خلال الأيام المقبلة وفي الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، تشهد بعض الأبراج حالة فلكية جديدة، إذ من المنتظر أن يحصل أصحاب هذه الأبراج على ثروة مضاعفة ومفاجآت مالية ضخمة خلال هذا الشهر الذي عُرف بـ«شهر الملوك».

فرص جديدة لأصحاب برج الميزان

مواليد 5 أبراج فلكية تنتظرهم حظوظ وأخبار سارة خلال الأيام المقبلة منذ بداية شهر أكتوبر، ومن بينهم برج الميزان، وذلك بسبب وجود الشمس مع عطارد، إذ يمر مواليد هذا البرج بفترة مليئة بالتوازن والفرص الجديدة، وقد يتلقون أخبارًا جيدة على الصعيد المهني، وهو ما يتيح زيادة فرص كسب المال.

بينما مواليد برج العقرب، يحظون بمفاجآت مادية غير متوقعة، وقد ينجحون في جذب الفرص المالية بشكل مفاجئ، وذلك بسبب وجود كوكب الزهرة في هذا البرج، ووفقًا لتوقعات الخبراء، ونشره موقع «stylecaster»، وخلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر سيجد مواليد برج الجوزاء فرص مهنية وتعليمية جديدة، تؤهلهم لزيادة فرص النجاح، وذلك بسبب وجود كوكب المشترى في برج الجوزاء.

برج الأسد 

فرج كبير بعد مجهود شاق خلال الأيام السابقة، سيحظى به مواليد برج الأسد، وخاصة على الصعيد المهني ومن ثم العاطفي، ولم ينتظر أصحاب هذا البرج كثيرًا للحصول على النجاح، خاصة مع دخول الأيام الأولى من شهر أكتوبر، وكذلك الحال مع مواليد برج الثور، الذي يُعد من الأبراج التي ستحصل على تحسن كبير، وسفر إلى الخارج، فضلًا عن كسب أموال ضخمة، بعد فترة طويلة من التعب الشاق. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم شهر أكتوبر الأسد العقرب خلال الأیام موالید برج شهر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

هاليفي: إسرائيل تستعد لـخطوات أخرى ضد حزب الله في الأيام القليلة المقبلة

(CNN)-- قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، الأحد، إن الجيش "مستعد للخطوات التالية" في قتاله ضد حزب الله، وأنه يخطط لاتخاذها في "الأيام القليلة المقبلة". 

وأضاف هاليفي: "نحن مستعدون جيدًا للخطوات التالية، ونخطط لها بطريقة عالية الجودة للأيام القليلة المقبلة".

وحذّر هاليفي حزب الله من أنه سيتعرض لضربة أخرى حتى يقبل بإعادة المواطنين الإسرائيليين إلى منازلهم في الشمال بعد فرارهم من المنطقة هربًا من العنف.

وقال أيضًا إن هجوم إسرائيل على قوة الرضوان النخبوية، التابعة لحزب الله، هو رسالة إلى أي شخص في الشرق الأوسط يهدد المواطنين الإسرائيليين.

الجمعة، ضربت غارة جوية إسرائيلية مبنى سكنيًا من 9 طوابق في الضاحية الجنوبية لبيروت، مما أسفر عن مقتل 45 شخصًا على الأقل، من بينهم 16 من مقاتلي حزب الله، بمن فيهم قائد قوة الرضوان إبراهيم عقيل، والقائد العسكري الكبير أحمد وهبة.

في وقت سابق الأحد، أعلن نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، خلال جنازة عقيل في بيروت، دخول الحزب في "معركة الحساب المفتوح"، بعد قوله إن إسرائيل ارتكبت "جرائم حرب مؤلمة لنا".

مقالات مشابهة

  • مفاجأة لـ3 أبراج في شهر أكتوبر.. «هيقابلوا نصهم الثاني»
  • «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة «بيان بدرجات الحرارة»
  • مواليد 6 أبراج على موعد مع الحظ في أكتوبر.. هل أنت منهم؟
  • نتنياهو: الأيام المقبلة مُعقدة
  • نتنياهو يصف الأيام المقبلة بالـ”مُعقدة”
  • مفاجآت ضخمة وثروة بالملايين تنتظر 5 أبراج في بداية أكتوبر.. هل أنت منهم؟
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تعلن تكثيف الهجمات على لبنان خلال الأيام المقبلة
  • هاليفي: إسرائيل تستعد لـخطوات أخرى ضد حزب الله في الأيام القليلة المقبلة
  • تعرف على حالة الطقس المتوقعة في جمهورية مصر العربية خلال الأيام المقبلة