يستعد عدد من نجوم الفن للدخول إلى بلاتوهات التصوير في القليلة الأيام المقبلة لتصوير أحدث أعمالهم السينمائية الجديدة، منهم أحمد السقا وأحمد فهمي، وكريم عبد العزيز وياسمين صبري ومحمد سعد وزينة.

 

استعداد محمد سعد وزينة لتصوير فيلم الدشاش

يستعد كلًا من الفنان محمد سعد وزينة لتحضيرات فيلمهما الجديد الدشاش، والذي يجمعها للمرة الثانية في مسيرتهما الفنية، بعد أن تعاونا عام 2008  في فيلم بوشكاش وحققا وقتها نجاحًا كبيرًا، وضم العمل عزت أبو عوف، أحمد راتب، يوسف فوزي، سعيد طرابيك، وإدوارد، ومن تأليف أحمد فهمي وهشام ماجد وإخراج أحمد يسري.

فيلم الدشاش يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الأسبوع المقبل، ويضم في قائمة أبطاله بالإضافة إلى محمد سعد وزينة عدد من النجوم، منهم نسرين طافش، نسرين أمين، مصطفى أبو سريع، محمد جمعة، رشوان توفيق، وليد فواز، ومحمد يوسف أوزو، والعمل من تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

 

استعداد أحمد السقا وأحمد فهمي  لـ فيلم أحمد وأحمد

ويستعد أحمد السقا وأحمد فهمي لفيلمها أحمد وأحمد الذي يتعاونان فيه لأول مرة في بطولة مشتركة، وذلك بعد أن تعاونا سويًا من قبل في أكثر من عمل كضيوف شرف، وتشارك جيهان الشماشرجي معهما في الفيلم، وجاري حاليًا الاتفاق مع باقي أبطاله على أن ينطلق التصوير خلال الشهر الجاري، ومن إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج أحمد بدوي.


وكان أحمد السقا قد تحدث خلال لقائه مع برنامج عمرنا عن فيلم أحمد وأحمد، وقال: أحمد فهمي كتب جزء كبير من الفيلم هو والورشة، وبنقدم حاجة جديدة مع بعض وبنعمل حاجات عكس بعض.

 

تعاون كريم عبد العزيز وياسمين صبري

كما يستعد كريم عبد العزيز لتصوير أحدث أعماله السينمائية خلال الأيام المقبلة وتشاركه ياسمين صبري بطولة الفيلم في أول تعاون فني بينهما،  ويحمل الفيلم اسم المشروع وهو اسم مؤقت للعمل.

والعمل من بطولة كريم عبد العزيز وياسمين صبري، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به في الفترة الحالية، ومن إخراج بيتر ميمي، حيث يتعاون كريم من خلاله مع بيتر للمرة الخامسة، بعد أن قدما الجزئين الثاني والثالث من مسلسل الاختيار، ثم فيلم بيت الروبي في العام الماضي 2023، وأخيرًا مسلسل الحشاشين الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوم الفن أحمد السقا أحمد فهمي فيلم أحمد وأحمد فيلم الدشاش محمد سعد وزينة کریم عبد العزیز أحمد السقا أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

«من طيور الجنة».. نجوم الفن ينعون ابن إسماعيل الليثي بكلمات مؤثرة

إسماعيل الليثي.. سادت حالة من الحزن على الوسط الفني، عقب رحيل نجل المطرب إسماعيل الليثي خلال الساعات الماضية، جراء سقوطه من الطابق الحادي عشر.

وحرص العديد من نجوم الفن على نعي نجل إسماعيل الليثي، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المطربة إيناس عز الدين، عبر حسابها على فيسبوك: «لا إله إلا الله يا حبيبي يا ابني طير من طيور الجنة ربي يصبر قلب أمك وأبوك ويربط على قلوبهم، خالص عزائي لأخويا إسماعيل الليثي.. دعواتكم».

ابن إسماعيل الليثي طارق الشيخ: اه يا رضا ياللي وجعت قلبي

ومن جانبه كتب المطرب طارق الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «اه يا رضا ياللي وجعت قلبي إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي، أرجو الدعاء بالرحمة، خالص العزاء ربنا يصبر أهلك، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي».

حسن شاكوش ينعي نجل إسماعيل الليثي

كما حرص المطرب حسن شاكوش على نعي نجل إسماعيل الليثي عبر فيسبوك قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يا رب يا حبيبي ويصبر أهلك يارب».

بينما كتب حمو بيكا عبر حسابه على فيسبوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا رب ويصبر أهلك».

وفي هذا السياق، كشف أحد شهود العيان على وفاة نجل إسماعيل الليثي، قائلا: «يا جدعان وقع من الدور 11 من على السطح اللي في وشنا، واتنقل المستشفى ومات، ادعو له بالرحمة».

آخر ظهور لنجل إسماعيل الليثي

ويذكر أن آخر ظهور لنجل إسماعيل الليثي، كان بالأمس، خلال حفل الزفاف الذي أقيم في منطقة الوراق وشهد حضور عدد من الفنانين، وظهر خلال الحفل في حالة صحية جيدة وأدى مقطوعة من أغاني والده.

اقرأ أيضاًتفاصيل وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

خالد سرحان رئيس لجنة تحكيم مسابقة شباب مصر بـ«الإسكندرية السينمائي»

مقالات مشابهة

  • عبد الواحد السيد وأحمد خالد ينهيان إجراءات بعثة الزمالك في الرياض
  • توافد نجوم الفن على حفل ختام مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • محافظ المنوفية يتفقد مدرستي عبد العزيز باشا فهمي ومصر الحرة بكفر المصيلحة
  • تريزيجيه وحمدي فتحي في مواجهة مصرية بدوري نجوم قطر
  • معركة بين أحمد بن علوان، وأحمد يا جِنَّاه
  • بعد اعتزاله الفن| تفاصيل مكالمة محمد صبحي لـ كريم الحسيني
  • كريم الحسيني يعلن اعتزاله ويفتح النيران على نجوم الفن.. شاهد
  • فيلم "السرب" يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة Watch it
  • «من طيور الجنة».. نجوم الفن ينعون ابن إسماعيل الليثي بكلمات مؤثرة