الثورة نت|

شهدت ساحة الرسول الأعظم بمديرية سنحان، في محافظة صنعاء اليوم لقاءً قبليا حاشداً، بمناسبة العيد العاشر لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وأكدت قبائل خولان وسنحان وبني بهلول وبلاد الروس وصنعاء الجديدة، خلال اللقاء الذي حضره، عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي، ومحافظ صنعاء عبد الباسط الهادي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، أن ثورة 21 سبتمبر الخالدة، حررت اليمن من الوصاية والارتهان لقوى الخارج.

وعبر المشاركون عن الاعتزاز بهذه الثورة التي مثلت رمزا للحرية والاستقلال وصححت الأوضاع الاختلالات التي طغت على شؤون البلاد طيلة العقود الماضية.

ورددوا الشعارات المناهضة لمشاريع قوى الهيمنة والاستكبار العالمي، مؤكدين أهمية توحيد الصفوف وجمع الكلمة في مواجهة كافة الدعوات الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار في كامل الوطن اليمني، معتبرين الاحتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المباركة، تجسيدا للصمود والقيم والمبادئ الثورية، والحفاظ على ما حققته من مكتسبات على مدى عشر سنوات رغم العدوان والحصار الجائر الذي استهدف كل مقومات الحياة.

وجدد المشاركون في اللقاء القبلي الكبير، المضي في مسار الجهاد لمواجهة الطغاة والمستكبرين وأذنابهم، منوهين بعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني.

وأعلنوا مواصلة التعبئة والتحشيد، والجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي لأعداء الوطن.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بموقف اليمن المشرف في مناصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته البطلة.

وأكدوا الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة الإسلامية تحت قيادة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي مهما كانت التضحيات.

وجددوا التأكيد على دعم خيارات القيادة الثورية في الدفاع عن أمن واستقرار الوطن، والوقوف في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن خدمة لأجندة العدو الصهيوني والأمريكي الذي يريد لثني الشعب اليمني عن مساندة الشعب الفلسطيني في معركة العزة والكرامة.

وخلال اللقاء بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة ونوابه ومديري المديريات، أشار عضو المجلس السياسي الأعلى، إلى أهمية هذا اللقاء الذي يأتي في إطار الاحتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 من سبتمبر المجيدة.

ونوه النعيمي بدور قبائل مديريات طوق صنعاء في الانتصار لثورة 21 سبتمبر، وتعزيز الصمود في وجه تحالف العدوان، مؤكدا أن ثورة الحرية والاستقلال أعادت لليمن عزته وفرضت احترامه بين الأمم.

وقال “إن شعبنا في الوقت الذي يحيي فيه العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر، يخوض المعركة مع العدو الصهيوني نصرة للأشقاء في غزة ولبنان”.

فيما أوضح نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية أن أبناء وقبائل ووجهاء سنحان وبلاد الروس وخولان يعبرون اليوم عن تمسكهم بمبادئ وأهداف ثورة 21 سبتمبر، ويجددون الوفاء لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وقال “إننا اليوم نجدد العهد بالاستمرار في تحقيق أهداف الثورة والدفاع عن منجزاتها وفي مقدمتها الحرية والاستقلال”.

بدوره أشار محافظ صنعاء إلى أن قبائل محافظة صنعاء حرصت على حضور هذا اللقاء الذي يجسد الاعتزاز بثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الثورة التي حررت القرار السيادي للبلد.

ونوه بالموقف المشرف لقبائل اليمن في الانتصار لأهداف ومبادئ هذه الثورة.. لافتا إلى ما حققته هذه الثورة من إنجازات وخصوصا في المجالين العسكري والأمني من أجل الدفاع عن الوطن وتعزيز أمنه واستقراره.

ولفت المحافظ الهادي إلى أن هذه اللقاءات القبلية الحاشدة تمثل رسالة للأعداء ومرتزقتهم بأن أبناء الشعب اليمني يقفون صفا واحدا للدفاع عن ثورة 21 سبتمبر وما حققته من مكاسب للوطن.

وأكدت قبائل سنحان وخولان وبلاد الروس وصنعاء الجديدة الوفاء لقائد الثورة، والجهوزية التامة لمواجهة كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن، وكذا تمسكها بموقف اليمن المشرف في مساندة الأشقاء في غزة ولبنان.

وأشارت إلى أن هذا اللقاء الحاشد يجسد مستوى التلاحم الشعبي لمواجهة الأخطار والتحديات التي تواجه الوطن، والانتصار لأهداف ومبادئ ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر ثورة 21 سبتمبر العاشر لثورة من سبتمبر لثورة 21

إقرأ أيضاً:

عمران تشهد عروضاً شعبية لخريجي التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت|

شهدت عدد من مديريات محافظة عمران اليوم، عروضاً عسكرية شعبية لخريجي التعبئة العامة “دورات طوفان الأقصى” احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر جسدت الجهوزية الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

حيث نظم أبناء عزلتي صدان وريشان في مديرية العشة عرضا شعبياً أكد المشاركون أن الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر يجسد الانتصار للمبادئ التي حملتها الثورة وأهدافها في إقامة الدولة اليمنية الحديثة وتحقيق العزة والرفعة للشعب اليمني.

كما نظم أبناء مديرية حبور ظليمة عرضا شعبياً، أشار المشاركون فيه إلى أن ثورة 21 سبتمبر الخالدة أسقطت الوصاية والهيمنة الخارجية على الوطن.

وأكدوا أن المعركة اليوم مع أعداء الأمة معركة مصيرية وضرورية لانتزاع الحقوق المغتصبة والخروج من الارتهان والتبعية لقوى الاستكبار في ظل خذلان الأنظمة العربية للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة على أيدي الصهاينة.

وفي مديرية المدان نظم أبناء عزلة بني نسر بني جعمان عرضاً شعبياً أكد خلاله مسؤول التعبئة بالمديرية، الاستمرار في التعبئة العامة لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إلى جانب القوات المسلحة.

ونظم أبناء عزلة غيل مغدف بمديرية خمر مسيراً لخريجي قوات التعبئة العامة، عبّروا خلاله عن الفخر والاعتزاز بما حققته ثورة 21 من سبتمبر المجيدة من مكاسب ومنجزات أعادت لأبناء الشعب اليمني مكانتهم كقوة ورقم صعب لا يستهان به في المنطقة، وحررتهم من التبعية والوصاية والارتهان للخارج.

ونظم أبناء منطقة العيانة في مديرية حرف سفيان مسيراً جماهيريا شعبياً جسد ما حققته ثورة الـ 21 من سبتمبر من إنجازات تلبي آمال وطموحات الشعب اليمني في كل المجالات.

مقالات مشابهة

  • المكاتب التنفيذية بإب تنظم فعالية خطابية احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • غدٍ بصنعاء.. 500 كشاف يشاركون في حفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر
  • صنعاء.. لقاء قبلي بمديرية بني الحارث يؤكد الاعتزاز بثورة 21 سبتمبر والتصدي لمؤامرات أعداء الوطن
  • فعالية خطابية بمديرية صنعاء الجديدة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • السلطة المحلية في مديرية همدان بصنعاء تحتفي بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة
  • الهيئة النسائية بمديرية بني حشيش بصنعاء تنظم فعالية خطابية بالذكرى العاشرة لثورة 21 سبتمبر
  • عمران تشهد عروضاً شعبية لخريجي التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • الهيئة النسائية في مديريّة سنحان بصنعاء تنظم فعالياتٍ احتفائِيّة بالعيد العاشر لثورةِ ٢١ سبتمبر
  • فعاليات نسائية بصنعاء بالذكرى العاشرة لثورةِ ٢١ سبتمبر