تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدانت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الهجوم الإسرائيلي الغاشم على لبنان، والذي راح ضحيته مئات القتلى والجرحى جراء آلة القتل الوحشية الإسرائيلية.

واستنكرت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، استمرار الصمت العالمي تجاه جرائم القتل الجماعي التي يرتكبها النظام الإسرائيلي بما يهدد باشتعال المنطقة ووأد أية آمال نحو عملية السلام.

 

وتؤكد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، دعمها لموقف القيادة السياسية المصرية الذي نبه منذ ما يقرب من عام من خطورة ترك العمليات العسكرية تتوسع دون ردع ووقف لإراقة الدماء الإنسانية.

وتابعت: "إن ما يحدث اليوم من مشاهد الدمار والقتل والترويع هو الوقود الذي تتغذى عليه تيارات الكراهية ودعاة الحروب، وهو ما يستلزم من الضمير الإنساني في العالم كله التدخل لإنقاذ الإقليم من رائحة الموت والدماء.   

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الهجوم الإسرائيلي لبنان الصمت العالمي اشتعال المنطقة القيادة السياسية المصرية العمليات العسكرية تنسیقیة شباب الأحزاب

إقرأ أيضاً:

الأحزاب المناهضة للعدوان تدين التصعيد الهستيري الصهيوني على لبنان

الثورة نت|

أدان تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان، التصعيد الهستيري والاعتداءات الصهيونية على لبنان.

واستنكر التحالف في بيان صادر عنه اليوم، استهداف العدو الصهيوني للقرى ومنازل المواطنين في بلدان الجنوب والبقاع والبلدات اللبنانية بأكثر من 300 غارة هستيرية منذ الصباح، نتج عن ذلك مئات الشهداء والجرحى من المدنيين وتدمير المنشآت السكنية والخدمية.

واعتبر البيان، العدوان الصهيوني، استمراراً في ممارسة العنف والإرهاب والصلف والإبادة الجماعية ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني، بإسناد أمريكي، غربي أمام صمت أممي وتخاذل عربي وإسلامي.

ودعا تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان، أحرار العالم وشعوب الأمة إلى اتخاذ مواقف جادة إزاء الأحداث والمستجدات الحاصلة بعيداً عن أنظمة العمالة والخيانة والتطبيع الذين يعتبرون الصفحة السوداء المخزية في التاريخ المعاصر.

كما دعا المقاومة الإسلامية في لبنان وكما هي عادتها إلى الرد على التصعيد بالشكل المناسب والمؤلم للعدو، معبراً عن خالص التعازي لأسر الشهداء، سائلاً الشفاء العاجل للجرحى.

 

مقالات مشابهة

  • تنسيقية شباب الأحزاب تنظم صالونًا نقاشيًا حول "قانون الإجراءات الجنائية والحبس الاحتياطي"
  • تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تدين الهجوم الإسرائيلي على لبنان
  • تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تدين الهجوم الإسرائيلي الغاشم على لبنان
  • سوريا تدين بأشد العبارات الهجوم الإسرائيلي على الشعب اللبناني
  • محافظ أسوان يوجه السكرتير العام المساعد بمرافقة وفد شباب تنسيقية الأحزاب
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تدين التصعيد الهستيري الصهيوني على لبنان
  • محافظ أسوان يستقبل وفد شباب تنسيقية الأحزاب
  • تنسيقية شباب الأحزاب تنظم اليوم صالونًا نقاشيًا حول الحروب السيبرانية
  • تنسيقية الأحزاب: مشاركة منتدى شباب العالم بقمة «المستقبل» تأتي نتيجة دعم الرئيس السيسي