يعيش جنوب لبنان منذ أيام في حرب صهيونية، مما أدي إلى أستشهاد الالآلف ونزوح العشرات إلى سوريا والعراق. 

 

 

وحرص نجوم الوسط الفني في مختلف الدول العربية على دعم الشعب اللبناني وهذه البلد التي توصف بأنها جنة الله على الأرض، بتوجيه رسائل الدعم لهم من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

 

نجوم الوسط الفني في مصر يدعم لبنان:-

 ومن أبرز هؤلاء النجوم كلًا من:- شيرين عبد الوهاب قائلة:" انا قلبي حزين على أكتر بلد علمتني يعني ايه الفرحة يعني ايه الصمود لبنان مأذية علشان هي من اجمل بلاد الدنيا، ربنا معاكم ويساعدكم.".

 

 

 

 و ياسمين عبد العزيز قائلة:" بردًا وسلامًا على لبنان "، أما أحمد العوضي وتامر حسنى وسوسن بدر ونادية الجندي  قائلون:-" اللهم احفظ لبنان "، وخالد النبوي وحلا شيحا ذكروا في استوري عبر صفحتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام  اسم لبنان فقط.

 

 

كما دعمت مني ذكي بطريقة مختلفة  حيث نشرت منى زكي علم لبنان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، قائلة:- «اللهم احفظ أهلنا وإخواننا وأصحابنا في لبنان.. قلوبنا معكم».

 

 

 

و أيضًا دعمت فيفي عبده عبر حسابها الرسمي على إنستجرام قائلة:-" ربنا يحفظ لبنان وأهل لبنان يارب ".


نجوم الوسط الفني في الوطن العربي يدعمون لبنان:-

 بعد دعم نجوم الفن المصري لبنان، ظهر دعم الكثير من النجوم  الوطن العربي باكمله وخاصة بلبنان، حيث نشرت كلًا من نجوى كرم قائلة:-" يا لبنان لحبك الله عنك مش ممكن ان نتخلى برمنا أرض الدنيي كلا وما صلينا غير بكتابك"، 

 

 

 

و سيرين عبد النور قائلة:" اللهم ان نستوعدك ارضنا واهلنا  اطفالنا وجنوبنا  اللهم الطف فينا وارحمنا "، ونانسي عجرم قائلة:" يارب اللي عم يصير عنا جنون كل شبر من أرضنا من الجنوب للشمال منحطه قدامك خلي عينك علينا." 

 

 

كما دعمت  يارا لبنان قائلة:-" الله يحمي لبنان والشعب اللي اشتاق للفرحة والأمان "، وأيضا نشرت كندا علوش عبر حسابها الرسمي قائلة:" يارب تحمي البلد الجمال والذوق يارب تحمي اللي بعشقها  يارب تحمي لبنان".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوم الوسط الفني لبنان شيرين عبدالوهاب نجوى كرم سيرين عبدالنور محمد امام

إقرأ أيضاً:

مصر تدين تصعيد إسرائيل الخطير علي لبنان.. وتعلن تضامنها مع الشعب اللبناني

أدانت مصر التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان، والعمليات العسكرية الموسعة التي أدت إلى مقتل وإصابة المئات من اللبنانيين، من بينهم نساء وأطفال.

مصر تعبر عن خالص تضامنها مع لبنان

وأعربت عن خالص تضامنها مع لبنان وشعبه الشقيق، وعن خالص تعازيها لأسر الضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين، مؤكدة رفضها التام لأي انتهاكات لسيادة لبنان وأراضيه.

سبق أن حذرت مصر من مخاطر استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ومن خطر توسعه بما يهدد بانزلاق المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة. وبينما تستمر مصر في جهودها لوقف إطلاق النار في غزة، واحتواء المخاطر التي نتجت عن الحرب هناك، تدعو في هذا السياق القوى الدولية ومجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للتدخل الفوري لوقف التصعيد الإسرائيلي في المنطقة والذي يهدد مصير شعوبها وأفق السلام.

كما تدعو مصر إلى تسوية الأزمة بشكل سلمي ووقف التصعيد فوراً والبدء في تطبيق قرار مجلس الأمن 1701 دون انتقائية، وإتاحة الفرصة أمام الحلول الدبلوماسية، خاصة وأن التصعيد العسكري سيؤدي فقط إلى تفاقم الأزمة.

مقالات مشابهة

  • فنانون عرب يعلنون تضامنهم مع لبنان
  • سلام إلى جارة القمر.. نجوم الفن يدعمون لبنان بعد الغارات الإسرائيلية
  • الأزهر يعرب عن تضامنه مع الشعب اللبناني في مواجهة العدوان الصهيوني
  • دعوات وأمنيات ورسائل دعم.. تضامن فناني مصر مع لبنان
  • نجوم الفن يدينون العدوان الإسرائيلي على لبنان: «اللهم احفظ أهلنا وأخواتنا»
  • فيروز تغرّد لدعم الشعب اللبناني
  • مصر تدين تصعيد إسرائيل الخطير علي لبنان.. وتعلن تضامنها مع الشعب اللبناني
  • سميرة توفيق وأم كلثوم.. الوسط الفني يكتسح المناهج الدراسية|الشعب الأردني بين المؤيد والمعارض
  • «هتوحشني يا رضا.. مش هشوفك تاني».. الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة «ضاضا» ابن إسماعيل الليثي (القصة كاملة)