أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة روؤف، قائمة المكرمين في دورته السابعة، والتي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد الآن بالمجلس الأعلى للثقافة، لإعلان تفاصل الدورة الجديدة من المهرجان، وتقدمه الإعلامية شيماء منصور، بحضور النجمة نيللي والنجم هاني رمزي، وعدد من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان.

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

وضمت قائمة المكرمين هذا العام من مصر النجمة نيللي والنجمة إلهام شاهين والنجم هاني رمزي، ومن العراق الدكتور جبار جودي نقيب الفنان العراقيين، ومن فلسطين الفنان غنام غنام، ومن تونس الفنان منير العرقي.

يذكر أن مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.

مشاركة 24 دولة في المهرجان

وشارك في الدورة السادسة من المهرجان أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم، وقدم المهرجان منصة الحكواتي ومنصة شاشة المونودراما، كما تم تكريم عدد من القامات الفنية من مصر والعالم، منهم الفنان سعادة محمد سعيد الظنحاني من الإمارات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أيام القاهرة للمونودراما مهرجان نيللي مهرجان أیام القاهرة الدولی للمونودراما

إقرأ أيضاً:

رئيس مهرجان أيام القاهرة الدولي يكشف عن نجوم ورواد المونودراما

قال الدكتور أسامة رؤوف، رئيس مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، ان وجود النجمان نيللي وهاني رمزي أضاف كثير للمهرجان.

وأكد الدكتور أسامة رؤوف، خلال المؤتمر الصحفي المقام بالمجلس الأعلى للثقافة، إن هناك نجوم ورواد للمونودراما وأصحاب الخطوة الأولى بها وهما : " أحمد راتب، نعيمة واصفي، ثناء جميل، أحمد ماهر.

وكان انطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة رؤوف.

ويقام المؤتمر بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية، وبحضور هاني رمزي ونيللي وعدد من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان.

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

تكرم إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، برئاسة المخرج الدكتور أسامة رؤوف، النجم هاني رمزي مع كوكبة من نجوم الفن، وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة للمهرجان تقديرًا لمشواره المسرحي.

يشار إلى أن الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تعلن عن ورش التمثيل
  • ندوات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • نيللي وإلهام شاهين الأبرز.. «أيام القاهرة للمونودراما» يعلن أسماء المكرمين
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجان تحكيم مسابقاته
  • نيللي وإلهام شاهين وهاني رمزي الأبرز.. أيام القاهرة للمونودراما يعلن أسماء المكرمين
  • نيللي وإلهام شاهين وهاني رمزي الأبرز.. مهرجان المونودراما يعلن أسماء المكرمين في دورته السابعة
  • نيللي تكشف عن المكرمين في الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • رئيس مهرجان أيام القاهرة الدولي يكشف عن نجوم ورواد المونودراما
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنان التونسي "منير العرقي"