حظي مطرب سوداني, بإشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ببلاده وذلك بعد لفتة معبرة قام بها.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهر فنان الراب محمد علي, الشهير باسم “مو علي” وهو يغني في أحد المسارح ويرتدي تشيرت عليه صورة الشهيد محمد صديق.

ووفقاً لما ذكر ناشرو المقطع فإن الحفل الذي تغني فيه المطرب السوداني أقيم بإحدى الدول الأوروبية التي يقيم فيها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

صحفي سوداني ينافس على جائزة عالمية بتحقيق عن اللجوء إلى مصر

 

يسلط التحقيق الضوء على الأهوال التي واجهها السودانيون أثناء عبورهم في الصحارى والجبال المنتشرة على الحدود المشتركة بين مصر والسودان، وتم نشره وبثه في 10 من خدمات “بي بي سي”، وعبر عدة منصات مثل التلفزيون والراديو والديجتال والسوشيال ميديا

التغيير: كمبالا

أعلن الإعلامي محمد محمد عثمان عن وصول تحقيقه الاستقصائي في قناة “بي بي سي” البريطانية الذي يتناول المصاعب التي يواجهها السودانيون الذين وصلوا إلى مصر بطريقة غير شرعية هربًا من الحرب المستمرة في بلادهم إلى القائمة القصيرة في جائزة AIB “الايبز” للصحافة الدولية.

وقال محمد عثمان إن التحقيق يسلط الضوء على الأهوال التي واجهها السودانيون أثناء عبورهم في الصحارى والجبال المنتشرة على الحدود المشتركة بين مصر والسودان، وتم نشره وبثه في 10 من خدمات “بي بي سي”، وعبر عدة منصات مثل التلفزيون والراديو والديجتال والسوشيال ميديا.

وتعتبر جائزة الإيبز من الجوائز العالمية المرموقة في مجال الصحافة الدولية والإنتاج الواقعي. ويصادف هذا العام مرور عقدين على تأسيس الجائزة وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل محضور  في 22 من نوفمبر المقبل في لندن.

 

الوسومالصحافة السودانية بي بي سي جائزة الإيبز

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تبهر المتابعين بجمالها الملفت وتسحب الأضواء من إحدى العروسات وساخرون: (العروس المسكينة راحت شمار في مرقة)
  • شاهد بالفيديو.. “وطواط” يهاجم مطرب سوداني بقوة ويمنعه من إكمال وصلته الغنائية
  • شاهد بالفيديو: بروفيسور سوداني يبكي ويكشف ردة فعله عندما علم بحصوله على الجنسية السعودية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تقدم فواصل من الرقص المثير على أنغام أغنية الفنانة ندى القلعة والجمهور يتغزل: (عوم يا وز وبصدرك هز)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني تخطف الأضواء بظهور مع الفنان شكر الله وتطلب “ساعة كانت أحلى من العمر كلو”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ناشط سعودي يحتفل بالعيد الوطني للملكة بالزي السوداني الأنيق (الجلابية والطاقية والسديري والمركوب) ويؤكد: (هذا الطقم كلفني 1250 ريال)
  • الأربعاء المقبل.. حفل إطلاق "مصر يا عبلة" بمكتبة القاهرة الكبرى
  • شاهد بالصورة والفيديو.. إحداهن “منقبة”.. شاب يقود صف لنساء وفتيات سودانيات ويقدم معهن فواصل من الرقص المثير وساخرون: (دا التعلمجي البعلم النسوان الرقيص ولا شنو؟)
  • صحفي سوداني ينافس على جائزة عالمية بتحقيق عن اللجوء إلى مصر