ذكرت بوابة الأسعار التابعة لمجلس الوزراء أن سعر كيلو الطماطم تراجع بحوالي 1.08 جنيه ليصل إلى 29.84 جنيه، اليوم الثلاثاء.

وقالت بوابة أسعار مجلس الوزراء، إن سعر كيلو الطماطم شهد ارتفاعا بحوالي 4.39 جنيه في الأسبوع الجاري مقارنة بالسابق، فيما زاد 9.76 جنيه بنسبة 48.61% مقارنة بشهر أغسطس الماضي.

البطاطس سعر البطاطس اليوم

وعن سعر كيلو البطاطس، نوهت البوابة إلى أنها ارتفعت اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر بحوالي 42 قرشا ليصل كيلو البطاطس إلى 26.

65 جنيه.

سعر الكوسة سعر الكوسة والباذنجان اليوم

أما عن سعر الكوسة، فسجل الكيلو بعد الانخفاض بحوالي 67 قرشا نحو 26.64 جنيه، وسعر كيلو الباذنجان العروس حوالي 13.97 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الحامي حوالي 19.37 جنيه.

الملوخية سعر كيلو البامية والملوخية الخضراء

وتراجع سعر كيلو البامية الخضراء بحوالي 2.31 جنيه مسجلا اليوم 46.71 جنيه، وفي نفس الوقت تراجع سعر كيلو الملوخية الخضراء إلى 11.79 جنيه.

إلى ذلك هبط سعر كيلو الجزر الأصفر 55 قرشا إلى 16.89 جنيه اليوم.

اقرأ أيضاًارتفاع حاد في سعر الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

سعر الذهب الآن.. آخر تحديث لـ الأصفر مساء الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بنهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطماطم سعر كيلو الطماطم سعر الطماطم سعر الكوسة أسعار الخضراوات سعر كيلو الجزر كيلو البطاطس سعر كيلو الباذنجان كيلو البامية الثلاثاء 24 سبتمبر الیوم الثلاثاء سعر کیلو

إقرأ أيضاً:

مدبولي يعقد اجتماعا لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا لبحث آلية تعديل حدود الكربون كخطوة نحو تعزيز تنافسية الصادرات المصرية.

وصرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن الاجتماع ناقش البدائل المتاحة للتعامل مع الالتزامات التي ستترتب على بدء العمل بالآلية.

وأضاف المتحدث الرسمي أنه جرى التأكيد خلال الاجتماع، على أن مصر تستهدف التوسع في الاستثمارات الخضراء بنحو 40% و50% كاستثمارات خضراء من إجمالي الاستثمارات في خطة الدولة عامي 2024 و2025 على التوالي.

وبدأت الجهود المصرية في هذا الإطار قبل مؤتمر COP27 بشرم الشيخ، ثم COP28 بالإمارات، وتُستكمل في مؤتمر COP29 القادم، وجرى صدور استراتيجية المناخ 2050؛ وتشكيل اللجنة الوطنية للسياسات البيئية والمناخية التي تستهدف اتخاذ العديد من الإجراءات وإطلاق المبادرات لخفض الكربون في القطاعات المصرية؛ تعزيزاً لممارسات الاستدامة البيئية.

ولفت «الحمصاني» إلى أن الاجتماع شهد استعراض الفرص الإيجابية التي يمكن الاستفادة منها مع بدء تنفيذ الآلية؛ من خلال إنشاء مصانع الهيدروجين والأمونيا الخضراء في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في مصر، بالتعاون مع العديد من الدول، والتوسع في استخدام الهيدروجين والأمونيا الخضراء في تقنيات الصناعة، بما يساهم في تقليل التقليل من الانبعاثات الدفيئة في عمليات إنتاج الحديد والصلب والأسمدة والكيماويات.

جاء ذلك بحضور الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل، والمهندس محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، والسفير وائل أبو المجد، مساعد وزير الخارجية لشؤون البيئة وتغير المناخ، والدكتور خالد صوفي، رئيس الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة.

وحضر الاجتماع المهندسة منى قطب، نائب رئيس الهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل، والدكتورة نرمين أبو العطا، مستشار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية المستدامة، والدكتورة أماني الوصال، رئيس قطاع الاتفاقيات والتجارة الخارجية، مدير صندوق تنمية الصادرات والسيدة/ ايمان فكري، رئيس الإدارة المركزية لمنظمة التجارة العالمية، ومسئولي الوزارات والجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • شعبة الخضروات: "ترقبوا انخفاض سعر الطماطم إلى 7 جنيهات" (فيديو)
  • الطماطم بـ25 جنيها.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
  • ارتفاع أسعار الطماطم والبطاطس في مصر: الأسباب والتوقعات
  • انخفاض في درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة غدا الثلاثاء 24 سبتمبر
  • موعد انخفاض أسعار الطماطم والبطاطس بالأسواق
  • مدبولي يبحث آلية تعديل حدود الكربون لتعزيز تنافسية الصادرات المصرية
  • مدبولى يبحث آلية تعديل حدود الكربون لتعزيز تنافسية الصادرات المصرية
  • مدبولي يعقد اجتماعا لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات
  • سؤال برلماني حول وصول سعر كيلو الطماطم لـ 40 جنيها