أعلن البنك المركزي المصري تحديثا جديد في سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري بنهاية التعاملات في البنوك المحلية، سواء الحكومية او الخاصة، ليستقر على نحو ملحوظ في أغلبها، وتستعرض السطور التالية سعر الدولار مقابل الجنيه في عدد من البنوك وكذلك سعر صرف الدولار أعلى سعر وأقل سعر شراء في البنوك.

سعر الدولار اليوم في مصر آخر تحديث

سجل سعر الدولار اليوم الثلاثاء أمام الجنيه المصري، متوسط 48.

64 جنيه للشراء و48.74 جنيه للبيع في أغلب البنوك العاملة في مصر، وفقا لآخر تحديث معلن من البنك المركزي المصري على موقعه الرسمي.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي

وصل سعر الدولار اليوم أمام الجنيه، إلى 48.63 جنيه للشراء و48.73 جنيه للبيع بفروع البنك الأهلي المصري؛ اكبر البنوك الحكومية في مصر خلال فترة التعاملات المسائية.

سعر الدولار اليوم بنك مصر

أما في ثاني البنوك الحكومية، سجل سعر الدولار اليوم أمام الجنيه في بنك مصر، 48.63 جنيه للشراء و48.73 جنيه للبيع خلال فترة التعاملات المسائية.

سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة

يتداول سعر الدولار اليوم الثلاثاء أمام الجنيه المصري، عند مستويات 48.63 جنيه للشراء و48.73 جنيه للبيع بفروع بنك القاهرة.

سعر الدولار اليوم في بنك الاسكندرية

وصل سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم في بنك الإسكندرية، إلى 48.64 جنيه للشراء و48.74 جنيه للبيع وفقا لآخر تحديث معلن من البنك بالفترة المسائية اليوم الثلاثاء.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في البنك التجاري الدولي

بلغ سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري بأكبر البنوك الخاصة العاملة في السوق المحلي؛ البنك التجاري الدولي، 48.63 جنيه للشراء و48.73 جنيه للبيع بالتعاملات المسائية.

سعر الدولار اليوم في بنك فيصل

أما في أكبر بنوك المعاملات الاسلامية من حيث حجم المعاملات بالسوق المحلي، بنك فيصل، فيتداول سعر الدولار مقابل الجنيه عند 48.63 جنيه للشراء و48.73 جنيه للبيع بفروعه اليوم.

أعلى سعر شراء دولار اليوم في بنوك مصر

استحوذ مصرفين على أعلى سعر شراء دولار اليوم بين البنوك المصرية؛ البنك الأهلي الكويتي ومصرف أبو ظبي الإسلامي، ليسجل 48.68 جنيه للشراء و48.78 جنيه للبيع.

أقل سعر شراء دولار اليوم أمام الجنيه في البنوك

وبالنسبة إلى أدنى سعر شراء الدولار اليوم بالبنوك، وصل سعر الدولار مقابل الجنيه إلى 48.35 جنيه للشراء و48.45 جنيه للبيع في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، سايب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سعر الدولار سعر الدولار اليوم سعر الدولار اليوم أمام الجنيه سعر الدولار اليوم في السوق السوداء سعر الدولار اليوم في السوق سعر الدولار اليوم مصر سعر الدولار مقابل الجنيه سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه سعر الدولار مقابل الجنيه المصري سعر الدولار في البنوك سعر الدولار اليوم في البنوك سعر الدولار اليوم في مصر سعر الدولار اليوم في البنك الدولار بكام اليوم في السوق الدولار بكام اليوم في السوق السوداء الدولار بكام اليوم الدولار بكام الدولار بكام اليوم الثلاثاء سعر الدولار اليوم بنك مصر سعر الدولار اليوم البنك الأهلي سعر الريال اليوم سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم سعر الدولار مقابل الجنیه سعر الدولار الیوم فی الیوم أمام الجنیه الجنیه المصری الیوم فی بنک فی البنوک الجنیه فی سعر شراء

إقرأ أيضاً:

تراجع سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم

تراجع سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم.. شهدت أسعار الدولار في البنوك المصرية، صباح اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، انخفاضًا طفيفًا في سعر الشراء وفقًا لتحديثات البنك المركزي. حيث سجل الدولار انخفاضًا بقيمة قرشين، بعد عدة تحركات سعرية شهدتها العملة منذ بداية الأسبوع.

تفاصيل أسعار الدولار اليوم:تراجع سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم

- البنك المركزي المصري: بلغ سعر الدولار 48.62 جنيه للشراء و48.76 جنيه للبيع، بعد أن كان 48.64 جنيه للشراء.
 
- البنك الأهلي المصري: استقر سعر الدولار عند 48.63 جنيه للشراء و48.73 جنيه للبيع.

- بنك مصر: شهد الدولار نفس الاستقرار، مسجلًا 48.63 جنيه للشراء و48.73 جنيه للبيع.

- بنك الإسكندرية: انخفض سعر الدولار بمقدار قرش واحد، ليبلغ 48.62 جنيه للشراء و48.72 جنيه للبيع.

- بنك القاهرة: حافظ على استقراره، مسجلًا 48.63 جنيه للشراء و48.73 جنيه للبيع.

توضح هذه التحركات السعرية أن الدولار الأمريكي ما زال يشهد تقلبات في السوق المحلية، مما يعكس تفاعل الاقتصاد المصري مع الظروف العالمية والمحلية.

مقالات مشابهة

  • تراجع سعر الدولار اليوم الأربعاء 25-9-2024 في البنوك
  • تراجع سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم
  • استقرار أسعار العملات اليوم الأربعاء 25-9-2024 مقابل الجنيه في البنوك
  • سعر الذهب تخطى 4000 آلاف جنيه.. «الأصفر» يواصل جنونه بنهاية التعاملات المسائية اليوم الثلاثاء
  • سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بنهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
  • سعر الدولار اليوم الثلاثاء 24-9-2024 مقابل الجنيه في البنوك
  • سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية بنهاية التعاملات
  • بعد آخر زيادة.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الإثنين 23/9/2024 والعملات في البنوك المصرية
  • استقرار سعر الدولار اليوم الاثنين 23-9-2024 في البنوك