سام برس:
2024-09-24@18:25:15 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظ‚ط¯ظ… ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ ظ…ظ‚طھط±ط­ ظ„ط¹ظ‚ط¯ ظ‚ظ…ط© ط¹ط±ط¨ظٹط© ظˆط§ط³ظ„ط§ظ…ظٹط© ط¹ط§ط¬ظ„ط© طŒ ظ„ظˆظ‚ظپ ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ظ„ط¨ظ†ط§ظ† طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ظ…ط§ظƒط´ظپظ‡ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ظٹ ظپط¤ط§ط¯ ط­ط³ظٹظ† طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ظ…ط§ظ†ط´ط±ظ‡ ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ط¯ط¨ظ„ظˆظ…ط§ط³ظٹط© ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ظٹط© ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظ†طµط© ط£ظƒط³ .



ظˆظ‚ط§ظ„ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ظٹ طŒ ط§ظ† ط§ظ„طھط³ط±ظٹط¹ ظپظٹ ط¹ظ‚ط¯ ط§ظ„ظ‚ظ…ط© ظٹط§طھظٹ ظ…ظ† ط§ط¬ظ„ ط­ظ…ط§ظٹط© ط§ظ„ط´ط¹ط¨ â€ژط§ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹ ط§ظ„ط´ظ‚ظٹظ‚ ظˆط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ط¹ظ† ط­ظ‚ظˆظ‚ظ‡ ط§ظ„ظ…ط´ط±ظˆط¹ط© ظˆظپظ‚ ط§ظ„ظ‚ظˆط§ظ†ظٹظ† ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط©.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ظˆظƒط§ظ„ط§طھ

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

مجموعة السبع الكبرى تعرب عن قلقها العميق إزاء تطورات أزمة المصرف المركزي

أصدرت مجموعة الدول السبع الكبرى (G7) بيانًا عاجلاً أعربت فيه عن قلقها البالغ إزاء التطورات الأخيرة المتعلقة بالمصرف المركزي الليبي.

وجاء في البيان دعوة صريحة للأطراف الليبية المعنية إلى الإسراع في التوصل إلى حلول توافقية لاستعادة نزاهة المصرف ومكانته على الساحة المالية الدولية.

وحث البيان السياسيين الليبيين على تجنب اتخاذ أي خطوات أحادية قد تؤدي إلى تصاعد التوتر السياسي، مؤكدًا على ضرورة إطلاق عملية سياسية يقودها الليبيون وتحت رعاية الأمم المتحدة، تمهد الطريق لإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية.

كما دعت مجموعة G7 الأمين العام للأمم المتحدة إلى الإسراع بتعيين ممثل خاص جديد لليبيا دون تأخير، لدعم هذه الجهود وتحقيق الاستقرار في البلاد.

مقالات مشابهة