كشف طارق سليمان، رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، تفاصيل مبادرة الوزارة لإطلاق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار منخفضة للمواطنين.

وأوضح سليمان في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن المنافذ المتحركة لبيع بيض المائدة يكون بسعر ثابت 150 جنيهًا للكرتونة، وذلك بعدد من الميادين وأماكن تمركز المواطنين بجميع المحافظات.

مقاطعة البيض مطلب شعبي.. مواطنون: "خليه يمشش" رئيس الشعبة: سندوتش البيض أرخص من الفول

وتابع رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة: لدينا 300 منفذ يغطي كافة محافظات الجمهورية، ونهدف لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد.

ولفت رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة، إلى أن هناك خطة من قبل وزارة الزراعة لطرح جميع المنتجات الغذائية في منافذ الوزارة بتخفضيات تصل إلى 35%.

وأضاف سليمان، أن هناك تعاون وتنسيق قائم بين الاتحاد العام لمنتجي الدواجن والمجمعات الاستهلاكية لوزراة التموين لطرح طبق البيض في المنافذ بسعر 150 جنيه.

وأشار إلى أنه تم توريد أطباق بيض من اتحاد منتجي الدواجن إلى المجمعات الاستهلاكية ليتم طرحها في منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين بنفس سعر بيعها بمنافذ وزارة الزراعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بيع بيض المائدة وزارة التموين الدواجن وزارة الزراعة المواطنين الثروة الحيوانية طارق سليمان محافظات الجمهورية الثروة الحيوانية والداجنة منتجي الدواجن مقاطعة البيض

إقرأ أيضاً:

بـ150 جنيهًا.. تفاصيل إطلاق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة

كتبت - داليا الظنيني:

كشف طارق سليمان، رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، تفاصيل مبادرة الوزارة لإطلاق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار منخفضة للمواطنين.

وأضاف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أن المنافذ المتحركة لبيع بيض المائدة سيكون بسعر ثابت وهو 150 جنيهًا للكرتونة، وذلك في عدد من الميادين وأماكن تجمع المواطنين بجميع المحافظات.

وتابع: "لدينا 300 منفذ يغطي كافة محافظات الجمهورية، ونهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد."

وأوضح أن هناك خطة من قبل وزارة الزراعة لطرح جميع المنتجات الغذائية في منافذ الوزارة بتخفيضات تصل إلى 35%.

وأكد سليمان أن هناك تعاونًا وتنسيقًا قائمًا بين الاتحاد العام لمنتجي الدواجن والمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين لطرح طبق البيض في المنافذ بسعر 150 جنيهًا.

وأشار إلى أنه تم توريد أطباق البيض من اتحاد منتجي الدواجن إلى المجمعات الاستهلاكية ليتم طرحها في منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين بنفس سعر بيعها في منافذ وزارة الزراعة.

مقالات مشابهة

  • "الطبق بـ150 جنيه".. تفاصيل مبادرة "الزراعة" لطرح بيض المائدة في المحافظات
  • «الزراعة» تطرح طبق بيض بسعر 150 جنيها في المنافذ المتحركة «فيديو»
  • بـ150 جنيهًا.. تفاصيل إطلاق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة
  • الزراعة تطلق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة للمواطنين
  • مبادرة بداية.. توفير بيض المائدة بأسعار مخفضة عبر منافذ قطاع الثروة الحيوانية المتحركة
  • قطاع الثروة الحيوانية يطلق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة
  • منافذ متحركة لبيع البيض بأسعار مخفضة في هذه الأماكن
  • في إطار مبادرة «بداية».. الزراعة تطلق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة
  • "الزراعة" تطلق 10 منافذ متحركة لبيع بيض المائدة ومنتجات الألبان بأسعار مخفضة