euronews:
2024-09-24@18:23:50 GMT

تحذير من حزب الله للبنانيين: لا تفتحوا الباركود!

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

تحذير من حزب الله للبنانيين: لا تفتحوا الباركود!

حث المكتب الإعلامي لحزب الله اللبنانيين، يوم الثلاثاء، على التخلص من المنشورات الإسرائيلية التي ألقيت اليوم، محذراً من مسح الرموز الاكترونية "باركود" التي تحملها لكونها "خطيرة جداً، تجنّباً لخرق بياناتهم الشخصية.

اعلان

وأشار حزب الله إلى أن المنشورات الإسرائيلية أُسقطت في منطقة البقاع شرقي لبنان. وجاء في البيان:"الرجاء عدم فتح الباركود أو تداوله، بل يجب عليكم تلفه مباشرة".

وكُتب في المنشورات التي أٌلقيت: "إذا كنت في مبنى يتضمن سلاحا تابعا لحزب الله، عليك مغادرة القرية خلال ساعتين والتحرك كيلومترا أو إلى أقرب مدرسة مركزية وعدم العودة حتى إشعار آخر".

وحذرت المنشورات من أن "كل من يقترب من عناصر حزب الله أو منشآتهم أو أسلحتهم، يعرض حياته أو حياة عائلته للخطر".

وأشارت الوكالة الوطنية للإعلام إلى أن عدد من اللبنانيين تلقوا بالأمس تحذيرات هاتفية إسرائيلية تطلب منهم إخلاء أماكنهم بسرعة. كما تلقى وزير الإعلام زياد مكاري اتصالاً دعاه إلى إخلاء مبنى الوزارة.

ويوم الاثنين شنت إسرائيل غارات مدمرة على لبنان، هي الأكثر دموية منذ حرب تموز 2006.

وقُتل ما لا يقل عن 558 شخصًا، من بينهم 50 طفلًا و95 امرأة، وأصيب 1835 آخرين في الهجمات الإسرائيلية، وفقًا لوزير الصحة اللبناني فراس الأبيض.

Related اليوم الـ354 للحرب: قصف مستمر على غزة وغارات إسرائيلية تطال لبنان ومحاولة اغتيال جديدة في بيروتغارات إسرائيلية على لبنان هي الأقوى منذ 2006.. مقتل وإصابة ألفين على الأقل ونزوح عشرات الآلافسفارة طهران في لبنان: ممنوع السماح لإسرائيل بامتلاك سلاح نووي

ويأتي ذلك بعد أسبوع مدمر من انفجارات أجهزة اتصالات حزب الله التي أسفرت عن مقتل 39 شخصاً وإصابة الآلاف يومي الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع الماضي.

وأعقب ذلك هجوم إسرائيلي يوم الجمعة على الضاحية الجنوبية لبيروت، وكان من بين القتلى القيادي البارز في حزب الله إبراهيم عقيل.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الحرس الثوري الإيراني يمنع أجهزة الاتصال خشية من اختراق إسرائيلي وتكرار سيناريو حزب الله قصف بها محيط حيفا للمرة الأولى.. ما هي خصائص صاروخ "فادي" التي استخدمها حزب الله وما سبب التسمية؟ ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟ خرق معلوماتي قصف إسرائيل لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم الـ354 للحرب: قصف مستمر على غزة وغارات إسرائيلية تطال لبنان ومحاولة اغتيال جديدة في بيروت يعرض الآن Next عاجل. الرئيس الأمريكي: الانسحاب من أفغانستان كان قرارا صائبا بعد أن فقدنا مئات من جنودنا يعرض الآن Next في خطوة احترازية.. ألمانيا تشدد تدابير الحماية الشخصية لكبار السياسيين يعرض الآن Next تغريم أحد عشر مختبرا فرنسيا 8 ملايين يورو لعدم الامتثال للقوانين التي تحظر وجود نقص في الأدوية يعرض الآن Next المعارضة التونسية ترفض تعديل قانون الانتخابات قبيل الاستحقاق الرئاسي وخبير دولي يصف التعديل بالعبثي اعلانالاكثر قراءة الكوليرا تنتشر في السودان وجنرالات الحرب يواصلون قتالهم دون هوادة شولتس يتنفس الصعداء بعد فوز حزبه في ولاية براندنبورغ والحزب المتطرف يتوعد" مستقبل ألمانيا أزرق" نتنياهو يدرس خطة لإجبار جميع الفلسطينيين المدنيين على مغادرة شمال غزة وجعله منطقة عسكرية تحت حصار منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.. من هم أبرز قادة حزب الله الذين قتلوا منذ طوفان الأقصى ومن بقي حيا؟ أمريكا وكابوس السلاح: إطلاق نار جماعي يخلّف قتلى وجرحى بولاية ألاباما اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهفيضانات - سيولأوكرانياغزةسفرالبيئةوفاةفرنساإسرائيلإيطالياأمنلبنان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حزب الله فيضانات سيول أوكرانيا غزة سفر البيئة حزب الله فيضانات سيول أوكرانيا غزة سفر البيئة قصف إسرائيل لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله فيضانات سيول أوكرانيا غزة سفر البيئة وفاة فرنسا إسرائيل إيطاليا أمن لبنان السياسة الأوروبية یعرض الآن Next حزب الله

إقرأ أيضاً:

عاجل - جيش الاحتلال يكشف عدد الأهداف التي قصفها لحزب الله في لبنان

أعلن جيش الاحتلال عن تنفيذ ضربات جوية واسعة استهدفت نحو 290 هدفًا تابعًا لحزب الله في جنوب لبنان يوم السبت، في إطار تصاعد العمليات العسكرية على الحدود اللبنانية. وتركزت الضربات على منصات إطلاق الصواريخ والبنية التحتية للحزب في عدة مناطق، ضمن مساعٍ لتقويض قدرات حزب الله العسكرية.

التصعيد المستمر في المنطقة

وأكد جيش الاحتلال في بيانه أنه سيواصل العمل على تفكيك وإضعاف قدرات حزب الله وبنيته التحتية التي يعتبرها تهديدًا أمنيًا، مشيرًا إلى أن هذه العمليات تأتي في إطار التصعيد المستمر في المنطقة والذي بدأ منذ عدة أسابيع بسبب التوترات الحدودية المتزايدة.

من ناحية أخرى، نقلت صحيفة "يديعوت أحرنوت" عن مصادر أمنية أن المجلس الأمني والسياسي في دولة الاحتلال سيعقد اجتماعًا طارئًا يوم الأحد في تل أبيب، وذلك لمناقشة التطورات الأخيرة على الحدود الشمالية مع لبنان. يأتي هذا الاجتماع في ظل الانفجارات التي شهدها لبنان الأسبوع الماضي، واغتيال القيادي في حزب الله إبراهيم عقيل في بيروت، مما أثار ردود فعل واسعة.

اعتراض مقذوفات حزب الله

في سياق متصل، أفادت وسائل إعلام محلية أن أنظمة الدفاع الجوي التابعة لـ جيش الاحتلال اعترضت مقذوفات صاروخية أُطلقت من لبنان نحو مناطق شمالية مثل كريات طبعون والعفولة والجليل الأسفل ومنطقة الكرمل. هذا التصعيد أدى إلى دوي صفارات الإنذار في عدة مناطق محاذية للحدود اللبنانية.

وبحسب ما نقلته إذاعة جيش الاحتلال مساء السبت، فإن سلاح الجو نفذ موجة جديدة من الهجمات الجوية على مواقع حزب الله في جنوب لبنان، وذلك ردًا على استعدادات الحزب لإطلاق قذائف صاروخية نحو الأراضي الفلسطينية المحتلة. وأكد المتحدث باسم جيش الاحتلال أن عشرات الطائرات شاركت في هذه العمليات.

وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال أنه استهدف آلاف منصات الصواريخ التابعة لحزب الله وأهدافًا أخرى تابعة للحزب في جنوب لبنان، مؤكدًا أن هذه العمليات العسكرية مستمرة وستشهد تصعيدًا إضافيًا إذا لزم الأمر، لمواجهة التهديدات التي يشكلها الحزب.

مقالات مشابهة

  • نتنياهو للبنانيين: نصر الله يقودكم إلى حافة الهاوية
  • تعرّف على أحد الرحالة الرقميين التي تعيش بسعادة في إسطنبول، أحد ملتقيات الطرق في العالم
  • من نيويورك.. تحذير عربي من حرب إقليمية جراء عدوان إسرائيل على لبنان
  • تحذير وقلق بالغ.. أول تعليق سعودي على التطورات في لبنان
  • من هي المرأة التي "تدير" بريطانيا من خلف الكواليس؟
  • تحذير من ادرعي للبنانيين.. هذا ما قاله
  • رسالة من المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي للبنانيين.. هذا ما جاء فيها
  • قصف بها محيط حيفا للمرة الأولى.. ما هي خصائص صاروخ "فادي" التي استخدمها حزب الله وما سبب التسمية؟
  • عاجل - جيش الاحتلال يكشف عدد الأهداف التي قصفها لحزب الله في لبنان