أوضحت شبكة قنوات ام بي سي مصر تقنيات إذاعة مباراة السوبر الأفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والمقرر إقامته الجمعة المقبل على ملعب المملكة ارينا بالمملكة العربية السعودية مع دقات التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

وأكدت  شبكة القنوات على  أن النقل التليفزيوني للقاء سبيتم تخصيص 26 كاميرا لنقل زوايا متنوعة مختلفة على جميع أنحاء الملعب ، مع توفير أربعة كاميرات طائرة تجوب كل أنحاء الملعب وجماهير الفريقين واحتفالاتهم ، تقديم كل لقطات المباراة بأعلى تقنيات البث المختلفة والمخصصة للنقل السينمائي.

 

وأشارت الشبكة السعودية إلى أن  إخراج المباراة من المقرر أن يتولاه مخرج نهائي دوري أبطال أوروبا في مسابقات أعوام 2023، 2021،2020، 2014.
ومن المقرر إذاعة اللقاء المنتظر على شبكة قنوات إم بي سي مصر الفضائية مع قناة بي ان سبورتس ببثها المجاني على القمر الصناعي نايل سات وبتقنية hd ، وشبكة قنوات اون تايم سبورتس المحلية المصريه وترددها الفضائي أيضًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إم بي سي مصر السوبر الإفريقي السعودية المملكة العربية السعودية المملكة أرينا القاهرة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كاف يعلن حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن تعيين طاقم التحكيم لمباراة السوبر الإفريقي التي تجمع الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل على استاد المملكة أرينا في الرياض.

سيدير المباراة الحكم الليبي معتز الشلماني، ويعاونه كل من عطية عيسى من ليبيا وخليل حساني من تونس.

شوبير: كولر غريب بعض الشئ.. وغياب الصفقة الجديدة ستغضب اللاعب شوبير يعلق على قائمة الأهلي للسوبر الأفريقي: لا صحة لوجود حارسين فقط

كما سيتواجد الصومالي عمر قرطان كحكم رابع، بينما ستتولى الجنوب إفريقية أوكانا ماكليما إدارة تقنية الفيديو، بمساعدة توم أبو نجيل وزكريا برنيسي من المغرب.

يدخل الأهلي المباراة بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا بعد انتصاره على الترجي الرياضي التونسي، في حين يسعى الزمالك لتحقيق لقب السوبر بعد فوزه على نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 

مقالات مشابهة

  • نقل تلفزيوني عالمي للسوبر الأفريقي.. تعرف على التفاصيل
  • بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض.. MBC تكشف مفاجآت كأس السوبر الأفريقي
  • الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي في بث مُباشر ومُمتد وإستثنائي على قنوات "MBC مصر" و"MBC مصر2" "الجمعة" من الرياض
  • عاجل.. كاف يعلن حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • أيمن منصور يكشف كواليس فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي 94 على حساب الأهلي
  • ماذا تعرف عن ملعب مملكة أرينا مستضيف نهائي كأس السوبر الأفريقي؟
  • أيمن منصور يختار تشكيل الزمالك الأفضل لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عفت نصار: مباراة السوبر الأفريقي صعبة على الأهلي والزمالك
  • السوبر الأفريقي.. الغزاوي رئيسا لبعثة الأهلي في السعودية