الوطن:
2024-09-24@18:26:00 GMT

عاجل.. الزمالك يحصل على توقيع «هدف جوميز».. سادس الصفقات

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

عاجل.. الزمالك يحصل على توقيع «هدف جوميز».. سادس الصفقات

بات نادي الزمالك قريبا من حسم تعاقده مع سادس صفقات الفريق الأول لكرة القدم الصيفية، خلال فترة الانتقالات الجارية، بعد الاتفاق مع اللاعب أحمد كالوشا مدافع نادي إنبي، على كل التفاصيل المالية، لضمه قبل قفل القيد في الميركاتو الجاري.

الزمالك ينهي اتفاقه مع أحمد كالوشا

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء، أتموا بالفعل الاتفاق مع اللاعب أحمد كالوشا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، مشيرًا إلى أن اللاعب يرغب بشدة في ارتداء القميص الأبيض، ولم يتردد في إبداء موافقته على الانضمام لصفوف القلعة البيضاء.

وأضاف أن المفاوضات ما تزال جارية مع أيمن الشريعي رئيس النادي البترولي، للتوصل إلى اتفاق، بشأن التعاقد مع كالوشا في ظل العلاقة الطيبة التي تربط مسؤولي الناديين في الفترة الحالية، لافتا إلى أن الاختلافات حول إتمام الصفقة ليست بعيدة، وقد تكون هناك انفراجة خلال الساعات المقبلة، ومن ثم تسلم الاستغناء الخاص باللاعب.

تفاصيل مفاوضات الزمالك وإنبي بشأن صفقة كالوشا

تابع المصدر، بأن الشريعي عرض على الزمالك ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة نصف موسم، أي حتى انتقالات يناير فقط، في ظل تمسك إنبى باللاعب والحاجة إلى إمكانياته خلال الفترة المقبلة، وهو ما رفضه الزمالك، خاصة أن مسؤولي الأبيض يرغبون في ضم كالوشا على سبيل الإعارة لمدة عام، مع ضرورة وجود بند أحقية الشراء.

صفقات الزمالك في الميركاتو الجاري

أعلن نادي الزمالك تعاقده مع 5 صفقات خلال الصيف الجاري، وهم محمود بنتايك، عمر فرج، كونراد ميشالاك، محمد حمدي، بالإضافة إلى السنغالي الشاب سيدي نداي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك

إقرأ أيضاً:

عفت نصار: الأهلي لم يُظلم في سوبر 94 والكاف ظلم الزمالك في نادي القرن 

أكد عفت نصار لاعب نادي الزمالك الأسبق، أن مباراة السوبر الإفريقي في جوهانسبرج 94، الأهلي لم يتعرض للظلم، ومحمد يوسف ضرب حسين عبداللطيف بتعمد وعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

إقرأ أيضًا..

أمير عادل: بكيت مرتين بسبب الزمالك وفخور بارتداء قميص منتخب مصر

وأضاف نصار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90": "طارق سليم ضرب الحكم بعد المباراة والكاف قرر إيقاف الأهلي وقتها".

وتابع: "الكاف ظلم الزمالك في لقب القرن الإفريقي ومش مصدق أي مستند يؤكد أن اللائحة تم تعديلها في 94، والعالم كله بيحسم اللقب بالأبطال وليس النقاط وعبده صالح الوحش ومصطفى فهمي هم من كانوا يديروا الكاف".

واستطرد: "الشركة الراعية رفضت تسليمنا الكأس في القاهرة وعمل لقطات مصورة للاحتفالات كما كان متفق عليه، على عكس الأهلي عند الفوز بالألقاب".

واختتم: "الزمالك عند فوزه بالدوري، الاتحاد المصري رفض نزول أسر اللاعبين للملعب على عكس الأهلي في احتفالات الأمس بالدوري، وتواجد كل أسرهم وهي احتفالات متباينة بين الناديين".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك المسافر إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. ملامح قائمة الأهلي ضد الزمالك ومصير الصفقات الجديدة
  • لاعب الأهلي الأسبق : الزمالك يحتاج إلى تعاقدات مع لاعبين أكتر التزامًا
  • عفت نصار: الأهلي لم يُظلم في سوبر 94 والكاف ظلم الزمالك في نادي القرن 
  • الزمالك يحصل على توقيع نجم إنبي.. وعقبة وحيدة قد تلغي الصفقة
  • عاجل| الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة
  • استعدادًا للسوبر الإفريقى.. جوميز يطبق جملًا خططية على هامش مران الزمالك
  • رسالة عاجلة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر.. عاجل
  • جوميز يعلن حالة الطوارئ في الزمالك قبل السوبر الأفريقي