نواف السالم

قال البرتغالي دومينيغوس سواريز، الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، إن الأندية السعودية تمتلك هيكلاً احترافيًا وكوادر إدارية على أعلى مستوى .

وأوضح سواريز خلال حديثه مع صحيفة «أبولا» البرتغالية هناك كوادر إدارة مميزة من مختلف البلدان في نادي الاتحاد يساعدون على تطوير كرة القدم بالنادي .

وأضاف الرئيس التنفيذي للعميد : “لدينا القدرة على جذب المواهب لنادي الاتحاد، وبالأخص صغار السن، ووقعنا في الموسم الحالي مع لاعبين مميزين أصغر سنًا مقارنة بالعام الماضي”.

وبسؤاله عن سبب فشل صفقة غالينو ، أجاب:” كان انتقاله غير متكملاً ولكن حددنا أهدافنا وفي النهاية تعرضنا لانتقادات برتغالية واسعة”.

وأنهى تصريحاته :” دوري روشن سيكون مثيرا للاهتمام في المواسم القادمة، والسعودية لديها مشروع مهم يطلق عليه (رؤية 2023)، وهو مشروع تنموي عملاق يشكل أيضًا صناعة كرة القدم”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرئيس التنفيذي للاتحاد دوري روشن

إقرأ أيضاً:

عض خصمه.. سواريز جديد يظهر في الكرة الإنجليزية

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إنه سيبحث في مزاعم تفيد بأن ميلوتين أوسمايتش، مهاجم بريستون نورث إند، عض أوين بيك، مدافع بلاكبيرن روفرز، في مباراة الفريقين بدوري الدرجة الأولى أمس الأحد.

وحدثت الواقعة المزعومة عندما اشتبك اللاعبون بعد طرد المدافع المعار من ليفربول بسبب ركله لاعبا بالفريق المنافس في الدقيقة الـ89 خلال التعادل بدون أهداف.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 23 بطاقات حمراء وطرد المدربين بمباراة نارية في البريميرليغlist 2 of 2ملخص التعادل المثير بين مانشستر سيتي وأرسنال في البريميرليغend of list

وتلقى أوسمايتش بطاقة صفراء بعد هذه الواقعة.

ميلوتين أوسمايتش مهاجم بريستون، نورث إند، يعض أوين بيك مدافع بلاكبيرن روفرز في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي. pic.twitter.com/m2mpdvNZ1N

— الجزيرة نت رياضة (@AJASports) September 23, 2024

وقال مدرب بلاكبيرن جون يوستاس "تلقى اللاعب عضة كبيرة في رقبته من الخلف. إنها واقعة خطيرة للغاية، لا أحد يحب أن يتعرض للعض، والجميع غاضب من ذلك. إنه وضع غير جيد. أنا متأكد من أن الأشخاص المناسبين سيرون الأمر ويتعاملون معه".

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان "نحن على علم بالواقعة وسنبحث في الأمر". وقال مدرب بريستون بول هكينغبوتوم إنه لم يشاهد الواقعة.

وأضاف هكينغبوتوم "كل ما أستطيع قوله هو أنه لا يوجد مكان لذلك، ونحن نعلم أننا لا نستطيع فعله.. التدخلات الخاطئة ومثل هذه الأشياء جزء لا يتجزأ من اللعبة، ويجب أن تتقبلها. وأي شيء لا يكون كذلك، فنحن نعرف كيفية التعامل مع الأمر".

وأوقف الاتحاد الإنجليزي عام 2013 لويس سواريز المهاجم السابق لليفربول، 10 مباريات بعدما عض برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشلسي.

مقالات مشابهة

  • الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية: 15 مليار جنيه مبيعات حتي أغسطس الماضي
  • عض خصمه.. سواريز جديد يظهر في الكرة الإنجليزية
  • وزير الرياضة يلتقي السكرتير العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"
  • وزير الرياضة يبحث مع السكرتير العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم مستجدات المقر الجديد للكاف
  • الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة الرياض يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ94
  • في اجتماع المكتب التنفيذي بالغردقة.. تجديد الثقة للمخرج مسعد فودة رئيسًا لاتحاد الفنانين العرب بالتزكية والمخرج د عمر الجاسر أمينًا عام للاتحاد
  • تجديد الثقة للمخرج مسعد فودة رئيسًا لاتحاد الفنانين العرب
  • الفراج: ميتروفيتش هو أكثر صفقة مؤثرة في دوري روشن .. فيديو
  • من شاطئ حضرموت إلى قلعة العميد: قصة ولاء طفل يمني لنادي الاتحاد السعودي أبهرت الجميع