الجديد برس|

استكمل منتخبنا الوطني للشباب استعداداته لملاقاة نظيره التيموري الشرقي غدا الأربعاء ..حيث تنطلق غدا أولى مباريات المجموعة السادسة التي تجمع منتخبنا بنظيره منتخب تيمور الشرقية غدا ٣ عصرا بتوقيت جاكرتا..وال ١١ بتوقيت صنعاء.

وقد أجرى منتخبنا الشاب حصته التدريبية على ملعب إيه بي سي الملعب ( B ) المعشب طبيعيا وهو الشبيه بملعب ( ماديا ) الذي ستقام المباراة الافتتاحية على أرضيته.

.

حيث حرص الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان على الوصول بجميع اللاعبين إلى الجاهزية الفنية والحضور الذهني والانضباط خلال تنفيذ الخطط الهجومية والواجبات الدفاعية كل ذلك ممزوج بالحفاظ على المستوى الأمثل للياقة البدنية وحسن التأقلم مع الطقس الحار والكثافة في الرطوبة باعتبار المباراة غدا ستكون الثالثة عصرا بتوقيت جاكرتا ..الحادية عشرة بتوقيت صنعاء.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

محمد الشرقي: استثمار طاقات الشباب والناشئة الموهوبين

الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة «الفجيرة للفنون القتالية» يحرز لقب «الإمارات لمصارعة الناشئين» «تجلّيات المديح النبوي».. في «دارة الشعر العربي» بالفجيرة

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، الدكتور سيف محمد المعيلي، رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي، والوفد المرافق له، بمناسبة فوز النادي بدرع ماسي لأفضل ابتكار في منافسات يوم المخترعين بإندونيسيا، إضافة لثلاث ميداليات ذهبية وميدالية برونزية. وأكد سموه، خلال اللقاء، أهمية استثمار طاقات الشباب والناشئة من الموهوبين والمبدعين في المجالات كافة، مشيراً إلى دعم واهتمام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتعزيز الإبداع والابتكار، وتشجيع المواهب على المشاركة في المحافل كافة، إسهاماً في تحقيق رؤية الدولة المستقبلية وتعزيز مكانتها وجهة رائدة في المجالات كافة. وهنأ سموه الفريق على هذا الإنجاز الاستثنائي، مشيداً بجهود اللاعبين والجهاز الفني والإداري للنادي، مؤكداً أهمية الاستمرار في تطوير قدرات منتسبي النادي لتحقيق المزيد من النجاحات.
يذكر أن نادي الفجيرة العلمي، شارك بوفد رسمي لتمثيل دولة الإمارات في جمهورية إندونيسيا، وقدم المشاركون مشروعات متميزة، منها الذراع الآلية وطائرة «درون» لخدمة المزارعين وروبوت الفاحص الأمني، وحقق النادي نجاحاً كبيراً خلال المعرض، حيث استقطب جناحه أعداداً كبيرة من الزوار.
كما نال النادي الدرع الماسي للتميز العلمي، وحصل مدير النادي على جائزة خاصة من وفد هونغ كونغ.
من جانبه، أعرب الدكتور سيف المعيلي، مدير نادي الفجيرة العلمي، عن شكره لسمو ولي عهد الفجيرة على دعمه المتواصل للشباب.

مقالات مشابهة

  • غدا.. منتخبنا الوطني للشباب يواجه تيمور الشرقية في تصفيات كأس آسيا
  • «الرجبي» يشارك في «آسيوية» الشباب والشابات
  • محمد الشرقي: استثمار طاقات الشباب والناشئة الموهوبين
  • تصفيات آسيا.. "أبيض الشباب" يفوز على جزر ماريانا 13-0
  • منتخبنا الوطني للشباب يواصل استعداداته في جاكرتا لخوض التصفيات الآسيوية
  • طاقم تحكيمي إماراتي لمواجهة منتخبنا الوطني وفلسطين
  • منتخبنا يستعد لتيمور الشرقية في مستهل مشواره في تصفيات آسيا للشباب.. توقيت المباراة
  • بعثة منتخبنا الوطني للشباب تصل إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا
  • منتخب الشباب يصل إلى جاكرتا لخوض تصفيات كأس آسيا