يعود الرجاء والوداد البيضاويان، للاستقبال بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من شهر يناير المقبل، حيث ستنتهي الأشغال التي يخضع لها معقل قطبي البيضاء، استعدادا لاستضافته مباريات نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، وكأس العالم 2030.

وفي هذا الصدد، قال هشام أيت منا، رئيس الوداد الرياضي، في تصريح له عبر « راديو مارس »، إن الوداد سيعود لملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من شهر يناير المقبل ».

وتابع رئيس الوداد الرياضي، « ستنتعش إيرادات النادي، وهو ما نحتاجه للتغلب على كتلة الأجور المرتفعة والتكاليف التي تنتظرنا ».

وختم تصريحاته بالقول، « كما سنستفيد من الدفعة الهائلة لجماهيرنا، وجميعنا يعلم ما يمثله جمهور الوداد من إضافة والحماس الذي يدعم به الفريق ».

ويستقبل الرجاء والوداد حاليا مبارياتهما بملعب العربي الزاولي، بعدما وافقت السلطات هناك على ذلك، حيث ظلا معا يتنقلان بين الملاعب الموسم الماضي، منذ إغلاق مركب محمد الخامس، لخضوعه للإصلاحات بمختلف مرافقه، استعدادا للاستحقاقات المقبلة التي سينظمها المغرب.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي الوداد الرياضي مركب محمد الخامس بالدار البيضاء نهائيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 نهائيات كأس العالم المغرب إسبانيا البرتغال 2030

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي الوداد الرياضي نهائيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 محمد الخامس

إقرأ أيضاً:

إعتداء وحشي على لاعبي وجمهور المنستير التونسي بالجزائر يدفع التونسيين للإشادة بحفاوة الإستقبال التي يحضون بها في المغرب

زنقة20| علي التومي

إستنكر الإتحاد الرياضي المنستيري التونسي الهمجية التي تعرض لها لاعبوه وجمهوره على يد كل من قوات الأمن الجزائري وجماهير مولودية الجزائر في إياب الدور التمهيدي الثاني لرابطة الأبطال الأفريقية بعد هزيمته بهدفين دون مقابل لاشيء، كما عبر استنكاره الشديد لكل الممارسات اللااخلاقية التي رافقت كل أشواط المباراة.

واتهم النادي التونسي،الجانب المنظم “الجزائر” بتعطيل وصول حافلة لاعبي فريق النادي المنستيري للملعب معتبرا انه أمر مخالف للوائح الإتحاد الافريقي حيث يتم في الإجتماع الفني تحديد توقيت مغادرة الإقامة(ساعة ونصف على أقل تقدير ) وكيفية المرافقة الأمنية لتجنب اي اعتداء او استفزاز من الجماهير المتوجهة للملعب.

وحسب ما صرح به مدرب الإتحاد الرياضي المنستيري لوسائل اعلام تونسية في اعقاب المباراة، فإن ماقام به الجمهور الجزائري لا يمت بصلة للروح الرياضية حيث تمت محاولة اقتحام حجرة ملابس الاتحاد المنستيري والاعتداء على من فيها لضرب المعنويات وبث الخوف.

واضاف المدرب التونسي، ان هذه الممارسات الغير اخلاقية، قد آثارت الخوف في حكم المقابلة الجنوب افريقي الذي اصبح مرتبكا ، بينما جرى إلقاء الشماريخ والمقذوفات بانواعها على حارس الاتحاد المنستيري الذي اصبح في الشوط الثاني معرضا للإعتداء من قبل الجمهور الجزائري.

وعبر المدرب التونسي عن اسفه من الافعال التي قام بها المتعصبين من انصار مولدية الجزائر كما ان الحكم الجنوب الافريقي اضاف 5دقائق كوقت بديل رغم التغييرات العديدة والتوقف في اكثر من مناسبة لسبب او لآخر.

إلى ذلك قدم نادي الإتحاد المنستيري التونسي الشكر للشعب المغربي والذي لم يسبق أن تعرضت فيه بعثته لأي معاملة سيئة كجمهور راق وحضاري حيث لم يبدي اي تصرف مشين خلال تأهل فريق الإتحاد المنستيري التونسي إلى دور المجموعات في المغرب بالذات أمام فريق نهضة بركان في التاسع من نوفمبر 2022.

واشاد الإتحاد التونسي على صفحته الرسمية بنمستوى الكرة المغربية حيث لم يقدم الفريق المغربي على أي نوع من التجاوزات داخل وخارج الميدان، وحتى داخل حجرات الملابس الخاصة باالاعبين، مجسدا بذلك روح رياضية كبيرة ومؤكدا بأن كرة القدم والرياضة هي تربية واخلاق قبل كل شيء.

مقالات مشابهة

  • بوابات إلكترونية لولوج صالة VIP بمطار محمد الخامس
  • وزير الثقافة: نعتز بالعلاقات التاريخية التي تجمع بين مصر والمغرب 
  • إعتداء وحشي على لاعبي وجمهور المنستير التونسي بالجزائر يدفع التونسيين للإشادة بحفاوة الإستقبال التي يحضون بها في المغرب
  • جامعة طنطا تشارك في المؤتمر الأول للاتحاد الرياضي المصري للجامعات
  • المغرب يعزز مراقبة الأجهزة التي تحمل بطاريات الليثيوم في المطارات
  • مركب محمد الخامس يفتح أبوابه من جديد يناير 2025
  • محمد مغربي لـ«بين السطور»: الذكاء الاصطناعي دخل الطب الرياضي بعد وفاة أحمد رفعت
  • انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء
  • انطلاق المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء بمشاركة 300 باحث