كرم معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، صباح اليوم، موظفي ديوان عام وزارة الأوقاف والإرشاد المبرزين بالعاصمة المؤقتة عدن، مع صرف إكرامية لجميع موظفي ديوان عام الوزارة؛ نظير جهودهم الملموسة في تحقيق أهداف الوزارة وبالتزامن مع احتفالات شعبنا اليمني بأعياد الثورة اليمنية ٢٦ سبتمبر و ١٤ أكتوبر.

 

 

وأشاد الوزير شبيبة بالجهود التي يبذلها كوادر الوزارة في كافة القطاعات، مستشهداً بالإنجازات التي تحققت بفضل الانضباط واستشعار المسؤولية تجاه الأدوار الكبيرة التي تقع على عاتق الوزارة. 

 

وقال معالي الوزير "نحتفي اليوم بمناسبة الذكرى ال62 لثورة 26 سبتمبر، والذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدتين، اللتين أنقذتا شمال اليمن من الكهنوت الإمامي، وجنوبه من المستعمر الغازي".

 

وأضاف: "يجب علينا جميعًا استشعار عظمة ثورة السادس والعشرين من سبتمبر التي نشهد ذكراها في ظل عودة الإمامة البغيضة بنسختها الحوثية الإيرانية الإرهابية، كما نستذكر ثورة 14 أكتوبر التي قدمت للشعب دروساً في معنى الوحدة الوطنية والنضال المشترك وواحدية المصير لعموم الشعب اليمني".

 

الجدير بالذكر أن وزارة الأوقاف والإرشاد كثفت الأنشطة والفعاليات التوعوية المصاحبة لذكرى 26 سبتمبر استشعاراً من قيادة الوزارة بالمسؤولية الدينية والوطنية والإنسانية، واتساقاً مع رؤية الحكومة الشرعية وموجبات النضال ضد طغيان الميليشيا الحوثية، وجرائمها وخرافاتها.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية لكافة موظفي الدولة.. هاكم ما جاء فيه

يمانيون../

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتطوير الإداري لجميع موظفي وحدات الخدمة العامة للجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط أن يوم الخميس المقبل 23 ربيع الأول ١٤٤٦هـ الموافق ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٤م إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ ٦٢ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر المباركة، استناداً للمادة (٣) الفقرة (٥) من قانون الاجازات والعطلات الرسمية رقم (٢) لعام ٢٠٠٠م.

وبهذه المناسبة رفعت وزارتا الخدمة المدنية والتطوير الإداري والإعلام أحر التهاني وأطيب التبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء حكومة التغيير والبناء وكافة أبناء الشعب اليمني ومنتسبي الجيش والأمن المرابطين بمواقع الشرف والبطولة.

مقالات مشابهة

  • إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية لكافة موظفي الدولة.. هاكم ما جاء فيه
  • تزامنا مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر .. شاهد رفع أعلام الجمهورية اليمنية على رؤوس الجبال في محافظة إب (فيديو)
  • في ورقته المقدمة لندوة “21 سبتمبر ثورة الحرية والتغيير” التي نظمتها ” الثورة ” العميد مجيب شمسان:الإنجاز العسكري لثورة ٢١ من سبتمبر أعاد السيادة ونقل اليمن للعالمية
  • الحوثيون يقبضون على عشرات المعارضين في ذكرى ثورة 26 سبتمبر (الأسماء)
  • معالي وكيل النيابة العامة الدكتور شلعان بن راجح الشلعان يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ٩٤.
  • معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ٩٤
  • هل ستسقط أقنعة الحوثي في ذكرى سبتمبر؟ مؤشرات على ثورة شعبية!
  • وزارة الداخلية تحُيي العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة بفعالية خطابية
  • كشف شبكات التجسس الأمريكية الإسرائيلية يتوج الإنجازات الأمنية لثورة 21 سبتمبر