أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة روؤف، أسماء لجنة مشاهدة واختيار العروض المشاركة في دورته السابعة، والتي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى يعقد الآن بالمجلس الأعلى للثقافة، لإعلان تفاصيل الدورة الجديدة من المهرجان، وتقدمه الإعلامية شيماء منصور، بحضور أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، ولفيف من الفنانين والإعلاميين والنقاد.

وقد ضمت لجنة مشاهدة واختيار العروض المشاركة في الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما كلا من: الدكتورة رانيا إبراهيم، المخرج المسرحي محمد حجاج، الدكتور عمر فرج .

يشار إلى أن الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم، وقد شارك  فى الدورة السادسة من المهرجان أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم، وقدم المهرجان منصة الحكواتي ومنصة شاشة المونودراما، كما تم تكريم عدد من القامات الفنية من مصر والعالم منهم الفنان الكبير محمد صبحي من مصر، وسعادة محمد سعيد الظنحاني من الإمارات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان المونودراما مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما المجلس الأعلى للثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة وزير الثقافة

إقرأ أيضاً:

رئيس مهرجان أيام القاهرة الدولي يكشف عن نجوم ورواد المونودراما

قال الدكتور أسامة رؤوف، رئيس مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، ان وجود النجمان نيللي وهاني رمزي أضاف كثير للمهرجان.

وأكد الدكتور أسامة رؤوف، خلال المؤتمر الصحفي المقام بالمجلس الأعلى للثقافة، إن هناك نجوم ورواد للمونودراما وأصحاب الخطوة الأولى بها وهما : " أحمد راتب، نعيمة واصفي، ثناء جميل، أحمد ماهر.

وكان انطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة رؤوف.

ويقام المؤتمر بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية، وبحضور هاني رمزي ونيللي وعدد من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان.

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

تكرم إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، برئاسة المخرج الدكتور أسامة رؤوف، النجم هاني رمزي مع كوكبة من نجوم الفن، وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة للمهرجان تقديرًا لمشواره المسرحي.

يشار إلى أن الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • ندوات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • مهرجان القاهرة للمونودراما يعلن أسماء لجنة مسابقة التأليف المسرحي في دورته السابعة
  • "القاهرة الدولي للمونودراما" يعلن أسماء لجنة مسابقة التأليف في دورته السابعة
  • نيللي وإلهام شاهين الأبرز.. «أيام القاهرة للمونودراما» يعلن أسماء المكرمين
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجان تحكيم مسابقاته
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجنة مشاهدة واختيار العروض
  • "القاهرة للمونودراما" يعلن أسماء لجنة مشاهدة واختيار عروض دورته السابعة
  • نيللي وإلهام شاهين وهاني رمزي الأبرز.. مهرجان المونودراما يعلن أسماء المكرمين في دورته السابعة
  • رئيس مهرجان أيام القاهرة الدولي يكشف عن نجوم ورواد المونودراما