كتبت - داليا الظنيني:

كشف طارق سليمان، رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، تفاصيل مبادرة الوزارة لإطلاق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار منخفضة للمواطنين.

وأضاف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أن المنافذ المتحركة لبيع بيض المائدة سيكون بسعر ثابت وهو 150 جنيهًا للكرتونة، وذلك في عدد من الميادين وأماكن تجمع المواطنين بجميع المحافظات.

وتابع: "لدينا 300 منفذ يغطي كافة محافظات الجمهورية، ونهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد."

وأوضح أن هناك خطة من قبل وزارة الزراعة لطرح جميع المنتجات الغذائية في منافذ الوزارة بتخفيضات تصل إلى 35%.

وأكد سليمان أن هناك تعاونًا وتنسيقًا قائمًا بين الاتحاد العام لمنتجي الدواجن والمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين لطرح طبق البيض في المنافذ بسعر 150 جنيهًا.

وأشار إلى أنه تم توريد أطباق البيض من اتحاد منتجي الدواجن إلى المجمعات الاستهلاكية ليتم طرحها في منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين بنفس سعر بيعها في منافذ وزارة الزراعة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي طارق سليمان وزارة الزراعة فاتن عبد المعبود برنامج صالة التحرير اسعار البيض

إقرأ أيضاً:

مبادرة بداية.. توفير بيض المائدة بأسعار مخفضة عبر منافذ قطاع الثروة الحيوانية المتحركة

كتب- أحمد السعداوي:

قامت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والصندوق المركزي لتنمية الثروة الحيوانية بالأراضي المستصلحة، بتوفير وضخ كميات من بيض المائدة بأسعار مخفضة؛ لدعم الأهالي مع بداية العام الدراسي الجديد، والمساهمة في رفع العبء عن كاهلهم.

يأتي ذلك في إطار توجيهات علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لأجهزة الوزارة وهيئاتها المختلفة، بالمشاركة الإيجابية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية"، والتي تركز على جودة الحياة، وتحت إشراف المهندس مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة.

وأكد د.طارق سليمان، رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، أن منافذ البيض المتنقلة انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، محملة بكميات من بيض المائدة، للبيع بسعر ١٥٠ جنيهًا للكرتونة، بعدد من الميادين وأماكن تمركز المواطنين، بمحافظات القاهرة الكبرى؛ لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأطلقت وزارة الزراعة منافذها المتحركة إلى الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لبيع السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للسكان والموظفين والعاملين بالعاصمة الإدارية.

واشتملت المنافذ على جميع السلع من اللحوم والألبان والدواجن والخضر والصلصة والعسل والمربى وكل ما تحتاج إليه الأسرة المصرية، وذلك في إطار مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا"، تحت رعاية وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

مقالات مشابهة

  • "الطبق بـ150 جنيه".. تفاصيل مبادرة "الزراعة" لطرح بيض المائدة في المحافظات
  • «الزراعة» تطرح بيض مائدة بأسعار مخفضة في الأسواق.. الطبق بـ150 جنيها
  • الزراعة تطلق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة للمواطنين
  • مبادرة بداية.. توفير بيض المائدة بأسعار مخفضة عبر منافذ قطاع الثروة الحيوانية المتحركة
  • قطاع الثروة الحيوانية يطلق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة
  • منافذ متحركة لبيع البيض بأسعار مخفضة في هذه الأماكن
  • في إطار مبادرة «بداية».. الزراعة تطلق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة
  • "الزراعة" تطلق 10 منافذ متحركة لبيع بيض المائدة ومنتجات الألبان بأسعار مخفضة
  • «الزراعة» تطلق حملة لتوفير المنتجات بأسعار مخفضة.. كرتونة البيض بـ150 جنيها