تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت إيبارشية المحلة الكبرى، حفل تخريج طلبة وطالبات الثانوية العامة والدبلومات الفنية من أبناء الإيبارشية، في كنيسة السيدة العذراء بالمحلة الكبرى، بحضور الأنبا أغناطيوس الأسقف العام للإيبارشية.
ووزّع الأنبا أغناطيوس الهدايا التذكارية على الخريجين، كما سلّم الدروع للكنائس المشاركة في النشاط الصيفي، وتم التقاط الصور التذكارية.


وفي سياق آخر، اختتمت كنيسة الشهيد مارجرجس بأجا التابعة لإيبارشية المنصورة، مؤتمرها السنوي لشباب وشابات الكنيسة، والذي حمل شعار "إحنا مين"، في بيت القليني والنهيسي للمؤتمرات بأجا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الثانوية العامة الهدايا التذكارية الصور التذكارية السيدة العذراء

إقرأ أيضاً:

تخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أحمد بن محمد يحضر الاحتفال باليوم الوطني السعودي في دبي الإمارات تستعرض إنجازاتها خلال اجتماعات وزراء الزراعة لمجموعة العشرين

احتفى معهد دبي القضائي، بالتعاون مع محكمة التركات في محاكم دبي، بتخريج الدفعة الأولى من منتسبي دبلوم أوصياء التركات، الذي يعكس التوجه الاستراتيجي لدولة الإمارات، وتحديداً إمارة دبي، في تعزيز منظومة العدالة وتمكين المنتسبين من امتلاك الأدوات والمعارف اللازمة بالقوانين والأنظمة المتبعة، وفق أعلى المعايير القانونية.
وشهد حفل التخريج كلٌّ من القاضي الدكتورة ابتسام علي البدواوي، مدير عام معهد دبي القضائي، والقاضي محمد جاسم الشامسي، رئيس محكمة التركات بمحاكم دبي، حيث أتيحت الفرصة لهم للاطلاع على ما حققه المنتسبون من تقدم ملموس في مجال إدارة التركات.
وصرحت القاضي الدكتورة ابتسام علي البدواوي، مدير عام معهد دبي القضائي: «يمثل تخريج الدفعة الأولى من دبلوم أوصياء التركات نقطة تحول استراتيجية نحو تحقيق رؤيتنا في تأهيل كوادر متخصصة قادرة على أداء مهام الوصاية على التركات بكفاءة، بما يواكب رؤية دبي في تطوير نظام قضائي عالمي المستوى. ويؤكّد هذا الدبلوم التزامنا بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في دعم محكمة التركات التي أطلقها سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، رئيس المجلس القضائي بدبي، من خلال رفدها بكفاءات مؤهلة ترتقي بالخدمات المقدمة إلى مستويات غير مسبوقة. نحن فخورون بما أبداه المنتسبون من التزام وتميّز، ونؤمن بأنهم سيشكلون حجر الأساس في ترسيخ مكانة دبي نموذجاً عالمياً يُحتذى به في التقاضي».

مقالات مشابهة

  • الأنبا أكسيوس يتفقد مشروع بناء كنيسة "مار يوحنا الحبيب" بالمنصورة
  • البابا تواضروس يلتقي أسقف إيبارشية جرجا بالمقر البابوي
  • نياحة شيخ كهنة إيبارشية سوهاج
  • تخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات
  • الأنبا فيلوباتير يترأس صلاة القداس الإلهي في كنيسة الملاك رافائيل بأبوقرقاص
  • افتتاح برنامج «رفع كفاءة مشرفى الشُعب البرلمانية والتثقيف السياسي إداريًا وفنيًا» بالقليوبية
  • مصر.. تغيير مستمر في نظام التعليم الثانوي يربك الطلبة والمعلمين
  • البابا تواضروس يبعث برسالة تعزية لكهنة وشعب كنيسة الملاك البحري
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس قداس افتتاح كنيسة يسوع الملك بنيوچيرسي