الأسبوع:
2024-09-24@17:13:42 GMT

2 نوفمبر.. تفاصيل حفل حمزة نمرة في لندن (فيديو)

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

2 نوفمبر.. تفاصيل حفل حمزة نمرة في لندن (فيديو)

يستعد الفنان حمزة نمرة لإحياء حفل غنائي ضخم بالعاصمة البريطانية لندن في الثاني من نوفمبر المقبل، ومن المنتظر أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

وفي هذا السياق، أعلن حمزة نمرة عن حفله في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقا عليه: «لندن، استعدوا، احجزوا تذاكركم الآن قبل نفاذها للحفل القادم "الثاني من نوفمبر" في مسرح رويال دروري لين، من سيأتي؟ لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم جميعًا».

View this post on Instagram

A post shared by Hamza Namira (@hamzanamira)

وأضاف حمزة نمرة: «الرابط في البايو، لندن خليكوا جاهزين لسا هشوفكوا يوم 2 نوفمبر في تيزي الملكي دروري لي، اشوفكوا على خير هناك».

آخر أعمال حمزة نمرة

جدير بالذكر، أن آخر أعمال حمزة نمرة، كانت طرحه لأغنية استنوا شوية عبر حسابه على «يوتيوب» مؤخرا.

وأغنية استنوا شوية لـ حمزة نمرة، من كلمات: فليبنو أحمد، وألحان حمزة نمرة، وإنتاج نمرة برودكشين.

وتضمنت كلمات أغنية استنوا شوية لـ حمزة نمرة الآتي: «هاتلي قعدة فيها اتنين، فضلوا مع بعض الاتنين، وكله في الآخر هيفارق دي حقيقة مؤكدة، وكلها أحضان مطارات وكلها في حياة بعذ فترات، من زمان مواعيد فراقنا من زمان متحددة».

كما أعلن حمزة نمرة، عن نفاذ تذاكر حفله في الولايات المتحدة المتحدة الأمريكية قبل انطلاقته في أكتوبر المقبل، وذلك بعد طرحه لأخر أعماله مؤخرا.

وشارك حمزة نمرة، عبر حسابه على «إنستجرام» البوستر التشويقي للشركة المنظمة، مشيرا إلى نفاذ تذاكر الحفل قبل انطلاق الحفل.

اقرأ أيضاً«استنوا شوية».. حمزة نمرة يطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم (فيديو)

اليوم.. حمزة نمرة يحيي حفلا غنائيا للمرة الأولى بمهرجان القلعة 2024

18 أغسطس.. حمزة نمرة يحيي حفل غنائي للمرة الأولى بمهرجان القلعة 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لندن حمزة نمرة الفنان حمزة نمرة حفل حمزة نمرة أعمال حمزة نمرة اعمال حمزة نمرة استنوا شویة حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

نهر التايمز يكشف غموض ثروات لندن السرية

لارا مايكليم، بريطانية في طليعة عدد متزايد من الأشخاص الذين يقضون أوقات فراغهم في تمشيط شاطئ نهر التايمز، بحثاً عن قطع أثرية نادرة تروي عن الحياة في العاصمة البريطانية قبل مئات الأعوام، ومن المرتقب عرض مكتشفاتهم في متحف لندن خلال أشهر.

تنتظر مايكليم  انحسار المد  على شواطئ لندن لتمارس مع العديد من مستكشفيين، هوايتها في التنقيب عن الآثار في هذا الموقع منذ أكثر من 20 عاماً، وفقاً لما نقلته صحيفة "ذا غارديان"، اليوم الأحد.

ووصفت هوايتها بالإدمان، وتزور الشاطئ مرتين أسبوعياً لساعات طويلة. وتعبر عن شغفها بالقول: "بمجرد أن تبدأ، فإنه يجذبك إلى الوراء.. هو مكان تسافر فيه عبر الزمن. ينتابك هذا الإحساس بالماضي الذي كان محبوساً في الوحل، أحياناً لآلاف السنين".

بدأت مايكلم في نشر اكتشافاتها على وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2012. ومنذ ذلك الحين، أصبح الحماس لهذه التسلية كبيراً جداً، لدرجة أن هيئة ميناء لندن (PLA) اضطرت إلى التوقف عن إصدار تراخيص تتيح للمواطنين التنقيب على الآثار قرب نهر التايمز.

بين عامي 2018 و2022، ارتفع الطلب على التصاريح من 200 تصريح سنوياً إلى أكثر من 5000 تصريح. 

متحف لعرض الاكتشافات الأثرية

هذا الأسبوع، أعلن متحف لندن، الذي يوفر موطناً للاكتشافات المهمة على شاطئ التايمز، عن معرض كبير بعنوان "أسرار نهر التايمز: كنوز لندن المفقودة"، والذي سيفتتح في أبريل (نيسان) المقبل.

ووصف المتحف نهر التايمز بأنه "كبسولة زمنية حية"، ووعد بسرد قصة الاكتشافات المتنوعة التي عثر عليها مثل الأنابيب الطينية والأسنان الاصطناعية إلى خنجر من عصر الفايكنج وقطعة من القرون الوسطى، وخاتم من الذهب مكتوب عليه "من أجل الحب أعطيت".

ومن بين العناصر التي سيتم عرضها في معرض متحف لندن، قبعة صوفية محبوكة محفوظة جيداً، كانت محاصرة في طين النهر منذ حوالي 500 عام.

وتحدثت أمينة المعرض كيت سومنال عن تاريخ هذه الهواية مشيرة إلى أنها تسبق القرن التاسع عشر. وقالت: "يميل الأشخاص الذين يعيشون في فقر مدقع إلى البحث عن فتات صالحة للاستعمال وبيعها.. غالباً ما يتم إرسال الأطفال إلى نهر التايمز للبحث عن مكتشفات للبيع".

لكن في السنوات الأخيرة، تطورت هذه الممارسة إلى هواية يشعر من خلالها الأشخاص بالرضا خلال البحث والاكتشاف، ومن ثم نيلهم امتيازاً بأنهم "أول من لمس شيئاً ما منذ مئات أو حتى آلاف السنين".

مقالات مشابهة

  • 9 نوفمبر.. استئناف التيك توكر "كروان مشاكل" على حكم حبسه في "فيديو المطبخ"
  • حمزة نمرة يعلن عن نفاد تذاكر حفل VIP في أمريكا
  • حفل حمزة نمرة في أمريكا يرفع شعار كامل العدد قبل انطلاقته
  • حمزة نمرة.. إجمالي مشاهدات "استنوا شوية" في يومها الخامس ( فيديو)
  • نفاد تذاكر الـVIP لحفل حمزة نمرة في أمريكا
  • "استنوا شوية" لـ حمزة نمرة تحافظ على التريند الثالث عبر "يوتيوب"
  • حمزة نمرة.. مشاهدات أغنية "استنوا شوية" في يومها الرابع
  • نهر التايمز يكشف غموض ثروات لندن السرية
  • بأغنية "استنوا شوية".. حمزة نمرة يتصدر تريند "يوتيوب"