تحدث عصام مرعي لاعب فريق كرة القدم بنادي الزمالك السابق، عن كواليس الانسحاب أمام النادي الأهلي في الدوري عام 1996.

تصريحات عصام مرعي

وقال مرعي في بودكاست فنجان شاي مع الإعلامي أحمد أسامة: "مباراة الدوري بين الأهلي والزمالك عام 1996 كابتن نبيل محمود كان مغطي التسلل وهدف الأهلي كان سليم وكان منتظر موقف أفضل من ادارة الزمالك  لان كان هناك 5 أطقم تحكيم فى الملعب وهذا أمر غير طبيعى وداخل غرف الملابس الفريق كان في هرج ومرج وخرجنا برة التركيز".

خالد الغندور لـ "الفجر": الزمالك تفوق على الأهلي مؤخرًا.. وهذا الثلاثي مفاجأة "السوبر الإفريقي" "أنا من رفضت" مدرب الاتحاد السكندري ينفي طلب التعاقد مع رباعي الزمالك

وتابع: "الأهلي كان في حالة تركيز ولم يشغل نفسه بالحكام وكل تركيزه كان في اللقاء، لكن إلى شوفته في غرف ملابس الزمالك لم يعجبني واللاعبين خرجو عن إطار المباراة وهناك لاعبين كانت في حالة عصبية وكان هناك  شد وجذب".

وأضاف: "كابتن قدرى عبد العظيم هو من أدار تحكيم المباراة ولا يوجد أي قرار تحكيمي أثر على مجريات اللقاء وهدفين الأهلي صحيحين، وكان لا بد ان يكون هناك وقفة وعدم خوض اللقاء وكان لا بد أن يوجد قرارات ولاعبي الفريق قامو بالتركيز مع موضوع الحكم اكتر من المباراة".

وأكمل: "قرار الإنسحاب جاء بعد أن كانت النتيجة هدف نظيف وكان هناك أمل لإحراز التعادل والهدف الثاني قتلنا وخسرنا بطولة الدوري، فالكل خرج من الملعب واللعيبة حست أن الموضوع مدبر وكابتن أشرف أكد لي أن الهدف سليم ومش تسلل، لكننا قررنا الانسحاب لضرب كرسى فى الكلوب بعد خسارة الدورى الذى فرطنا فيه نتيجة التفريط فى بعض المباريات السهله أمام السويس والألومنيوم والترسانة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الزمالك الاهلي والزمالك السوبر الأفريقي انسحاب الزمالك عصام مرعي

إقرأ أيضاً:

خاص.. ملامح تشكيل الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، ملامح تشكيل النادي الأهلي ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك في مواجهة نهائي السوبر الإفريقي المترتقبة بينمها.

ويلتقي النادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، غريمه التقليدي نادي الزمالك، تحت قيادة فنية للبرتغالي جوزيه جوميز، في مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل بالسعودية.

وعلم «الفجر الرياضي»، أن المدرب السويسري استقر على تشكيل الفريق الذي سيخوض المواجهة وهو نفس تشكيل الفريق أمام جروماهيا الكيني في المباراة السابقة.

وفضل عدم إجراء تغييرات على تشكيلة الفريق، بسبب حالة الانسجام الجيدة بين العناصر التي خاضت المباراة الأخيرة ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

أيمن حفني يساند لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي مدرب العين الإماراتي يتحدث عن مواجهة الأهلي في كأس الإنتركونتيننتال تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالكحارس المرمى: محمد الشناويالدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية اللهالوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشورالهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبو علي

مقالات مشابهة

  • عصام مرعى عن مباراة انسحاب الزمالكأمام الاهلى: كان ضرب كرسى فى الكلوب
  • زيزو: تتويج الزمالك بـ«السوبر الأفريقي» أمام الأهلي «طعم مختلف»
  • "زيزو: جماهير الزمالك متعطشة.. والفوز على الأهلي له طعم آخر
  • ناصر عباس: الشلماني له أخطاء كثيرة في مباريات الأهلي.. وكان هناك حكام أفضل منه لإدارة السوبر الإفريقي
  • خاص.. ملامح تشكيل الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • بلان: لسنا فقط من خسر أمام الهلال لكن الجميع في الدوري خسر أمامه
  • خالد الغندور: الزمالك بالزي الأسود أمام الأهلي
  • خالد الغندور يهنئ الأهلي بعد تسلمه درع الدوري رقم 44