شهدت الساعات القليلة الماضية، تحرك داخل النادي الأهلي، بسبب غضب علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد رفضه التواجد في ستاد القاهرة عقب مباراة جورماهيا الكيني، في دور 32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، من أجل الاحتفال مع الفريق بالتتويج بمسابقة الدوري.

تفاصيل تحرك الخطيب لحل أزمة علي معلول في الأهلي 

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات تلفزيونية:« أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، طلب خلال الساعات القليلة الماضية، عقد جلسة مع علي معلول لاعب الفريق، من أجل تجديد عقده مع النادي، واستمراره ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن النادي يقدر اللاعب، وسيتم تقديره».

علي معلول لاعب النادي الأهلي

وتابع:« النادي الأهلي سيلبى طلبات علي معلول خلال الفترة الحالية، وسيتم عرض عليه فكرة سفره إلى الخارج، وذلك من أجل سرعة عودته من جديد لقيده ضمن قائمة الفريق بداية من شهر يناير المقبل، والتواجد في قائمة النادي في المسابقات المحلية والقارية».

ويستعد النادي الأهلي، لخوض مباراة القمة أمام الزمالك في مسابقة السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب المملكة أرينا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادی الأهلی علی معلول

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر بالأهلي يكشف سبب غياب علي معلول عن تتويج الأهلي بالدوري: توصية من الجهاز الطبي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن سبب غياب النجم الدولي التونسي علي معلول عن احتفالية تسلم المارد الأحمر درع الدوري المصري عقب مباراة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «علي معلول لم يحضر الاحتفالات الخاصة بالتتويج بالدوري ولكن كان بتوصية من الجهاز الطبي للنادي الأهلي في ظل معاناته من الاصابة بوتر أكيلس خوفا عليه من تفاقم اصابته».

وتابع المصدر تصريحاته قائلاً: «وكذلك كريم فؤاد غاب عن الاحتفالات بقرار من الجهاز الطبي والذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي نهاية الموسم الماضي».

وكانت بعض الأنباء قد أكدت أن غياب معلول عن حفل تتويج الأهلي جاء بسبب غضبه بعد عدم قيده في القائمة الأفريقية ووجود 4 لاعبين جدد في مركز ما يعني عدم مشاركته مع الأهلي مستقبلا.  

وكان الأهلي قد تسلم درع الدوري المصري، أمس السبت، في احتفالية خاصة بعد مباراة جورماهيا الكيني التي حسمها بثلاثية وحجز مقعده بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • في لحظة التتويج.. فيديو لدرع الدوري ينشطر في يد قائد الأهلي
  • أفتكرته جنط سيارة.. ميدو يعلّق ساخرا على سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء تتويج النادي الأهلي
  • الأهلي يدرس سفر معلول وفؤاد للسعودية من أجل حضور السوبر الأفريقي
  • لماذا غاب علي معلول عن تتويج الأهلي بدرع الدوري؟
  • عاجل.. مصدر بالأهلي يكشف سبب غياب علي معلول عن تتويج الأهلي بالدوري: توصية من الجهاز الطبي
  • وسام أبو علي: التتويج بلقب الدوري يعكس مجهود شاق طوال الموسم
  • خليل البلوشي: الأهلي نجح في تنظيم احتفالية رائعة بعد التتويج بلقب الدوري
  • محمود الخطيب يحتفل بلاعبي الأهلي بالورود بعد التتويج بلقب الدوري
  • سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء مراسم تتويج النادي الأهلي يثير جدلاً