دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- زار وزير الثقافة الأردني مصطفى الرواشدة، المخرج حسين دعيبس بمقر إقامته حيث يتلقى الرعاية بدار للمسنين، بعد إصابته بجلطة دماغية، منذ عام، حسبما كشف في ظهور إعلامي أثار ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر حساب وزارة الثقافة الأردنية على منصة إكس (تويتر سابقًا)، الثلاثاء، صورة  من زيارة الوزير الرواشدة للمخرج دعيبس، بدا فيها بحالة جيدة، إلى جانب نجله فارس، وشقيقه المخرج أحمد دعيبس.

وكان الوزير الرواشدة، قد نشر تدوينة عبر حسابه في منصة إكس، الإثنين، قال فيها: "التقيت صباح اليوم المخرج الأردني المبدع حسين دعيبس بحضور نجله فارس وشقيقه المخرج أحمد دعيبس.. زيارة للاطمئنان على الفنان حسين الذي يتلقى الرعاية الصحية في دارات سمير شما.. المبدعون والقامات الفنية الذين أثروا الوجدان يستحقون منا كل الاهتمام والرعاية".

وأعلن الرواشدة، عبر حسابه في منصة إكس، عن نيته زيارة دعيبس، فور نشر لقاء مع المخرج الأردني على يوتيوب، كشف فيه عن تعرضه لجلطة دماغية قبل عام، ولا يزال يتعافى من أثارها.

وبدا المخرج دعيبس في اللقاء، غير مرتاح للكشف عن تطورات حالته الصحية، وبكى مرارًا، لأنه لا يريد أن يراه أحد في هذه الحالة، وقال بلسان ثقيل إنه لا يحب أن يرد على الهاتف - بما في ذلك اتصالات أصدقائه الفنانين - لهذا السبب، وأكد أنه ليس بحاجة لمساعدة من أحد، وليس عاتبًا على أحد.

وتوجه بالشكر للمطرب الأردني عمر العبداللات، الذي تكفل بإقامته حيث يتلقى الرعاية في المكان الذي هو فيه، ويحظى بالعناية والإشراف الطبي.
وتناقلت وسائل إعلام أردنية بيانًا صادرًا عن عشيرة الدعيبس الشوابكة عبروا فيه استياءهم من الظهور الإعلامي الأخير للمخرج حسين دعيبس، ومما جاء فيه: " لقد خان اللقاء التعبير عن الشوق والوفاء والإخلاص إلى الشخص الذي طالما قدم الكثير، والذى وصف في اللقاء بالمخرج الكبير صاحب الأثر والبصمة الباقية، والذي ساهم بشكل كبير في تطوير الفن على مستوى الوطن العربي ككل. وأصبح اسم حسين دعيبس علمًا بالمهنية العالية والفن الأصيل".

ويعتبر المخرج الأردني حسين دعيبس، من أشهر مخرجي الأغاني المصورة (الفيديو كليب) في العالم العربي، وفي رصيده ما يزيد على الـ400 أغنية مصورة، لنخبة من أشهر نجوم الغناء العرب، بما في ذلك أكثر من 40 أغنية من أشهر أغاني المطرب العراقي كاظم الساهر، منها "زيديني عشقًا"، و"أنا وليلى"، و"المحكمة".

الأردنمشاهيرنشر الثلاثاء، 24 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الأردني: إسرائيل تدفع المنطقة لهاوية حرب شاملة

أكد وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، أن إسرائيل تدفع المنطقة لهاوية حرب شاملة، والمجتمع الدولي فشل في حماية قوانينه وقيمه، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».

وتابع: «نؤكد ضرورة تحرك مجلس الأمن لوقف العدوان الإسرائيلي، وحماية المنطقة من كارثية تبعاته».

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يزور المستشفى الوطني للأطفال في واشنطن في إطار زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة
  • عايش في دار مسنين.. المخرج حسين دعيبس يثير تعاطف الجمهور بسبب بكائه
  • تعرف على نتائج وترتيب الجولة الخامسة للدوري الأردني
  • بيان من عشيرة الفنان حسين دعيبس
  • وزير الخارجية الأردني: إسرائيل تدفع المنطقة لهاوية حرب شاملة
  • دموع حسين دعيبس تتصدر الترند.. والحكومة تتدخل
  • قائد الجيش الأردني يستطلع مناطق حدودية ويطلق تصريحات بشأن مهام دفاعية
  • السفير الأردني يزور جامعة المنصورة ويحضر مناقشة رسالة دكتوراه
  • قائد الجيش الأردني: مستعدون لأي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة