لم يكن فراق الطفل رضا الشهير بـ"ضاضا" ابن الفنان الشعبي اسماعيل الليثي هينًا على والديه وعائلته ولا سيما جمهوره ومتابعيه الذي اعتاد الراحل أن يرسم الإبتسامة على وجوهمهم بخفة دمه وحركاته اللطيفة.

فبعد مرور أيام قليلة على رحيلة انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو للحيوان الأليف الذي يمتكله ضاصا والذي يظهر عليه حزنه الشديد على صاحبه حيث يرفض أن يتناول الطعام وفي أحد الفيديوهات ظهر الكلب والدموع في عينه وهو يبحث عنه في الأرجاء .

كلب الراحل ضاضا يرفض تناول الطعام

فوفاء الكلاب لا حدود له كما عُرف، وأثبت هذا الحيوان الحزين ذلك بإضرابه عن الطعام منذ ذلك الخبر الذي وقع كالصاعقة على محبي الطفل الراحل ، ففي مقطع آخر انتشر على السوشيال ميديا وثق محاولة أحد الأشخاص إطعام الكلب ولكن يرفض بشدة وكأنه ينتظر صاحبه لإطعامه.

سبب وفاة ضاضا


توفي نجل المطرب اسماعيل الليثي بسبب سقوطه من الدور العاشر وذلك اثناء تواجده بمنطقة المنيرة، واشارت التحريات إلى أنه لا يوجد اي شبهة جنائية في الواقعة.

واضافت التحريات أن الطفل ضاضا، اختل توازنه في الوقت الذي كان يقف فيه على كرسي وسقط من الشرفة من الدور العاشر، وأثناء سقوطه اصطدم بالتكييف مما أدى إلى حدوث تهشم في الجمجمة، ومن ثم لقى مصرعه على الفور.

نقابة المهن الموسيقية تعزي عائلة الطفل ضاضا

وعزّت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن والأسى، المطرب إسماعيل الليثي في وفاة نجله رضا، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وقال الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “لا إله إلا الله محمد رسول الله الله يصبرك ويصبر والدته خالص التعازي للفنان إسماعيل الليثي لوفاة نجله الطفل البريء الجميل رضا إسماعيل ربنا يصبر قلوبكم.”
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضاضا إسماعيل الليثي مواقع التواصل الإجتماعى مصطفى كامل ضاضا اسماعيل الليثي وفاة ضاضا

إقرأ أيضاً:

آخر رسالة من إسماعيل الليثي لابنه قبل وفاته بأيام.. ماذا قال؟

حالة من الحزن تخيم على المطرب الشعبي إسماعيل الليثي وأسرته إثر فقدانه ابنه الأكبر رضا الشهير بـ«ضاضا»، عقب سقوطه من طابق علوي بمنزل جدته ليسقط وتتهشم رأسه ويلفظ أنفاسه الأخيرة وسط صدمة وذهول المحيطين به.

آخر رسالة من إسماعيل الليثي لنجله قبل وفاته 

ومع تصدر نبأ وفاة نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي منصات التواصل الاجتماعي، تم تداول مقطع فيديو في شكل مؤثر، كان نشره له والده قبل نحو 10 أيام من وفاته في مطلع الشهر الجاري، ووجه له رسالة خاصة من خلاله.

وفي الفيديو المتداول ظهر إسماعيل الليثي رفقة ابنه رضا وابنتيه الصغيرتين، ودون لهم رسالة قائلًا: «ربنا يخليكوا ليا ياحبايب بابا، طول ما عيالي في الدنيا أنا قد الدنيا».

وسرعان ما تحولت التعليقات على الفيديو لدفتر عزاء، فجاء من بينها، «ياريتك ما نزلت الصورة دي العين خدت ضاضا»، «ضاضا راح بلاش صور عيالكم على السوشيال»، «ربنا يرحمه ويصبرك».

تفاصيل وفاة نجل إسماعيل الليثي 

يذكر أن الطفل رضا إسماعيل الليثي، صاحب الـ9 أعوام قد لقي مصرعه بعد سقوطه من الدور العاشر، واصطدامه بتكييف هواء في الدور التاسع.

وخلال تشييع جنازته إنها والده إسماعيل الليثي من البكاء، مرددًا: «مش مصدق إني مش هشوفك تاني يا ضاضا، ضاضا حبيب قلبي سابني لوحدي»، بينما حاول بعض الحضور تهدئته.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن إسماعيل الليثي بعد وفاة نجله.. تصدر التريند في الساعات الأخيرة
  • آخر رسالة من إسماعيل الليثي لابنه قبل وفاته بأيام.. ماذا قال؟
  • بدء عزاء ضاضا نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي
  • إسماعيل الليثي ينهار من البكاء في عزاء نجله: «ضاضا حبيب قلبي سابني»
  • في أول يوم دراسي.. مدرسة ابن إسماعيل الليثي تنعاه بكلمات مؤثرة
  • «هتوحشني يا رضا.. مش هشوفك تاني».. الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة «ضاضا» ابن إسماعيل الليثي (القصة كاملة)
  • نقابة المهن الموسيقية تعزي إسماعيل الليثي في وفاة نجله
  • نقيب الموسيقيين ينعى رضا ابن المطرب إسماعيل الليثي
  • نقيب الموسيقيين ينعى نجل المطرب إسماعيل الليثي