قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية بشوارع مدينة المنصوره التقي خلالها عدد من المواطنين  واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بسرعة دراستها وحلها .


كما التقي اللواء مرزوق، بأصحاب الوحدات السكنيه بمشروع مساكن الجلاء لتذليل كافة العقبات التي تواجه عملية التسكين وبحث مشاكلهم والعمل علي حلها ومنها توصيل عدادات المرافق ( المياه - الكهرباء - الغاز ) بحضور ممثلي الشركات الثلاث ووجه بسرعة تركيب العدادات المتبقيه وتقسيط رسومها تخفيفا عن كاهل أصحاب هذه الوحدات .


وأيضاً التقي المحافظ، بعمال النظافة لتقديم الدعم المعنوي لهم وحثهم علي بذل المزيد من الجهد حتي يشعر المواطن بالتغيير ، مؤكداً لهم علي دعمه الكامل لهم من خلال حل كافة مشاكلهم .


وأكد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، علي أن جولاته مستمرة بمختلف شوارع مدن المحافظة لبحث مشاكل المواطنين في كافة القطاعات وحلها ، مشيراً إلي أنه لن ينتظر المواطن حتي يأتي إليه بل سيذهب الي جميع المواطنين ويلتقي بهم في الشوارع والمستشفيات والمخابز وجميع المصالح الحكوميه .


وقال محافظ الدقهلية، أتابع علي مدار اليوم عملية النظافة بشوارع مدينة المنصوره وقريباً ستتولي شركات متخصصة عملية النظافة لحل هذه المشكله من جذورها وتحسين الصوره البصريه للمواطنين وعودة المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصوره وكافة مدن المحافظة .


جاء ذلك بحضور الدكتور عماد عبدالله السكرتير المساعد للمحافظه ، العميد علي ابو شعيشع مدير إدارة شرطة المرافق ، والعميد خالد دويدار رئيس مباحث التموين ، والمهندسه نهاد البلتاجي مدير وحدة التنمية الحضاريه بالمحافظة .  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يلتقي بالمواطنين أصحاب الوحدات السكنية الجمالي والحضاري مدينة المنصورة محافظ الدقهلية محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية:إجمالي ما تم صرفه من قروض مشروعات شباب الخريجين حتى الأن 128.3 مليون جنية

 وافق اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية على صرف الدفعة 190من حساب قروض جهاز تشغيل شـباب الخريجين دون فوائد دفعة شهر اغسطس 2024 وذلك بإجمالي 800 الف جنيه موزعة على 11 وحدات محلية بمراكز ومدن المحافظة.
 

وقال "مرزوق" إن عدد من استفاد من الدفعة الجديدة هو 26 شاب وفتاه ( 9 من الذكور-17من الإناث )وذلك لإقامة مشروعاتهم وأضاف أنه بذلك يكون إجمالي المبالغ المنصرفة من جهاز شباب الخريجين للشباب لإقامة مشروعاتهم حتى تاريخه بلغت 128.3مليون جنيه استفاد منها 13453شاب وفتاة منهم ( 6383ذكور - 7070أناث) جاءت موافقة وتصريحات اللواء "مرزوق" بناء على  التقرير الذى عرضته الأستاذة وفاء عثمان مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة..
وأكد اللواء "مرزوق" على ضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز وتنويع المشروعات لتناسب احتياجات السوق من المنتجات والسلع وتخلق فرص عمل جديدة، كما أكد على أهمية تيسير اجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمساعدة في تسويق منتجات المشروعات. 
وأكد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية علي ضرورة التوعية بالفرص التمويلية والقروض التي يقدمها جهاز تشغيل شباب الخريجين لتعريف الشباب بها والتأكيد علي منحه القروض دون فوائد لتمكين الشباب من اقامة مشروعات انتاجية تستهدف توفير حياة كريمة لهم وذلك دعما لفكرة التشجيع علي العمل الحر.

تأتي تلك الجهود فى إطار جهود الدولة وتنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للاهتمام بالشباب وإتاحة التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر تشجيعا لهم على العمل الحر،وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء،وبالمتابعة المستمرة من السيدة الدكتوره منال عوض وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يلتقي المواطنين بشوارع المنصورة ويستمع إلي مطالبهم
  • محافظ الدقهلية يتجول بمنطقة شعبية في المنصورة ويستمع لمشاكل المواطنين
  • محافظ الدقهلية يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالسنبلاوين
  • محافظ الدقهلية يلتقي المواطنين وأصحاب الوحدات السكنية بمساكن الجلاء وعمال النظافة خلال جولة بشوارع المنصورة
  • محافظ أسوان: المياه في مصر سليمة ولا يوجد ما يدعو للشك من سلامتها على صحة المواطنين
  • محافظ الدقهلية يتفقد المدارس والمخابز بمدينة المنصوره
  • محافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 190 من قروض مشروعات شباب الخريجين
  • محافظ الدقهلية:إجمالي ما تم صرفه من قروض مشروعات شباب الخريجين حتى الأن 128.3 مليون جنية
  • خلال تفقده مجمع مدارس أبو الريش.. محافظ أسوان يجري تجربة عملية ويتناول كوب مياه من الحنفية لتأكيد سلامتها