أشاد الألماني هانسي فليك مدرب برشلونة بلاعبه الإسباني لامين يامال، مؤكدا أنه سيكون من بين الأفضل في العالم خلال الفترة المقبلة.

هانسي فليك: لامين يامال يمكنه أن يصبح الأفضل في العالم

وقال هانسي فليك في المؤتمر الصحفي لمباراة خيتافي " يامال يمتلك موهبة كبيرة، أعتقد أن الجودة لا علاقة لها بالعمر، في سنه هذا، فهو يقوم بأشياء لا تصدق، يمكنه أن يصبح الأفضل بالتأكيد".

وأضاف "لا يبدو أن لامين يحتاج إلى الراحة، من المهم أن نتذكر أننا نلعب على أرضنا ونحتاج إلى البدء بتشكيلة أساسية رائعة".

سامي قمصان يطير إلى السعودية لإنهاء الترتيبات الخاصة بالسوبر الإفريقي حسين لبيب يطمئن على ترتيبات الزمالك قبل السوبر الإفريقي

وأكمل مدرب برشلونة حديثه، قائلًا "سيتعين علينا إجراء تغييرات لمباراة الغد، لقد تدربنا على هذه التغييرات وآمل أن ينفذها الفريق جيدًا غدًا ضد خيتافي".

وعن موعد عودة مدافعه رونالد أراوخو من الإصابة، قال فليك "أراوخو يبلي بلاءً حسنًا للغاية، لا نعرف متى سيعود من الإصابة، إنه لأمر رائع أن يكون هنا".

وبسؤاله عن التعاقد مع حارس مرمي خلال الفترة الحالية لتعويض تير شتيجن، أجاب فليك "إيناكي بينيا يبلي بلاءً حسنًا للغاية، إنه محترف جيد ونحن نثق به، سنجري مناقشة حول ما يجب أن نفعله، نحن مرتاحون مع بينيا ولا نشعر بالضغط".

ويستعد برشلونة لملاقاة نظيره خيتافي، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الافضل في العالم تير شتيجن حارس مرمى مدرب برشلونة

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحسم قراره في ملف التعاقد مع بديل تير شتيغن

المناطق_متابعات

قرر نادي برشلونة البحث عن بديل لحارس مرماه الألماني مارك أندري تير شتيغن الذي تعرّض لإصابة قوية على مستوى الركبة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن الإدارة الرياضية للنادي الكتالوني بدأت في اتخاذ التدابير اللازمة للتوقيع مع حارس مرمى جديد.

أخبار قد تهمك ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي على لبنان لـ275 قتيلا و 1042 جريحا 23 سبتمبر 2024 - 8:00 مساءً وزارة الداخلية تطلق ختمًا خاصًا بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة عبر المنافذ الدولية 23 سبتمبر 2024 - 7:56 مساءً

وأشارت الصحيفة ذاتها، إلى أن المدرب الألماني هانزي فليك تحدث، صباح اليوم، مع المدير الرياضي البرتغالي ديكو واتفقا على ضرورة التعاقد مع حارس مرمى جديد، نظرا لصعوبة استكمال الموسم بالثنائي إينياكي بينيا وأسترالاغا.

وأفادت “ماركا” بأن الإدارة الرياضية لم تقرر بعد في نوعية حارس المرمى الذي تريد التعاقد معه، خاصة في ظل قلة الخيارات لأن القانون لا يسمح لبرشلونة سوى بضم حارس مرمى غير مرتبط مع أي نادٍ.

وتُشير التقارير إلى أن برشلونة يسعى للتعاقد مع حارس مرمى على الفور، كما أن فرضية الانتظار حتى الميركاتو الشتوي في يناير المقبل تبقى واردة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 23 سبتمبر 2024 - 8:02 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي الرياضة23 سبتمبر 2024 - 7:52 مساءًالمرزوق يحطم 3 أرقام قياسية عالمية في رفع الأثقال أبرز المواد23 سبتمبر 2024 - 7:49 مساءًالمعالم التاريخية بجدة تتوشح باللون الأخضر احتفالًا باليوم الوطني منطقة تبوك23 سبتمبر 2024 - 7:46 مساءًمسيرة للهجن والخيول بمحافظة حقل احتفالًا باليوم الوطني الـ 94 أبرز المواد23 سبتمبر 2024 - 7:25 مساءًالأردن يعلق رحلات الطيران إلى بيروت حتى إشعار آخر أهم الاخبار23 سبتمبر 2024 - 7:18 مساءًالرئيس الفلسطيني يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة23 سبتمبر 2024 - 7:52 مساءًالمرزوق يحطم 3 أرقام قياسية عالمية في رفع الأثقال23 سبتمبر 2024 - 7:49 مساءًالمعالم التاريخية بجدة تتوشح باللون الأخضر احتفالًا باليوم الوطني23 سبتمبر 2024 - 7:46 مساءًمسيرة للهجن والخيول بمحافظة حقل احتفالًا باليوم الوطني الـ 9423 سبتمبر 2024 - 7:25 مساءًالأردن يعلق رحلات الطيران إلى بيروت حتى إشعار آخر23 سبتمبر 2024 - 7:18 مساءًالرئيس الفلسطيني يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي على لبنان لـ275 قتيلا و 1042 جريحا ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي على لبنان لـ275 قتيلا و 1042 جريحا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • فليك يدعم حارس برشلونة الثاني بعد إصابة تير شتيجن
  • فليك يرفض التعليق على مصير حارس برشلونة
  • أزمة صحية لـ هانز فليك تنهي المؤتمر الصحفي لمواجهة خيتافي
  • لامين يامال يرسل تحياته لابنة أخت سائق سيارة أجرة وسط فرحة غير متوقعة .. فيديو
  • برشلونة يحسم قراره في ملف التعاقد مع بديل تير شتيغن
  • هل يتعاقد برشلونة مع حارس مرمي جديد بعد انتهاء موسم تير شتيجن؟
  • 5 نجوم مرشحين كبدلاء لتيرشتيجن في برشلونة
  • مدرب برشلونة يشيد بمساهمات «رافينيا» مع الفريق
  • رقم تاريخي بين يد هانسي فليك حال فوز برشلونة.. تعرف عليه