تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الراهب القمص أبانوب الإخميمي، أمين دير الشهداء بالجبل الشرقي بإخميم، محافظة سوهاج، في بيان رسمي، أنه لم يكلف أي شخص أيًا كانت صفته بجمع تبرعات لصالح الدير، سواء بدفاتر تبرعات أو غير ذلك.

وأوضح أمين الدير، أن النذور والتبرعات تقدم بالدير عن طريق مكتب النذور والتبرعات الموجود به، أو عن طريق الحسابات البنكية الخاصة بالدير.

وفي سياق آخر، التقى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الثلاثاء، في المقر البابوي بالقاهرة، الأنبا مرقوريوس، أسقف إيبارشية جرجا، بمحافظة سوهاج، الذي عرض على قداسته بعض الموضوعات المتعلقة بالإيبارشية.

كما استقبل البابا تواضروس الثاني، في المقر البابوي، الأنبا أكليمندس، الأسقف العام لكنائس قطاع ألماظة ومدينة الأمل وشرق مدينة نصر.

تناول اللقاء عددًا من الموضوعات الخاصة بخدمته في القطاع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تبرعات البابا تواضروس الثاني

إقرأ أيضاً:

كامالا هاريس تجمع 27 مليون دولار في أكبر حصيلة تبرعات منذ إعلان ترشحها

قال مسؤول في الحملة الانتخابية لنائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية، إن هاريس جمعت 27 مليون دولار خلال فعالية لجمع التبرعات في مدينة نيويورك الليلة الماضية، في أكبر حصيلة تبرعات لها منذ ترشحها نيابة عن الحزب الديمقراطي بدلا للرئيس الحالي جو بايدن.

ونقلت وكالة أنباء أسوشيتد برس، اليوم الإثنين، عن المسؤول، الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته لمناقشة تفاصيل جمع التبرعات الخاصة، قوله إنه رغم أن هاريس جمعت أموال أكثر بكثير من الرئيس السابق ومرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب، لكنها مطلوبة للتنافس مع الإعلانات باهظة الثمن التي تمولها مجموعات خارجية من الأثرياء تدعم ترامب.

وأقيمت فعالية جمع التبرعات الضخمة في قاعة ضخمة بمطعم سيبرياني وول ستريت"في نيويورك، وضمت حشدا كبيرا الذي اصطف بينما انتقدت هاريس ترامب لرفضه مناظرتها مرة أخرى.

وقالت هاريس للحشد: يبدو أن خصمي يبحث عن عذر. أشعر بقوة أننا مدينون للشعب الأمريكي، وللناخبين، بالاجتماع مرة أخرى قبل يوم الانتخابات.

وأضافت هاريس أنها ستلقي خطابا يوم الأربعاء المقبل توضح فيه رؤيتها الاقتصادية، مضيفة أن هناك المزيد الذي يمكننا القيام به للاستثمار في تطلعات وطموحات الشعب الأمريكي مع معالجة التحديات التي يواجهها.

اقرأ أيضاً«لدينا علاقة رائعة.. وستكون أقوى».. دونالد ترامب يعلق على لقائه بأمير قطر في فلوريدا

«ترامب» يطلق عملته الرسمية من الفضة الخالصة

هاريس VS ترامب.. بدء التصويت المبكر في ولاية فرجينيا بانتخابات الرئاسة الأمريكية

مقالات مشابهة

  • احذروا.. أشخاص مشبوهين يحاولون جمع تبرعات للنازحين!
  • نياحة شيخ كهنة إيبارشية سوهاج
  • كامالا هاريس تجمع 27 مليون دولار في أكبر حصيلة تبرعات منذ إعلان ترشحها
  • باراك أوباما يجمع تبرعات سخية لحملة كامالا هاريس
  • محافظ الشرقية يفتتح مدرسة كفر الدير الإعدادية في التلين بتكلفة 6 ملايين جنيه
  • وفاة القمص بيشوي الشنودي الراهب بدير القديس الأنبا شنودة
  • بتكلفة 7 ملايين جنيه.. افتتاح مدرسة كفر الدير الإعدادية بالشرقية
  • البابا تواضروس يبعث برسالة تعزية لكهنة وشعب كنيسة الملاك البحري
  • البابا تواضروس ينعي وفاة الراهب القمص بيشوي الشنودي