الوحدة نيوز:
2024-09-24@18:29:55 GMT

عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية مستبأ في حجة

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية مستبأ في حجة

الوحدة نيوز/ شهدت مديرية مستبأ في محافظة حجة عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وعكس العرض الذي حضره مدير المديرية علي كاشر ومسؤول التعبئة عبدالحميد العماد، المهارات والقدرات القتالية والاستعداد الكامل للالتحام بالقوات المسلحة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا للشعب الفلسطيني في غزة وتضامناً مع الشعب اللبناني.

ورددوا الهتافات المناهضة لأعداء الإسلام والمؤكدة الجهوزية لتقديم التضحيات والغالي والنفيس حفاظا على مكتسبات ثورة 21 سبتمبر والدفاع عن الدين والأرض والعرض وخوض المعركة الفاصلة بين الحق والباطل.

وعبر أبناء مستبأ عن الفخر والاعتزاز بما تحقق من منجزات ومكاسب في ظل ثورة 21 سبتمبر والمستوى المتطور الذي وصلت إليه القوات المسلحة والمنجزات الأمنية خلال الفترة الماضية.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لقوات التعبئة في افلح الشام وبني قيس بحجة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

 

الثورة نت/..
نظمت بمحافظة حجة اليوم ، عروضا شعبية لقوات التعبئة العامة في افلح الشام وبني قيس احتفالا بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وعكست العروض مدى الجهوزية الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني والمستضعفين في غزة .

وأكد المشاركون في العروض على تحقيق كافة أهداف ثورة 21 سبتمبر، معبرين عن الفخر والاعتزاز بما حققته من مكاسب ومنجزات أعادت اليمن إلى مكانته على المستوى العربي والإقليمي.

وباركوا العمليات العسكرية اليمنية ضد العدو الصهيوني والتطور الملموس والمستمر الذي تشهده المؤسسة العسكرية والقوة الصاروخية.

فيما أكدت كلمات فعاليات خطابية في افلح اليمن ونجرة وافلح الشام ،أهمية الحفاظ على مكتسبات ثورة 21 سبتمبر المجيدة وتضحيات ودماء الشهداء والجرحى، والتي اخرجت البلاد من الوصاية والتبعية والارتهان للخارج وتمكنت من إعادة بناء الجيش والأجهزة الأمنية على أسس وطنية.

ولفتت إلى دور ثورة 21 سبتمبر في ترسيخ الهوية الايمانية والثقافة القرآنية والتلاحم والالتفاف حول القيادة الثورية الحكيمة في التصدي للمؤامرات التي تستهدف اليمن.

مقالات مشابهة

  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية مستبأ بحجة
  • صور| عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية المراوعة في الحديدة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في الدريهمي بالحديدة احتفاءً بثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في السخنة بالحديدة احتفاء بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية السلفية بريمة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • البيضاء .. عرض شعبي لقوات التعبئة في رداع والعرش بمناسبة عيد ثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية جبل راس بالحديدة احتفاء بثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في افلح الشام وبني قيس بحجة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • مأرب.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بصرواح وبدبدة بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر