في إطار سلسلة لقاءاته الدورية، استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية، والوقوف على مشكلات واحتياجات المواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة، وبحث سبل التعاون في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن الفيومي.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، والأستاذ أحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد.

 

يأتي اللقاء استكمالًا لسلسلة اللقاءات الفردية والجماعية التي يعقدها محافظ الفيوم، مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ممثلي الشعب، لمتابعة تنفيذ الطلبات المقدمة منهم والتي تمس الاحتياجات اليومية للمواطنين، وبحث عددًا من الملفات التنموية المهمة، والمشروعات الجاري تنفيذها في مختلف القطاعات.

 

واستمع محافظ الفيوم، خلال اللقاء، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، وكذا المقترحات والمشكلات المتعلقة بقطاعات المرافق والخدمات، وأكد المحافظ على أهمية تضافر جهود الأجهزة التنفيذية والشعبية، لحل مشكلات المواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

 

وأكد "الأنصاري"، على أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والأجهزة التنفيذية، للمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم، والتكامل الدائم لتحسين سبل الحياة والارتقاء بمراكز ومدن المحافظة، مشيدًا بدورهم الفعال في التواصل مع المواطنين، للتعرف على مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها، فضلًا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة، بما يعود بالنفع والفائدة على المواطن الفيومي في المقام الأول.

 

 

 

 

1c5795d2-8ced-4336-8dee-e601cd6d60b8 805eba3f-5b7b-47df-b7ea-b6c35ff81d4b 4938a89b-b995-4106-bda8-08b7eb2ab85c 7742c121-bb90-43a5-bc40-e1d623c2701f

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم مجلس النواب أعضاء مجلسي النواب والشيوخ القضايا الملفات أعضاء مجلسی النواب والشیوخ محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

الشكري: مستعد لتولي مهام محافظ المركزي حال توافق مجلسي النواب والدولة

أكد محمد الشكري استعداده لتولي مهام محافظ مصرف ليبيا المركزي حال توافق مجلسي النواب والدولة وطبقاً للقوانين السارية.

وقال الشكري في تصريح خاص  لـ”عين ليبيا”، إنه “بالتوافق على تفعيل قرار مجلس النواب رقم 3 لسنة 2018 سيتم اقتراح أعضاء مجلس إدارة من كفاءات وطنية لها القدرة على تبني سياسة نقدية مرنة”.

وأضاف أن تلك السياسة النقدية المرنة، سوف “تُمكن من تحقيق الاستقرار النقدي الذي هو الأساس لخلق الاستقرار والنمو الاقتصادي”.

وأشار الشكري إلى أنه “من شأن هذه السياسة معالجة كافة التشوهات النقدية التي تمس حياة المواطنين ومن بينها تحقيق الاستقرار في المستوى العام للأسعار وكبح جماح التدهور في قيمة الدينار أمام سلة العملات الأجنبية” 

وتابع أن تلك السياسة سوف تعالج “مختنقات السيولة وضخها في شرايين الاقتصاد وتوجيه القطاع المصرفي بما يكفل أداء دوره الفاعل في تقديم خدمات مصرفية تحقق الشمول المالي وتوفير القروض والتسهيلات للأنشطة الاقتصادية لتحقيق اقتصاد منتج ومتنوع ومنفتح على محيطه وقادر على توفير فرص العيش الكريم للأجيال القادمة”.

وختم الشكري موضحًا أنه “في هذه التحديات التي تواجه شعبنا فرص عظيمة لتصحيح المسار والانطلاق نحو غداً أفضل يعم كافة ربوع الوطن”.

الوسومالشكري

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يوجه بسرعة فحص الطلبات المقدمة من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • الشكري: مستعد لتولي مهام محافظ المركزي حال توافق مجلسي النواب والدولة
  • محافظ الفيوم: التواصل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ يعود بالنفع على المواطن
  • محافظ المنوفية يواصل سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين
  • محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ الفيوم يلتقي رئيس مجموعة "الحكير" السعودية
  • محافظ الفيوم يلتقي رئيس مجموعة "الحكير" السعودية لبحث سبل التعاون المشترك
  • فؤاد: ضرورة تضافر الجهود والتعاون مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ للنهوض بالبيئة
  • وزير الري يبحث مع عدد من أعضاء مجلس النواب تنفيذ مطالب جماهيرية بالدوائر الخاصة بهم