تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت ادارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، أسماء لجنة مسابقة التأليف المسرحى خلال دورته السابعة، التي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم الثلاثاء بالمجلس الأعـلى للثقافة، بحضور أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، ولفيف من الفنانين والإعلاميين والنقاد.

وقد ضمت لجنة قراءة نصوص مسابقة التأليف المسرحي للمونودراما، كلا من: الناقد أحمد خميس (منسق اللجنة)، وتضم أيضا: أنور الشعافي من (تونس)، حمد الضنحاني من (الإمارات)، الدكتور محمود سعيد من (مصر).

يشار إلى أن الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما الدورة السابعة مسابقة التأليف المسرحي أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة المجلس الأعلى للثقافة

إقرأ أيضاً:

رئيس مهرجان أيام القاهرة الدولي يكشف عن نجوم ورواد المونودراما

قال الدكتور أسامة رؤوف، رئيس مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، ان وجود النجمان نيللي وهاني رمزي أضاف كثير للمهرجان.

وأكد الدكتور أسامة رؤوف، خلال المؤتمر الصحفي المقام بالمجلس الأعلى للثقافة، إن هناك نجوم ورواد للمونودراما وأصحاب الخطوة الأولى بها وهما : " أحمد راتب، نعيمة واصفي، ثناء جميل، أحمد ماهر.

وكان انطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة رؤوف.

ويقام المؤتمر بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية، وبحضور هاني رمزي ونيللي وعدد من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان.

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

تكرم إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، برئاسة المخرج الدكتور أسامة رؤوف، النجم هاني رمزي مع كوكبة من نجوم الفن، وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة للمهرجان تقديرًا لمشواره المسرحي.

يشار إلى أن الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • ندوات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • مهرجان القاهرة للمونودراما يعلن أسماء لجنة مسابقة التأليف المسرحي في دورته السابعة
  • القاهرة الدولي للمونودراما يكشف عن العروض المشاركة في دورته السابعة
  • أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجان تحكيم مسابقاته
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجان تحكيم مسابقاته
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجنة مشاهدة واختيار العروض
  • مهرجان المونودراما يعلن أسماء لجنة مشاهدة واختيار عروض دورته السابعة
  • "القاهرة للمونودراما" يعلن أسماء لجنة مشاهدة واختيار عروض دورته السابعة
  • رئيس مهرجان أيام القاهرة الدولي يكشف عن نجوم ورواد المونودراما