موقع 24:
2024-09-24@17:22:33 GMT

نقل تلفزيوني عالمي للسوبر الأفريقي.. تعرف على التفاصيل

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

نقل تلفزيوني عالمي للسوبر الأفريقي.. تعرف على التفاصيل

أعلنت شبكة قنوات إم بي سي مصر، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل نقل مباراة السوبر الأفريقي، والتي تجمع بين الأهلي والزمالك في السعودية.

قال القناة: "ستنقل مباراة الأهلي والزمالك بواسطة 26 كاميرا مختلفة موزعة على جميع أنحاء الملعب".

تابعوا مباراة كأس السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك على قنوات #MBCMASR بأعلى جودة بث فضائي التاسعة مساء يوم الجمعة pic.

twitter.com/6J8dqoH7su

— MBC مصر (@mbcmasr) September 24, 2024

وأضافت: "سيتم تقديم كل لقطات المباراة خاصة الأهداف بأعلى تقنيات البث المختلفة، وبتقنية سينمائية فريدة، بالإضافة إلى توفير 4 كاميرات طائرة تكشف كل أنحاء الملعب، وجماهير الفريقين واحتفالاتهم".

"ترقبوا المفاجآت الكبرى مع #MBCMASR في تغطية خرافية لكأس السوبر الأفريقي الجمعة 9 مساءً – هل أنتم جاهزون؟" pic.twitter.com/0AaNbFXq2S

— MBC مصر (@mbcmasr) September 24, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الأهلي الزمالك السوبر الأفريقي الأهلي المصري الزمالك

إقرأ أيضاً:

كاف يحذر الحكم معتز الشلماني قبل قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

تواصلت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مع الحكم الليبي معتز الشلماني قبل ساعات من مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، المقررة يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

وحسب ما أفادت به مصادر خلال تصريحات صحفية، فقد حس الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، نائب رئيس لجنة الحكام، الشلماني على التركيز وعدم الانشغال بالشائعات حول اعتراضات من إدارات الناديين على تعيينه كحكم للمباراة.

عاجل.. كاف يعلن حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي شوبير: كولر غريب بعض الشئ.. وغياب الصفقة الجديدة ستغضب اللاعب

وشدد جوميز، على أهمية أن يكون الشلماني مستعدا بشكل جيد، ليظهر بمستوى متميز، خصوصا في مباراة ذات طابع إعلامي وتجاري كبير مثل هذه.

كما أكد على ضرورة فرض السيطرة على اللاعبين والأجهزة الفنية منذ البداية، خاصة مع الجماهيرية الواسعة للفريقين، حيث من المتوقع أن تكون المدرجات ممتلئة بالجماهير.

ونصح جوميز الحكم، بتجنب أي مواقف قد تؤدي إلى الارتباك أو الاعتراضات، وأكد على أهمية عدم التسرع في اتخاذ القرارات، والتحقق من صحتها، مع التمسك بالصرامة في التعامل مع اللاعبين خلال المباراة.
 

مقالات مشابهة

  • صافرة ليبية تدير السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض.. MBC تكشف مفاجآت كأس السوبر الأفريقي
  • بدون النجوم.. غيابات الأهلي والزمالك في مباراة السوبر الإفريقي الجمعة القادمة
  • الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي في بث مُباشر ومُمتد وإستثنائي على قنوات "MBC مصر" و"MBC مصر2" "الجمعة" من الرياض
  • كاف يحذر الحكم معتز الشلماني قبل قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. كاف يعلن حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • عفت نصار: مباراة السوبر الأفريقي صعبة على الأهلي والزمالك
  • السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك يؤجل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد