أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة روؤف، قائمة المكرمين في دورته السابعة، والتي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى يعقد الآن بالمجلس الأعلى للثقافة، لإعلان تفاصل الدورة الجديدة من المهرجان، وتقدمه الإعلامية شيماء منصور، بحضور النجمة نيللي والنجم هاني رمزي، وعدد من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، ولفيف كبير من الإعلاميين والنقاد .

وقد ضمت قائمة المكرمين هذا العام: من (مصر) النجمة الكبيرة نيللي والنجمة إلهام شاهين والنجم هاني رمزي، ومن (العراق) الدكتور جبار جودي نقيب الفنان العراقيين، ومن (فلسطين) الفنان غنام غنام، ومن (تونس) الفنان منير العرقي .

يشار إلى أن مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يقام فى الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم، وقد شارك  فى الدورة السادسة من المهرجان أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم، وقدم المهرجان منصة الحكواتي ومنصة شاشة المونودراما، كما تم تكريم عدد من القامات الفنية من مصر والعالم، منهم الفنان الكبير محمد صبحي من مصر، وسعادة محمد سعيد الظنحاني من الإمارات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما هاني رمزي نيللي النجمة نيللي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة

إقرأ أيضاً:

"القاهرة الدولي للمونودراما" يعلن أسماء لجنة مسابقة التأليف في دورته السابعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت ادارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، أسماء لجنة مسابقة التأليف المسرحى خلال دورته السابعة، التي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم الثلاثاء بالمجلس الأعـلى للثقافة، بحضور أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، ولفيف من الفنانين والإعلاميين والنقاد.

وقد ضمت لجنة قراءة نصوص مسابقة التأليف المسرحي للمونودراما، كلا من: الناقد أحمد خميس (منسق اللجنة)، وتضم أيضا: أنور الشعافي من (تونس)، حمد الضنحاني من (الإمارات)، الدكتور محمود سعيد من (مصر).

يشار إلى أن الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • ندوات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • مهرجان القاهرة للمونودراما يعلن أسماء لجنة مسابقة التأليف المسرحي في دورته السابعة
  • "القاهرة الدولي للمونودراما" يعلن أسماء لجنة مسابقة التأليف في دورته السابعة
  • نيللي وإلهام شاهين الأبرز.. «أيام القاهرة للمونودراما» يعلن أسماء المكرمين
  • نيللي وإلهام شاهين أبرز المكرمين في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجان تحكيم مسابقاته
  • مهرجان المونودراما يعلن أسماء لجنة مشاهدة واختيار عروض دورته السابعة
  • نيللي وإلهام شاهين وهاني رمزي الأبرز.. أيام القاهرة للمونودراما يعلن أسماء المكرمين
  • نيللي تكشف عن المكرمين في الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما