تفقد اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، نادي وشاطئ الفيروز بطريق عمارة السياحي "طريق البلاجات"، لمناقشة مقترح تطويره ورفع كفاءته، لخدمة مواطني الإسماعيلية وزائريها.

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، المهندس علي هيصم مدير عام مديرية الإسكان، محمد خليل القماش مدير نادي وشاطئ الفيروز، ومديري إدارات التخطيط العمراني، الشئون القانونية، والتفتيش المالي والإداري بمحافظة الإسماعيلية.

وتفقد محافظ الإسماعيلية ومرافقوه خلال جولته، المبنى الاجتماعي للنادي، المطبخ، المطعم، وقاعة كبار الزوار، بجانب المسطحات الخضراء والشاطئ الذي يطل على بحيرة التمساح.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية بسرعة الانتهاء من كافة أعمال تطوير ورفع كفاءة النادي، مع الحفاظ على طرازه المعماري المميز خاصة أعمال الخشب المميزة بمطعم النادي، والذي تم إنشائه على شكل مركب خشبي، ووصوله للمستوى الذي يليق بمحافظة الإسماعيلية، ومواطنيها وزائريها من كافة المحافظات المصرية.

وشدد على الاهتمام بالمسطحات الخضراء داخل النادي، ورفع كفاءة الشاطئ ومتابعته بشكل دائم ومستمر، بجانب رفع كفاءة منطقة المسرح الصيفي لاستضافة كافة الفعاليات الفنية والثقافية التي تنظمها محافظة الإسماعيلية.

كما وجَّه محافظ الإسماعيلية، بوضع تصور كامل لتطوير مساحة ٥٠٠٠ متر مربع بالنادي، لإنشاء حمام سباحة ومنطقة ألعاب مائية، على أن يقوم مدير النادي بعرض المخطط التفصيلي على المحافظ، والجدول الزمني للتنفيذ في أقرب وقت ممكن، لدراسته واتخاذ القرار الأمثل.

ومن الجدير ذكره، أن نادي وشاطئ الفيروز أحد أقدم الشواطئ بمحافظة الإسماعيلية، والذي تم إنشائه عام ١٩٨٣ على مساحة ٩ أفدنة على بحيرة التمساح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية شاطئ بحيرة التمساح محافظ الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد مجمع معاهد فتيات عمر بن عبد العزيز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد فضيلة الشيخ ممدوح عبد الجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية ‏الأزهرية، سير الدراسة بمجمع فتيات عمر بن عبد العزيز، الذي يضم معهد فتيات ‏عمر بن عبد العزيز التجريبي النموذجي الابتدائي ومعهد فتيات عمر بن عبد ‏العزيز الإعدادي الثانوي النموذجي. ‏

شملت الجولة متابعة طابور الصباح، حيث ألقى الشيخ جابر، وكيل المعهد، كلمة ‏عن العام الدراسي وأهمية سير العملية التعليمية في يسر وانضباط، كما تحدث ‏فضيلته عن أهمية مبادرة «بداية» في بناء عقول الطلاب، ثم تفقد فضيلته الفصول ‏الدراسية واطلع على شرح المعلمين، مشددًا على أهمية سرعة توزيع الكتب الدراسية ‏لضمان سير العملية التعليمية بسلاسة وتعزيز روح الانضباط لدى الطلاب. ‏

ووجَّه فضيلتُه المعلمين إلى ضرورة التحضير الجيد للدروس والتواصل المستمر مع ‏الطلاب، وإجراء اختبارات دورية لقياس مدى استيعابهم للمناهج الدراسية. رافق ‏فضيلته الدكتور عادل عواد، مدير التعليم الابتدائي، و نجيب محمد، مدير ‏إدارة الإسماعيلية الأزهرية، إلى جانب الموجه المتابع  إبراهيم عبد السلام.‏

مقالات مشابهة

  • إعادة افتتاح ميدان الساعة بعد تطويره في دمياط
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد عددا من المخابز البلدية المدعمة والإفرنجية بحي أول
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد مدرستي الإعلام الرسمية المتميزة للغات و16 أكتوبر الإعدادية بنين
  • محافظ أسيوط: خطة لرفع كفاءة وتطوير الحملات الميكانيكية للحفاظ على كافة السيارات
  • قحيم يرأس اجتماعاً لمناقشة سير العمل في قطاع الأشغال بمحافظة إب
  • مدير عام المنصورة يدشن مشروع “تعشيب ملعب نادي أهلي عدن”
  • “بوجواري” يبحث مع رئيس نادي الإرادة للمكفوفين سبل توفير احتياجات النادي
  • رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد مجمع معاهد فتيات عمر بن عبد العزيز
  • محافظ أسيوط يتفقد نادي الفتح الرياضي ويوجه بتفعيل كافة الأنشطة