موقع 24:
2024-09-24@18:28:06 GMT

قرعة كأس رئيس الدولة.. الوصل يصطدم بالوحدة

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

قرعة كأس رئيس الدولة.. الوصل يصطدم بالوحدة

أوقعت قرعة دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، فريق الوصل في مواجهة من العيار الثقيل أمام الوحدة.

جرت القرعة التي نظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم، بمقر سبيس 42 أرينا بشاطئ الراحة، بحضور كل من النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات، عبيد سالم الشامسي، والأمين العام للاتحاد، محمد عبدالله هزام الظاهري، وعدداً من كبار الشخصيات،  وممثلي الأندية.

وفي بقية المواجهات أسفرت القرعة عن مواجهات تجمع كلا من بني ياس مع المتأهل الأول، وعجمان مع خورفكان، البطائح ضد اتحاد كلباء، الوحدة مع الوصل، المتأهل الثاني مع العين، دبا الحصن ضد شباب الأهلي، العروبة مع الجزيرة، والنصر أمام الشارقة.

انطلاق مراسم قرعة #كأس_رئيس_الدولة#24Sport pic.twitter.com/rASTuXbJwU

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 24, 2024

وينتظر أن تستمر المسابقة من دون تعديلات كما الحال من الموسم الماضي، وتلعب البطولة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة في جميع الأدوار، على أن يتحدد خلال مراسم القرعة الملاعب التي تستضيف المباريات.

ويتشارك فريقا شباب الأهلي والشارقة في الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بكأس رئيس الدولة بـ10 ألقاب لكل فريق، ويأتي العين ثالثاً من حيث عدد مرات التتويج بـ7 ألقاب، و4 مرات للنصر. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كأس رئيس الدولة نادي العين شباب الأهلي الوصل الجزيرة الوحدة الإماراتي رئیس الدولة

إقرأ أيضاً:

تحطم درع الدوري خلال مراسم احتفالات تتويج الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في لقطة طريفة خلال مراسم تسلم محمد الشناوي قائد وحارس مرمى النادي الأهلي لدرع الدوري لرفعه معلنا تتويج النادي الأهلي باللقب سقطت قاعدة الدرع أثناء قيام الشناوي برفعه.

كانت رابطة الاندية المحترفة قد أعلنت عن تسليم الأهلي درع الدوري عقب مباراة جورماهيا بعد وصول درع الدوري الجديد الذي تم تصنيعه في إنجلترا.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي انطلقت في السابعة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة، في إياب دور الـ٣٢.

حقق الفريق الفوز بنفس النتيجة في مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة الكينية نيروبي، ليتأهل الأهلي لدور المجوعات بالفوز 6/0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

مقالات مشابهة

  • كأس الملك.. لوران بلان يعلن تشكيل اتحاد جدة لمواجهة العين
  • قمتان في قرعة كأس رئيس الدولة.. الوصل يستضيف الوحدة والشارقة مع النصر
  • الفيوم تٌنظم قرعة علنية على سيارات «ميكروباص» و«ميني فان» داخل المحافظة
  • استعدادًا لموقعة الوصل الإماراتي.. الأهلي يغادر مباشرة إلى دبي
  • اليوم .. إجراء مراسم قرعة بطولة الأندية الخليجية.. والاتفاق ممثلاً للوطن
  • “أبوظبي” و”شباب الأهلي” يحصدان درع التفوق العام لأندية للدراجات
  • موعد قرعة حجز شقق "فالي تاورز" في حدائق أكتوبر
  • الكبوس والآنسي يشاركان في مراسم قرعة دوري أبطال الخليج
  • تحطم درع الدوري خلال مراسم احتفالات تتويج الأهلي