أطلقت منصة WATCH IT، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» البرومو التشويقي لمسلسل إقامة جبرية من بطولة النجمة هنا الزاهد، اليوم الثلاثاء، وذلك استعدادا لانطلاقته خلال الفترة المقبلة.

وشاركت WATCH IT، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» البرومو الرسمي لـمسلسل إقامة جبرية، معلقة عليه قائلة: «مسلسل إقامة جبرية قريبًا، من إنتاجات WATCHI الأصلية»، الذي كشف عن الكثير من التفاصيل والأحداث حول المسلسل.

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أحداث مسلسل إقامة جبرية

وتدور أحداث مسلسل «إقامة جبرية» في إطار درامي اجتماعي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي، الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل «إقامة جبرية» قريبًا عبر إحدى المنصات.

أبطال مسلسل إقامة جبرية

«إقامة جبرية» يضم في بطولته عددًا من النجوم أبرزهم، صابرين، الفنان محمد الشرنوبي، الفنانة هنا الزاهد، الفنانة ثراء جبيل، الفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل «إقامة جبرية» من تأليف أحمد عادل، إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل إقامة جبرية

في وقت سابق، انتهى المخرج أحمد سمير فرج، مؤخرا، من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالمسلسل تمهيدا لعرضه، ويتكون مسلسل «إقامة جبرية» من 10 حلقات، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، وتتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»

مكنتش متخيل تعمل كده.. رد مفاجئ من هنا الزاهد على محمد الشرنوبي

هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بفستان وردي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هنا الزاهد أعمال هنا الزاهد هنا الزاهد في إقامة جبرية مسلسل إقامة جبرية واتش ات إقامة جبرية هنا الزاهد في مسلسل إقامة جبرية هنا الزاهد مسلسل إقامة جبرية مسلسل إقامة جبرية هنا الزاهد إقامة جبرية هنا الزاهد مسلسل إقامة جبریة هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

«اتجوزت تاني».. هند صبري تروج لمسلسل «البحث عن علا 2»

روجت الفنانة هند صبري، لمسلسل «البحث عن علا 2»، المقرر عرضه يوم 26 سبتمبر الجاري، على منصة «Netflix» العالمية.

ونشرت هند صبري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة، وكتبت: «عُلا عبد الصبور اتجوزت تاني، موعدنا الخميس مع الموسم الثاني من البحث عن علا».

هند صبري مسلسل البحث عن علا 2

الموسم الثاني من «البحث عن علا» استقصاء عميق عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نِعَمًا خفية، ويتتبع هذا الموسم، رحلة «علا» في محاولتها لتفهّم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام. ففي ظل تأرجح عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحوّلات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه «كريم»، الذي يؤدي دوره ظافر العابدين، لمنح الحب فرصة أخرى.

مسلسل البحث عن علا 2
أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويضم المسلسل كوكبة من النجوم العالميين منهم: هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، وهو من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، حيث تولى هادي الباجوري إخراج حلقاته الست، وتولت هند صبري، وأمين المصري، مهام إنتاجه التنفيذي.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو

نتفليكس تعلن عن موعد عرض مسلسل «البحث عن علا 2» لـ هند صبري

طرح الإعلان التشويقي لمسلسل البحث عن علا 2

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد في مقدمة برومو مسلسل "إقامة جبرية"
  • «شاهد» تكشف عن شخصية هدى المفتي في مسلسل «مطعم الحبايب» (فيديو)
  • watch it تطرح البرومو الرسمي لمسلسل إقامة جبرية.. يسيطر عليه الغموض
  • «فوق سطح عم صلاح حبيبي».. وليد فواز يروج لمسلسل «برغم القانون»
  • «اتجوزت تاني».. هند صبري تروج لمسلسل «البحث عن علا 2»
  • «بالطو سبب شهرتي».. مريم الجندي تكشف كواليس دخولها الفن بدون واسطة (فيديو)
  • تعرف على الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر عبر منصة watch it
  • آخر العام الحالي.. عرض مسلسل "إقامة جبرية" عبر منصة watch it
  • «وشنا حلو على بعض».. محمد أنور يهنئ مخرج مسلسل «ديبو» بعيد ميلاده | فيديو