتأهل إلى نصف نهائي «دولية» الوحدة للسلة
  • منتخب السيدات يتفوق على مولدوفا في «أولمبياد الشطرنج»
  • فوز الحكمة والاتحاد والبشاير والكرخ في ثاني أيام “دولية الوحدة لكرة السلة”
  • «دولية الوحدة للسلة» ترفع معدلات الإثارة بـ«أوقات إضافية»
  • الدوري الإسباني: ريال يدكّ إسبانيول برباعية ويلحق ببرشلونة بفارق نقطة