تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، أسماء لجنة تحكيم مسابقته الرسمية في دورته السابعة لهذا العام، التي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن بالمجلس الأعلى للثقافة، وتقدمه الإعلامية شيماء منصور، بحضور أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، ولفيف من الفنانين والإعلاميين والنقاد.

وضمت قائمة لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان عددا من الأسماء اللامعة وهم: الفنان محسن منصور مدير فرقة المسرح الحديث، والفنان سامح مجاهد مدير مسرح الغد، والكاتبة والناقدة السعودية ملحة عبدالله، والدكتور عامر صباح المرزوق أستاذ الفنون بجامعة بابل العراقية.

أما لجنة تحكيم مسابقة النقاد فقد تشكلت من الفنان سامح مجاهد مدير فرقة مسرح الغد من مصر، وإكرام عزوز من تونس، وخادم الله أبا من المغرب.

يشار إلى أن الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما لجنة تحكيم وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو المجلس الأعلى للثقافة الدورة السابعة محسن منصور

إقرأ أيضاً:

"القاهرة للمونودراما" يعلن أسماء لجنة مشاهدة واختيار عروض دورته السابعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة روؤف، أسماء لجنة مشاهدة واختيار العروض المشاركة في دورته السابعة، التي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن بالمجلس الأعلى للثقافة، وتقدمه الإعلامية شيماء منصور، بحضور أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، ولفيف من الفنانين والإعلاميين والنقاد.

وقد ضمت لجنة مشاهدة واختيار العروض المشاركة في الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما كلا من: الدكتورة رانيا إبراهيم، والمخرج المسرحي محمد حجاج، والدكتور عمر فرج.

يشار إلى أن الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.

 

 

مقالات مشابهة

  • "القاهرة الدولي للمونودراما" يعلن أسماء لجنة مسابقة التأليف في دورته السابعة
  • نيللي وإلهام شاهين الأبرز.. «أيام القاهرة للمونودراما» يعلن أسماء المكرمين
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجان تحكيم مسابقاته
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجنة مشاهدة واختيار العروض
  • "القاهرة للمونودراما" يعلن أسماء لجنة مشاهدة واختيار عروض دورته السابعة
  • نيللي وإلهام شاهين وهاني رمزي الأبرز.. أيام القاهرة للمونودراما يعلن أسماء المكرمين
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنان التونسي «منير العرقي»
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنان التونسي "منير العرقي"
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنان التونسي منير العرقي