تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت دار العربي للنشر والتوزيع عن إصدارها رواية "نومًا هنيئًا"، وهي الجزء الثاني بعد "جريمة عيد الميلاد" أول رواية للكاتب أندرش روزلوند في سلسلة "المحقق المتقاعد إيفرت جرينز" والأكثر مبيعًا في سنة صدورها، والتى كان لها مكان بالقائمة القصيرة لجائزة كتاب العام السويدية لعام 2020.

تبدأ الرواية عندما يذهب المحقق "إيفرت جرينز" لزيارة قبر زوجته، يجد امرأة جالسة أمام قبر ابنتها، يتجاذب الاثنان أطراف الحديث، ليعرف منها أن قبر ابنتها في الحقيقة فارغ، فهي قد اختفت منذ سنوات وقد اعتبرتها الشرطة السويدية ميتة.

ولكن، يدفع اكتشاف بالصدفة المحقق "إيفرت جرينز" إلى فتح ملفها مجددًا. فيبدأ، مدفوعًا بصدمة نفسية تعرَّض لها سابقًا في حياته، بأن يعقد العزم على اكتشاف ما حدث للطفلة التي اختفت دون أدنى أثر.

يقوده التحقيق إلى خبايا بغيضة لعصابة تستغل الأطفال جنسيًا. حينها، يجد "إيفرت جرينز" نفسه مُجبرًا على استدعاء زميله المتقاعد "بييت هوفمان"، وهو أفضل عميل سري يعرفه، لكي يحاول التسلل إلى صفوف تلك العصابة. ليجد الاثنان نفسيهما أمام فرصة واحدة فقط، لكن هل هما مستعدان لأصعب تحدٍ في حياتهما؟

أندرس روزلوند هو المؤسس والرئيس السابق لأخبار الثقافة في هيئة الإذاعة الوطنية السويدية. عمل لسنوات عديدة مراسلًا إخباريًا متخصصًا في القضايا الجنائية والاجتماعية، ثم رئيس تحرير لأحد برامج الهيئة.

نشرت له العربي للنشر والتوزيع "جريمة عيد الميلاد" عام 2021، وهي السلسلة التي كتبها وحده وبطلها المحقق "إيفرت جرينز"، كما حققت الرواية نجاحًا مبهرًا في عالم روايات الجريمة والتشويق.

يُعد "أندرش روزلوند" واحد من أشهر وأنجح الكتاب الإسكندنافيين حاليًا. حصل على جائزة "CWA International Dagger" وجائزة "Glass Key" ضمن جوائز أخرى.

نشرت أعماله بـ36 لغة وتصدرت قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في العالم بشكل متكرر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النسخة العربية رواية جريمة عيد الميلاد

إقرأ أيضاً:

مصدر: الجيش التايواني يحصل قريبًا على دبابات أبرامز من الولايات المتحدة

من المقرر أن يتلقى الجيش التايواني تدريبًا على استخدام دبابات "إم 1 إيه 2 تي أبرامز" مطلع 2025، بعد أن تحصل تايبيه على الدفعة الأولى من الدبابات التي طلبت الحصول عليها من الولايات المتحدة، وعددها 108 في ديسمبر المقبل، حسبما قال مصدر عسكري مطلع.
وذكرت وكالة الأنباء المركزية التايوانية (سي.إن.إيه)، أن المصدر قال إنه من المقرر أن يبدأ التدريب في فبراير 2025، بعد عطلة العام القمري الجديد.
أخبار متعلقة هل تتفوق أوكرانيا على روسيا في إنتاج المسيرات؟ ما القصة؟زلزال بقوة 2ر5 درجة يضرب شمال شرق إيرانوكان الجيش قد خصص 52ر40 مليار دولار تايواني (27ر1 مليار دولار) من 2019 حتى 2027 لشراء الدبابات.
ولدى الجيش التايواني الآن لديه نحو 1000 دبابة، يبلغ عمرها أكثر من 20 عامًا.
ومن المقرر أن تحصل تايوان على 38 دبابة هذا العام، و42 خلال عام 2025، و28 خلال عام 2026.
وتنتقد الصين بشدة مبيعات الأسلحة الأمريكية لتايوان التي تعدها بكين إقليميًا انفصاليًا يتعين إعادته إلى الوطن الأم حتى لو تطلب الأمر استخدام القوة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق أعمال الإجتماع الأول للجنة جائزة التميز الإعلامي العربي بالجامعة العربية
  • العربية للتنمية الإدارية تطلق فاعليات الملتقى العربي للاستثمار والتمويل بالشارقة
  • المستشار الفني للفيفا: دورات للرخصة Pro في مصر قريبًا
  • “ألف للتعليم”: “مقياس الضاد” يعيّن مديراً عاماً لتعزيز مهارات القراءة باللغة العربية على مستوى العالم العربي
  • النزاهة: صدور أوامر قبض واستقدام شملت وزراء ومحافظين خلال آب الماضي
  • النزاهـة: صدور 27 أمر قبض واستقدام بحق ذوي الدرجات الخاصة خلال شهر آب الماضي
  • مصدر: الجيش التايواني يحصل قريبًا على دبابات أبرامز من الولايات المتحدة
  • وكالة الطاقه السويدية ترصد أموالاً طائلة لمصانعها لإنتاج الصلب الأخضر
  • صدور قرار بتعيين مستشار للمجلس السياسي الأعلى